جذر عرق السوس يستخدم

0

وسائل الانتصاف الداخلية وقد عرق السوس يستخدم عادة لعلاج الربو والسعال. وقدرت قيمة على انها ملطف فعال ومقشع ، وكانت تستخدم لمعطف وتهدئة التهاب الحلق وتساعد على تخليص الجسم من المخاط والبلغم. وهو أيضا علاج لآفة القروح ، وعسر الهضم ، وربما عن القرحة الهضمية. وفقا لمركز جامعة ميريلاند الطبي ، وجدت إحدى الدراسات أن عرق السوس قد تكون مفيدة أيضا في خفض الدهون في الجسم ، ولكن يساهم في الاحتفاظ بالماء.

التطبيقات الخارجية وقد استخدم عرق السوس والانتصاف العشبية التقليدية لالخراجات ، الأكزيما والحكة ، وبين شروط أخرى. وهو يحتوي على مادة تسمى glabridin أن يقلل الالتهاب. المنتجات في مستحضرات التجميل ، وعرق السوس يعالج حب الشباب ويقلل الضرر حروق الشمس. دراسة عام 2003 من قبل جامعة مازانداران للعلوم الطبية تشير إلى أن عرق السوس يحتوي على هلام 1 في المئة أو 2 في المئة استخراج حل أظهرت وعد كعلاج لالحكة وعدم الراحة المرتبطة أكزيما. وبالإضافة إلى ذلك ، استخراج يسمى عرق السوس liquiritin أثبتت فوائد في علاج تلون البشرة الداكنة الكلف يسمى.

يستخدم الطهي جذر عرق السوس استخراج يضيف نكهة للأطعمة والمشروبات ، مثل الجذر البيرة ، وعصائر الفاكهة والعصائر وكذلك بعض المشروبات الكحولية. كما يستخدم عرق السوس في الحلوى ، ولكن إلى درجة صغيرة ، ومعظم تحتوي على أقل من 2 في المئة عرق السوس استخراج. معظم النكهة في حلوى عرق السوس يأتي من بدائل يانسون أو الاصطناعية. جذر عرق السوس كما يضيف نكهة لبعض النوعيات من العلكة والمخبوزات والأدوية.

صناعة التبغ هو الأكثر شيوعا عرق السوس باعتبارها توابل لمنتجات التبغ مثل السيجار ، ومضغ التبغ الأنابيب. انها تقلل من قسوة من النيكوتين ويحسن نعومة ونكهة التبغ. عرق السوس أيضا بتحسين نوعية الحياة والجرف الرطوبة من منتجات التبغ ، ويضمن أن تنتشر النكهات بالتساوي من خلال التبغ. عرق السوس يضيف رائحة حلوة للدخان ، ويقلل من جفاف الفم والحلق.

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد