صيحات مكياج الخريف لهذا العام فاتنة… فهل ستعتمدينها؟

0
صيحات مكياج الخريف لهذا العام فاتنة… فهل ستعتمدينها؟

صيحات مكياج الخريف رائعة فعلاً ويمكنك الإختيار ما بينها لتعكسي ملامح وجهك هذا الموسم بالألوان التي تختارينها. بعض تلك الصيحات قد يتطلّب منكِ القليل من الجرأة لاعتمادها لأنّها يالتأكيد ستسرق كل الأضواء والأنظار نحوك. من هنا ولمساعدتك لنتعرف معاً عليها من خلال الصور والنصائح التي نقدمها لكِ.

الألوان القويّة الصاخبة!

من صيحات مكياج الخريف لهذا العام إختيار ألوان الآيشادو القويّة والصاخبة ووضعها على الجفون بالكامل، من أوّلها الى آخر زاوية في العين. كما يمكنك إعتماد أكثر من درجة في المكياج وذلك يعود بحسب إطلالتك وذوقك في عكس ملامح وجهك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Netta Szekely – Makeup artist (@nettart)


الآيلاينر الغرافيك لعينين ساحرة أكثر

لا زال الآيلاينر الغرافيك من أبرز صيحات المكياج لفصل الخريف خلال هذه الفترة، فهذه الخطوة تزيد من روعة العينين. ويُتيح لك هذا الشكل من الآيلاينر تطبيقه باللون الأسود أو البني وحتى الألوان الخريفية الأخرى التي تليق بدرجة بشرتك وإطلالتك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by AYŞE YILDIRIM BODUR (@hairmakeupayse)

بالصور… تألقي بأروع مكياج ترابي هذا الخريف!

الروج القوي!

تكتسح ألوان الروج القوية موضة مكياج خريف 2021، وأبرزها الأحمر والبرغندي بالإضافة الى الدرجات البنية وحتى البنفسجية أيضاً، يمكنك وضع الروج اللمّاع أو المات على الشفاه وحاولي تنسيق الدرجة التي تختارينها مع ألوان الآيشادو على الجفون.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by WAKE UP AND MAKEUP (@wakeupandmakeup)

مكياج موحد الدرجات!

في الموسم الخريفي إعكسي جمال ملامح وجهك مع إختيار الدرجات الموحدة من ظلال العيون الى البلاشر وملمع الشفاه أو الروج المات. كل هذه عليها أن تكون بنفس الألوان والدرجات القريبة جداً من بعضها، فهذه تعتبر من صيحات المكياج الأكثر رواجاً لإطلالاتك اليومية وحتى الرسمية منها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ewa cieszkowska (@lesrdvdewa)

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد