الطبيعية سبل للقضاء على قمل الرأس

0

مايونيز نعم ، يمكنك القضاء على قمل الرأس باستخدام المايونيز. لا تستخدم مايو التي خرجت لتوها من الثلاجة ، لأنه سيكون باردا جدا بكثير. تغطية الشعر مع مايونيز ثم ضع قبعة الدش على الشعر. والسماح لها الجلوس من هذا القبيل لبضع ساعات وستدمر القمل هناك بالفعل وأقتل أي البيض. ثم إزالة سقف الحمام وعلى الفور رمى بعيدا بحيث لا يمكن ان ينتشر القمل. شامبو الشعر جيدا.

الفازلين هلام البترول كبديل للمايونيز. تطبيقه في نفس الطريق والسماح لها الجلوس. إزالة طريق تطبيق زيت الأطفال وذلك من خلال فرك شعرك. ابتز شعرك ثم الشامبو ذلك عدة مرات حسب الحاجة مع سوائل غسل الاطباق والمياه. سوف تحتاج على الأرجح لأنه يغسل ثلاث مرات على الأقل. مرة أخرى ، تأكد من التخلص من الحد الأقصى للاستحمام.

الشامبو الطبيعي مزيج خمس ملاعق صغيرة من الناقل للنفط مع خمس قطرات كل زيت شجرة الشاي أساسية ، من الضروري النفط روزماري ، زيت اللافندر الأساسي ، من الضروري النفط والنعناع وزيت الكافور الأساسية. أضف قليلا من الشامبو العادي. ضعي الخليط والسماح لها الجلوس تحت سقف الحمام لمدة ساعة على الأقل. بعد شطف من ذلك ، سوف يكون قد قتل القمل.

الرعاية اللاحقة حتى لو كنت تعتقد أنك قتلت كل القمل والبيض ، لا تزال تحتاج إلى اتخاذ خطوة أخرى من أجل ضمان أن تكون جميعا في عداد الأموات. سيكون لديك لشطف شعرك مع الخل عدة مرات من أجل لقتل جميع البيض. ذات مرة كنت فعلت يمكنك دائما من خلال تمشيط وتفتيش شعرك عن القمل ، والقمل والبيض. القمل غالبا ما تكون مرئية تماما. اذا كانوا لا يموتون بعد المحاولة الأولى

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد