تحليل الشخصية حسب فصيلة الدم

0

فصيلة الدم من الأمور الهامة التي يجب أن يعرفها كل شخص، فلكل نوع من فصائل الدم خصائص خاصة به، تختلف من فصيلة لأخرى، وعند التبرع بالدم يجب أن يكون هناك توافق بين فصيلة المتبرع والمتلقي، وفصائل الدم عبارة عن أربع مجموعات وهي A ,B ,AB ,O ولكل منها خصائصه المميزه، ولكن مالا يعرفه البعض أن فصيلة الدم من الممكن أن تحدد شخصية الإنسان وتحدد صفاته، وهذا ما سوف نتناوله في مقال اليوم، وسوف نتعرف على صفات كل فصيلة.

أولا أصحاب فصيلة الدم A
أصحاب فصيلة الدم A يتصرفون ويتخذون قراراتهم معتمدين على العقل فقط، فهم أشخاص واقعيون، يفكرون جيدا قبل إتخاذ أي رد فعل، ومع هذا فهم قلوبهم رحيمة ومشاعرهم رقيقة، ويعشقون الحياة والتمتع بكل ما فيها، ويعشقون السفر حول العالم، وهم أشخاص صريحون إلى أبعد الحدود ولا يحبون الحديث عن غيرهم في عدم وجودهم، وكذلك يتسمون بالنظام والكرم الشديد ويحبون الإستقرار وتكوين عائلة والإخلاص لها، عيوب هذه الفصيلة أنهم عنيدون لأبعد الحدود والبطئ الشديد عند القيام بأعمالهم، وكذلك يتسمون بالخجل الشديد، والتشاؤم إلى أبعد الحدود، ويعانون من الوسواس القهري.

ثانيا أصحاب فصيلة الدم B
أصحاب فصيلة الدم B لديهم القدرة على التأقلم على أصعب الظروف، ولديه سرعة بديهة وذكاء واضح، وأشخاص مبدعون بطبعهم، ويحبون التجديد في حياتهم، و يتميزون بعزة نفس عالية، ولا يحبون تحمل المسؤلية، ومع كل هذا تجد أن متطلباتهم وأحلامهم بسيطة جدا ولا يحبون إنتقاد الأخرين لتصرفاتهم، كما أنهم يحبون رياضة اليوجا فهي تنقي أذهانهم، عيوبهم أنهم يكتئبون من أبسط الأزمات، ولا يحبون تلقي الأوامر ويحبون التمرد عليها، ولا يحبون النظام، وعندما يشعرو بمشاعر سلبية كالغضب يفضلون الوحدة والبعد عن الناس.

ثالثا أصحاب فصيلة الدم AB
أصحاب فصيلة الدم AB فنانون يحبون الفن وتجدهم غالبا أدباء أو شعراء، ولكنهم يجدون صعوبة في إتخاذ القرارات، وتجدهم حالمون وصادقون، ويحبون تكوين صداقات جديدة، وهم يمكنك إئتمانهم على أسرارك ومالك فهم أمينون لأقصى الحدود، ويتمتعون بقدرة قوية على تذكر أدق التفاصيل، وتجدهم سريعون في إنجاز المهام، عيوبهم أنهم لا يحبون التنظيم ولا يعيشون الواقع ويحبون الإحتفاظ بأسرارهم لأنفسهم، وحساسون جدا لدرجة أنهم قد يثورون بسرعة لأسباب تافهة.

رابعا أصحاب فصيلة دم O
من ينتمون ل فصيلة دم O يتسمون بالكرم الشديد، وهم نشيطون جدا، ويجعلهم طموحهم يبذلون كل ما في وسعهم ويدفعون كل غالي وثمين للوصول لمرادهم وتحقيق ما يطمحون إليه، ويكرهون الفوضوى، ويعيشون في أرض الواقع، ومع أنهم يتسمون بالذكاء الشديد وقدرة كبيرة على التركيز وفهم الأمور إلا أنهم يكرهون المواظبة على المدرسة، ودائموا التفكير في المستقبل وما يحمله لهم من مفاجأت، ورومانسيون جدا، ومتسامحين لأبعد الحدود، عيبهم أنهم دائما ما يضيعون ما يأتيهم من فرص بسبب غرورهم، وكذلك يتصفون بالعدوانية الشديدة، ويغيرون على من يحبون غيرة شديدة جدا لدرجة تهدد علاقتهم بمن يحبون، ويصممون على رأيهم حتى لو إتضح لهم أنهم ليسوا على صواب.

كيف تعرف فصيلة دمك دون تحليل ؟
إذا كنت تتسم بحبك الشديد لتوجيه النقض للأخرين، وتشعر بثقة كبيرة جدا في نفسك، ولديك قابلية شديدة للشعور بالإكتئاب فإعلم أن فصيلتك تكون A ، وإذا كنت عقلاني تعيش في أرض الواقع بعيدا عن الأحلام صعبة المنال فأنت بالتأكيد فصيلة دمك B.
إذا كنت تجمع بين الخيال و الواقع وتحب تكوين صداقات جديدة، ولديك ميول فنية فأنت من فصيلة AB ، وإذا كنت شخص مسيطر ولديك القدرة على قيادة الأمور، ومتسامح مع من حولك، وتسعى دائما لتحقيق أحلامك فأنت فصيلتكO .

أخيرا: مما سبق نجد أن فصيلة الدم لم تعد تحدد من يمكنه التبرع بالدم لمن ومن لا يمكنه فقط، ولكنها أيضا أصبحت تحدد صفات و سمات الأشخاص وطباعهم.

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد