المنتجات المصنوعة من البحر الميت

0

أملاح الحمام هي واحدة من المنتجات الأكثر شيوعا المكرر من الرواسب المعدنية في وحول البحر الميت. تركيز عالية من الأملاح والمعادن يساعد تهدئة عدد من الأمراض الجلدية فضلا عن الحساسية. أملاح تحتوي أيضا على خصائص مضادة للالتهابات والتي يمكن أن تساعد في تهدئة آلام التهاب المفاصل ، وعند استنشاق البخار من أملاح البحر الميت حمام يمكن ان تساعد مع القضايا الجهاز التنفسي مثل الربو.

البحر الميت هو الكامل من المعادن والفيتامينات التي يمكن أن تساعد البشرة في العشرات من الطرق. أقنعة الطين المستمدة من الطين وأملاح البحر الميت على مستوى عال من المرطبات الطبيعية التي تتحد مع الفيتامينات والمعادن لخلق بيئة مزدهرة الكامل للخصائص التي تساعد على تنشيط الجلد تزدهر.

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من التهاب الجلد ، جفاف فروة الرأس أو قشرة الرأس ، والشامبو البحر الميت هي الطريق الطبيعي للمساعدة في مكافحة هذه القضايا. وكانت مختلف المعادن والفيتامينات داخل المياه ثبت طبيا لتقديم الإغاثة من بعض أشكال الظروف الجلدية التي تؤثر على فروة الرأس ، وترطيب فروة الرأس بشكل طبيعي في حين تكييف الشعر ويساعد كسر القشرة.

يكفولياتينغ هو وسيلة فعالة لرعاية الجلد الخاص بك ، والمنتجات الطبيعية التي تم إنشاؤها من أملاح البحر الميت ومتفوقة على العديد من المنتجات يكفولياتينغ أخرى في السوق بسبب مكوناتها. إزالة خلايا الجلد الميتة ويساعد الجسم تنمو بنشاط الخلايا الجديدة ، ومستويات عالية من الفيتامينات والمعادن في مياه البحر الميت الأملاح بطبيعة الحال تقديم أنفسهم لمساعدة الجسم المثالي الحفاظ على تجديد خلايا الجلد.

نوع آخر من الناتج البحر الميت هي تلك التي تباع لعلاج الصدفية ، وكذلك حب الشباب ، جفاف ، الفطار الفطراني وعدد من الأمراض الجلدية الأخرى. تركيز عالية من الأملاح يساعد تجف تهيج الجلد الظروف ، في حين أن الفيتامينات والمعادن تساعد على تهدئة وتخفيف الحكة

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد