حاسبة ايام التبويض الالكترونية

حاسبة ايام التبويض، تهتم المرأة بحساب أيام التبويض، لأسباب متعددة يأتي دائماً على رأسها رغبتها في حدوث الحمل، وتتعدد الطرق لحساب أيام التبويض، خاصة في

mosoah

حاسبة ايام التبويض

حاسبة ايام التبويض، تهتم المرأة بحساب أيام التبويض، لأسباب متعددة يأتي دائماً على رأسها رغبتها في حدوث الحمل، وتتعدد الطرق لحساب أيام التبويض، خاصة في حالات عدم انتظام الدورة الشهرية، وهذا ما سنعرضه من خلال التعرف على طريقة حساب أيام التبويض بشكل إلكتروني بسيط في المقال التالي من موسوعة.

حاسبة ايام التبويض

تتوفر حاسبة أيام التبويض بشكلها الإلكتروني المميز والتي تُجيب على تساؤل كيفيه احتساب أيام التبويض، والذي يهتم بتسجيلِك لثلاث بيانات أساسية وهي اليوم الأول من الدورة الشهرية، والشهر والسنة، لآخر فترة حيض مررتِ بها، ومتوسط عدد أيام الدورة الشهرية في المعتاد، ومن ثم الضغط على أمر الحساب، لتخرج النتيجة بعدها بتقدير ميعاد الحمل القادم لكِ.

وعليه فيمكنكِ الضغط على الرابط من هنا، لإدخال بياناتك، ومعرفة أقرب فرصة لديكِ في حدوث الحمل.

حاسبة التبويض الطبى

  • تتوفر (حاسبة أيام التبويض الإلكترونية)، والتي تعتمد فحسب على إدخال البيانات الخاصة بـ “اليوم الأول من موعد آخر دورة شهرية، وطول الدورة”، ومن ثم الضغط على زر (احسبي) لإخراج الناتج بتقدير ميعاد الحمل القادم لكِ.
  • ويمكنك الدخول على رابط الحاسبة من هنا .

حاسبة ايام التبويض بالهجري

  • وتوفر المملكة العربية السعودية، عبر موقعها الرسمي لوزارة الصحة، ومن خلال الضغط على قسم الأدوات الصحية، واختيار حساب التاريخ المناسب بالحمل الحاسبة الإلكترونية لأيام التبويض.
  • فقط ادخلي البيانات من هنا، ثم اضغطي احسب .
  • كما يُمكنك تحديد التقويم (ميلادي أو هجري) ليتم منحك النتيجة المتوقعة لفترة حملك القادمة.

برنامج حساب ايام التبويض

  • ولقد تم إطلاق التطبيق الحاسبة الوردية، والذي يمكن تحميله من روابطه على App Store أو Google Play store؛ من أجل حساب التواريخ المتوقعة لأيام التبويض، وتواريخ الحمل المتوقعة، وبها بالطبع حاسبة للدورة الشهرية، ونصائح عن الدورة الشهرية أيضاً.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!