استخدامات الحيويات الفضة

0

يستخدم التاريخية الشعوب القديمة تستخدم السفن المياه المصنوعة من الفضة للحفاظ على المياه خالية من البكتيريا. وتستخدم الفضة المجفف في علاج الجروح. وتستخدم مركبات الفضة في علاج أمراض مثل الزهري والسيلان ، لقرحة ، لتنقية الدم ، لأمراض القلب وأمراض العيون. وغالبا ما يضاف من الفضة إلى الحليب أو الماء للحفاظ على الصرفة في رحلة طويلة في الغرب خلال الأيام رائدة في أمريكا. واستخدمت الاستعدادات الفضة والفضة الغروية على نطاق واسع في الولايات المتحدة قبل الحرب العالمية الثانية ، ولكن مع ظهور المضادات الحيوية ، وقد توقف إلى حد كبير استخدام الفضة.

المناعي منشئ يستخدم الحيويات الفضة ، والفضة أو حلالة مائية ، داخليا لتعزيز نظام المناعة في الجسم. هذا هو السبب الرئيسي لمعظم الناس تأخذ حلالة مائية الفضة ، لمنع أو التخلص من نزلات البرد والانفلونزا. الجرعة المعتادة من حلالة مائية الفضة 1 حتي 3 ملعقة شاي. في اليوم. تقارير كثيرة حول فعالية وفائدة حلالة مائية الفضية لالتهابات الأذن ، وطفح الحفاظ ، ومشاكل اللثة ، قدم الرياضي ، والتهابات الخميرة ، والتهاب الملتحمة ، وقرح الفراش ، والثآليل والذرة ، اضطرابات هضمية وأمراض الإنسان الكثير.

التئام الجروح يمكن رش حلالة مائية الفضة موضعيا على الجروح والخدوش والجروح المفتوحة والحروق ومشاكل الجلد للمساعدة في تضميد الجراح وإعادة بناء الأنسجة. وضع بضع قطرات على الجرح قبل ان يضع ضمادة. شطف الجلد مع حلالة مائية الفضية للمساعدة في شفاء مرض الصدفية ، حب الشباب والأكزيما. رذاذ على أي حروق الشمس سيئة كذلك. spritz حلالة مائية الفضية في الفم والأنف لتخفيف القروح الباردة والجافة متألم الممرات الأنفية.

تنقية المياه حلالة مائية الفضة والعديد من الاستخدامات الأخرى وإلى جانب الطبية بدقة. أضف حلالة مائية الفضة في الماء (1 ملعقة كبيرة. إلى 1 غالون) لتنظيف وتنقية المياه ، وهو أمر مفيد خصوصا عند السفر والماء قد يكون المشتبه فيه. الفضة واستخدام تاريخية طويلة لتنقية المياه ، ويتم استخدامه في نظم العديد من المدن ‘معالجة المياه حتى يومنا هذا.

مطهر يمسح سطح نظيف جميع المجالات التي يحتمل تلوثها والأغراض المنزلية مع حلالة مائية الفضة كامل القوة لتعقيمها. خلال موسم الانفلونزا ، تمحو الهاتف ، مقابض الأبواب ، الحنفيات ، والمصارف ، والأقلام ، وثلاجة مقابض اتصال ومنصات التلفزيون. فرشاة الأسنان نقع معها وإضافته إلى المياه الموافقة المسبقة عن علم الحل. مسح أسفل الأبواب ، والمصارف وغيرها من المناطق من المنزل التي قد تصبح ملوثة الجراثيم.

الحيوانات الأليفة مضيفا حلالة مائية الفضة لصحن الماء للحيوانات الاليفة هو على الارجح الاستخدام الأكثر شيوعا للحيوانات. وتشمل الاستخدامات الأخرى الرش في آذان الحيوانات الأليفة إذا العث الأذن هي المشكلة ، أو فرك بعض قطرات من حلالة مائية داخل الجلد من الأذن مع مسحة القطن. علاج التهابات العين أو مشاكل مع قطرات في العين. فرك الجلد في القط الفراء وعندما تكون هناك مشكلة مع الأكزيما. أضف للاوقية الاونصة أو اثنين لحمام روفر. إذا حيوان أليف يبدو مريضا جدا ، وتوفير وعاء من الفضة حلالة مائية غير مخفف.

منزل وحديقة النباتات رش أوراق الشجر من النباتات البيت مع حلالة مائية الفضة لتخليص المحطة من أي تعفن ، فطر أو الأمراض النباتية. إضافته إلى التربة النباتية والحلول المائية. مزيج الفضة حلالة مائية مع المكونات الأخرى ، مثل الخل والملح ، لاستخدامه كقاعدة إنتاج غسل للقضاء على التهديد من السالمونيلا و e. بكتيريا على السطح من الفواكه والخضروات.

يحذر وتعتبر ادارة الاغذية والعقاقير والمستحضرات الفضة الغروية الفضة أخرى بالمخدرات قبل 1938 ، مع وجهة النظر التي تم وضعها الأدوية الأحدث والأكثر فعالية. تعتبر الفضة الغروية وحلالة مائية الفضة المكملات الغذائية ، ولكن ليس من الضروري لصحة الإنسان. ودعا شرط وفقا للمركز الوطني للطب التكميلي والبديل ، والفضة كثيرا في الجسم يمكن ان يؤدي الى تحول الجلد الأزرق بشكل دائم ، تصبغ. مع حلالة مائية أحدث الفضة ، وهذا لم يعد يبدو أن هناك مشكلة.

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد