الصحة: لم نتلق رد بشأن مصابين بكورونا عائدين من مصر لفرنسا

0
الصحة: لم نتلق رد بشأن مصابين بكورونا عائدين من مصر لفرنسا

فيروس كورونا

كتب – أحمد كٌريّم :

أكدت وزارة الصحة تواصلها مع السلطات الفرنسية عبر سفارة مصر في فرنسا للتأكد مما أثاره وزير الصحة الفرنسي من إصابة اثنين عائدين من مصر بفيروس كورونا وحالتهما خطيرة.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المستشار الإعلامي لوزير الصحة والمتحدث باسم الوزارة، إن الوزارة تواصلت مع سفارة مصر في فرنسا للحصول على معلومات بشأن ما ذكره وزير الصحة الفرنسي ولم تتلق رد إلى الآن، كما تواصلت مع منظمة الصحة العالمية لمعرفة حقيقة ذلك ولم يكن لديها أي معلومات بشأن ذلك الأمر، مؤكدا أن مصر خالية من الفيروس إلى الآن.

كان وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران، صرح، بأن بلاده اكتشفت حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، ليصل عددها الإجمالي إلى 38 حالة، موضحا أن اثنين ممن ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا قد عادا مؤخرًا من رحلة إلى مصر، كانوا مخالطين لـ٢٠ شخص آخرين.

وخلال اجتماع لوزيرة الصحة أعلنت أن الوزارة زادت من احتياطاتها لتشمل فحص كل الركاب القادمين من بلاد منتشر فيها الفيروس، وزودت المطارات ببوابات حرارية لقياس الحرارة.

بالأرقام.. 7 دول عربية وصل إليها فيروس كورونا (صور)

بعد شفائه..خروج الصيني الحامل لفيروس كورونا من مستشفى النجيلة غدًا

Source: elconsolto.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد