الخصائص العلاجية لعصير الصبار

0

حروق من عصير الصبار يحتوي على السكريات ، والتي المناعي تحفيز خصائص المضادة للجراثيم والمضادة للالتهابات. معظم الدراسات التي أجريت حول آثار الألوة والعلاجية على بحروق خفيفة تشير إلى أنه يقلل من وقت الشفاء بنسبة تصل إلى تسعة أيام ، وفقا لمركز جامعة ميريلاند الطبية. ومع ذلك ، فقد أظهرت بعض الدراسات نتائج متضاربة من فعالية الصبار في علاج الحروق الخفيفة.

الجلد الشروط وغالبا ما تستخدم الألوة فيرا هلام لعلاج الأمراض الجلدية غضب وعصير يحتوي على نفس خصائص الشفاء. الدراسات الأولية تبين أن الألوة فيرا قد تكون مفيدة في علاج الصدفية وعملها المضادة للالتهابات يمكن أن يساوي 1 في المئة كريم الهيدروكورتيزون. بالإضافة إلى ذلك ، الصبار يحتوي على تركيزات كبيرة من المواد الغذائية مثل الأحماض الدهنية الأساسية ، والفيتامينات جيم وهاء ، والزنك والأحماض الأمينية ، وفقا لجامعة ميتشيغان. لا ينبغي أن الألوة فيرا عصير تطبق على الجروح المفتوحة.

الهضم عصير الصبار كامل من ورقة تحتوي على اللاتكس المرير ، الذي الإجراءات مسهل قوي. في الواقع ، الألوة قوي جدا ملين أنه يمكن أن يسبب تشنج الأمعاء مؤلمة. الصبار يحتوي على جليك وسيدات غليك وسيد ، التي تعتبر مسؤولة عن خصائص ملين. هذه جليك وسيدات كسر في المواد الكيميائية ودعا aglycones في الجهاز الهضمي ويسبب تأثير ملين. تاريخيا ، استخدمت الاعشاب الهندية الألوة فيرا عصير لعلاج الالتهابات المعوية. بالإضافة إلى ذلك ، بعض المرضى الملحق مع عصير الألوة كوسيلة مساعدة علاجية لعلاج التهاب القولون التقرحي وداء كرون. ومع ذلك ، يمكن أن تستخدم فقط في الشكل الداخلي للنبات الألوة عصير من قبل الأفراد مع هذه الاضطرابات في الجهاز الهضمي. النساء الحوامل أو الرضاعة الطبيعية ، وينبغي أن الأطفال والأشخاص الذين يعانون التهاب الزائدة الدودية تجنب كلها أوراق ، أو التي تحتوي على اللاتكس ، عصير الألوة ، وفقا لجامعة ميتشيغان.

 

مرض السكري انخفاض نسبة السكر في الدم عصير الألوة في الأشخاص الذين يعانون السكري من النوع 2 في دراستين الأولية. ومع ذلك ، الضروري إجراء أبحاث إضافية لتحديد مدى تأثير الصبار على مستويات السكر في الدم ، وفقا لمركز جامعة ميريلاند الطبية.

فوائد صحية إضافية وعلى الرغم من حاجة إلى مزيد من البحوث والدراسات في وقت مبكر تبين أن عصير الألوة في شكل هلام قد يقلل من أعراض الهربس التناسلي. يمكن لأعراض التهاب الجلد الدهني ، أو طاقية المهد ، والتقرحات الجلدية مع تحسين استخدام الألوة فيرا.

الاحتياطات قد الألوة فيرا عصير تتداخل مع بعض الأدوية. يجب استخدام عصير الألوة تحت إشراف الطبيب لمرضى السكري والأشخاص الذين يتناولون مدرات البول أو الديجوكسين

المصدر: howticle.com

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد