بالصور.. بعد امتلاء المشارح أمريكا تلجأ لثلاجات اللحوم لحفظ الجثث

0

كتبت – ياسمين الصاوي:

حصل “المقال” علي صور من ولاية نيويورك الأمريكية يظهر بها استخدام ثلاجات سيارات نقل الخضار والفاكهة واللحوم لحفظ ونقل الجثث بعد امتلاء مشارح المستشفيات.

ووصل عدد الإصابات بفيروس كورونا “كوفيد 19” إلى أكثر من 533 ألف حالة، بينما تخطت حالات الوفاة حاجز الـ20 ألف، وفقًا لموقع “وورلد ميتر”.

وكان بيل دي بلاسيو، عمدة مدينة نيويورك الأمريكية، أعلن أن المدارس العامة في أنحاء المدينة ستبقى مغلقة حتى نهاية العام الدراسي نتيجة استمرار تفشي فيروس كورونا.

وقال دي بلاسيو، إنه قرار مؤلم، ولكنه الفعل الصواب، لافتًا إلى إغلاق أكثر من 10 ولايات أخرى بالفعل المدارس العامة لبقية العام الدراسي، بما في ذلك بنسلفانيا وفيرمونت وكاليفورنيا.

وأشار عمدة نيويورك إلى أن “هذا القرار سيساعد على إنقاذ الأرواح وسيساعدنا أيضا على ضمان نجاح استراتيجيتنا”.

وأكد أن “البقاء في المنزل والتباعد الاجتماعي وجميع الاستراتيجيات المركزة الأخرى، بدأت تؤتي ثمارها أخيرا، ولكنها تحتاج إلى الوقت لاستمرار فعاليتها”.

وقال حاكم ولاية نيويورك، آندرو كومو، في مؤتمر صحفي، أمس السبت، “فقدنا أمس 873 من أهالي نيويورك، تلك أرقام صادمة”. وبذلك يرتفع الإجمالي بالولاية إلى أكثر من 8000 حالة وفاة.
وتابع أن “الولاية وصلت للذروة (في الإصابات) ولكن تلك الذروة مثل الهضبة، ونحن لم نتجاوز الخطر بعد”، مؤكدا أن الوضع يتجه للاستقرار رغم دخول المزيد من الحالات إلى المستشفيات. وجدد الدعوة للحفاظ على سياسة التباعد الاجتماعي، مؤكدا أنها تعمل.

93034223_1809375222531025_9178407972693344256_n

Source: elconsolto.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد