تنزيل برنامج اوبن برافو openbravo عربي

تنزيل برنامج اوبن برافو openbravo عربي 2020

نُقدم إليك عزيزي القارئ طريقة تنزيل برنامج اوبن برافو openbravo عربي عبر مقالنا اليوم من موسوعة، وهو برنامج يتم استخدامه من قبل طلاب الصف الثالث ثانوي،

Share your love

mosoah

تنزيل برنامج اوبن برافو openbravo عربي

نُقدم إليك عزيزي القارئ طريقة تنزيل برنامج اوبن برافو openbravo عربي عبر مقالنا اليوم من موسوعة، وهو برنامج يتم استخدامه من قبل طلاب الصف الثالث ثانوي، وأيضاً يتم الاستعانة به من قبل العاملين في المحاسبة، أو بالتعاملات المالية، أو البضائع، وغيرهم.

ويُمكننا الاستعانة بهذا البرنامج لإجراء مجموعة من التعاملات الحسابية المُصغرة بداخل المحلات التجارية، ومن هنا يتم التعرف بشكل مباشر على الحسابات المختلفة بالمحلات، مع التمكن من المتابعة المجانية لنقاط البيع بالعملات المختلفة، وغيرها من الخدمات الهامة الخاصة بهذا البرنامج، ولذلك سنتحدث عنه بشئ من التفصيل خلال السطور التالية، فقط عليك متابعتنا.

تنزيل برنامج اوبن برافو openbravo عربي

إحدى البرامج الهامة الخاصة بالمحاسبة، والتي وجدت انتشاراً كبيراً واستخداماً واسعاً من قبل المواطنين، وهو يُساعدنا في إجراء التعاملات الحسابية المختلفة، ويتميز بسهولة الاستخدام، ولا يتطلب الكثير من الخبرة، في التعامل معه، وهو يتطور باستمرار ويتم تحديثه دائماً لكي يتلاءم مع أي تغير يطرأ على أمور الحياة المختلفة، وبالتحديد بمجال المحاسبة والتجارة الذي يتطور ويتعرض للتحديث بشكل دائم، وبإمكانك الوصول إليه مجاناً بشكل سهل، دون دفع أي تكلفة مالية.

رابط تحميل برنامج bravo

يُمكنك تنزيل البرنامج بكل سهولة عبر الرابط التالي.

خدمات برنامج أوبن برافو

هناك مجموعة من الخدمات المختلفة لبرنامج أوبن برافو وهي كالآتي:-

  • تتمكن من خلاله من تنزيل برنامج نقاط البيع العربية بشكل مجاني، وهو يدعم العملات المحلية، والدولية، وبالتالي يتاح للعميل اختيار المعلومات المتنوعة التي تحتاج للطباعة، وأيضاً يُمكنك البرنامج من طباعة الباركود، والتسميات الخاصة بالمنتجات المختلفة.
  • يتم من خلاله إدارة المبيعات مع الصندوق النقدي، مع إعداد تقرير مُتكامل عن مستويات الخسارة والأرباح ويكون على أعلى مستوى من الدقة، والوضوح.
  • يُساهم في طباعة الأنواع المختلفة من التقارير بما يتناسب مع متطلبات المستخدمين لإدارة المنظمات، وبإمكانك التعديل على التقارير بكل سهولة.
  • يُنهي من إجراءات سرعة المبيعات، بواسطة قارئ الباركود الموجود على المنتج.
  • نجد أنه يُشبه برنامج المخازن والحسابات، وبالتالي تتمكن من خلاله من التحكم في إدارة المخزون، مع المُساهمة في إعداد التقارير، وإدخال المخزون المتاح، وعمل جرد، ومعرفة البضائع المتوفرة، مع طباعة البيانات على المنتجات.
  • يُساعدنا في إدارة الفواتير المختلفة في وقت واحد.
  • يُقدم تفاصيل وعناصر المنتجات على مجموعة من الصور المختلفة، ويمنحك المزيد من الوقت لكي تطلب تفاصيل أكثر عن أي منتج.
  • طباعة بطاقات العملاء، وكل واحد منهم يكون عليه البيانات، ورمز الباركود.
  • يُحدد لكل عميل الحد الأدنى، والأقصى المرتبطين بأجل العميل، وذلك من خلال برنامج مخازن openbravo.
  • تتمكن من خلاله من تحميل عمليات السداد عبر الطرق المختلفة، فيُمكنك الدفع بشكل نقدي، أو عبر البطاقة الائتمانية، أو من خلال الشيك.
  • يُمكنك عبر برنامج حسابات محل أوبن برافو أن تُدير وتتحكم في المخازن والمستودعات المختلفة، وتتمكن من خلاله من الربط بين كافة المخازن.
  • يتناسب هذا البرنامج مع أنظمة التشغيل الخاصة بالمؤسسات، والمحلات التجارية، والشركات المختلفة.
  • وهو يُمكن استخدامه من قبل الأشخاص الذي يمتلكون مشروعات صغيرة لما له من سرعة واضحة في استيعاب الحسابات.

مميزات برنامج openbravo

يتميز هذا البرنامج بواجهته الأنيقة والتي تتسم بمظهرها الجميل، والبسيط فهي غير مُعقدة، وتعتبر سهلة للغاية، ويُمكنك استخدام البرنامج بعدد من اللغات المختلفة الموجودة على مستوى العالم، ومنهم اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، وغيرهم.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!