عرض التريلر الدعائي الجديد لفيلم Train to Busan 2

0

عرض التريلر الدعائي الجديد لفيلم Train to Busan 2

صدر الإعلان التشويقي لفيلم الرعب والأكشن الكوري الجنوبي “Peninsula” للمخرج سانج هون يو، والذي يعد استكمالا لأحداث فيلم “Train to Busan”، ومن المقرر طرحه في 14 أغسطس المقبل بصالات السينما.

تدور أحداث فيلم “Peninsula” بعد مرور 4 سنوات على حادثة قطار بوسان، ولكنها تلتقط خيط قصة جديد، حيث تمكن أحد الجنود السابقين من الفرار من كوريا الجنوبية الموبوءة بالزومبي. بعد أن دمر الفيروس الحكومات حول العالم وتحولت كوريا الجنوبية إلى بلد فقير. يتم إرسال الجندي في مهمة إلى كوريا لاستعادة شيء ثمين، لكن رحلة عودته معقدة بعد أن يلتقي بالناجين غير المصابين الذين يحتاجون إلى الانقاذ.

صدر فيلم “Train to Busan” عام 2016، وبلغت عائداته في شباك التذاكر العالمي نحو 92.6 مليون دولار. دارت الأحداث حول (سوك وو) وابنته (سوو آن) اللذان يصعدان إلى القطار الكوري السريع الذي سيقلهم من (سول) إلى (بوسان)، لكن في لحظة مغادرتهم بالتحديد، تمتلئ محطة القطار بالـموتى الأحياء فيقتلون سائق القطار ومعه آخرين، وبينما يموت السائق يصبح على الركاب الدفاع عن حيواتهم ومقاتلة الزومبي.

Train to Busan 2 (2020)

Train to Busan 2 (2020)

القطار إلى بوسان 2 Peninsula فيلم يتنبأ بعالم بعد نهاية العالم من ...

Train to Busan 2: Peninsula release date, cast, plot

Source: Tamol.om
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد