علاجات منزلية فعالة تخلصك من الهالات السوداء .. تعرفي عليها الآن

0

علاجات منزلية فعالة تخلصك من الهالات السوداء .. تعرفي عليها الآن

عادة ما تظهر الهالات السوداء تحت العينين نتيجة للإجهاد والتعب الشديد والتغيرات الهرمونية المختلفة وقلة النوم، وتؤدي هذه الهالات إلى تشويه مظهر البشرة والتقليل من جمالها وجاذبيتها، وتعاني الكثير من الفتيات من هذه المشكلة التي تقلل من ثقة الفتاة في نفسها وجمالها، لذلك سوف نتعرف معًا الآن على أفضل العلاجات المنزلية الفعالة التي من شأنها أن تعالج هذه الهالات السوداء دون أن تترك أي آثار جانبية سلبية على البشرة.

علاج الهالات السوداء

أكياس الشاي الباردة:

استخدمي أكياس الشاي تحت عينيكِ لعلاج الهالات السوداء بشكل فعال، قومي بنقع أكياس الشاي في الماء أو استخدمي أكياس الشاي المستعملة وضعيها تحت عينيكِ بشكل يومي منتظم للتخلص مع هذه الهالات مع مرور الوقت، مع الحرص على تبريد هذه الأكياس في الثلاجة قبل استخدامها للحصول على أقصى فائدة ممكنة.

الحليب البارد:

ضعي القليل من الحليب البارد على الهالات السوداء بشكل يومي لتهدئة الجلد وذلك باستخدام قطنة صغيرة ووضعها تحت العينين بعد غمسها في الحليب البارد أو الماء المثلج لفترة من الوقت، وبعد ذلك يتم شطف العينين بالماء العادي.

عصير الطماطم:

تعتبر الطماطم من الحلول الطبيعية الرائعة التي تساعد على علاج الهالات، كل ما عليكِ القيام به هو إضافة القليل من عصير الليمون لعصير الطماطم ثم ضعي هذا المزيج تحت عينيكِ لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء، مع تكرار هذا الأمر مرتين يوميًا.

عصير البطاطس:

من أغرب العلاجات الطبيعية للهالات السوداء وأكثرها فعالية هو عصير البطاطس الذي يساعد على تبييض المنطقة الموجودة تحت العينين بشكل كبير، قومي بعمل عصير البطاطس واغمسي قطنة صغيرة فيه ثم ضعيها على العينين واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء البارد.

زيت اللوز:

يحتوي زيت اللوز على فيتامين (ه) الذي يرطب الجلد ويجعله أكثر ليونة، استخدميه على الهالات السوداء بشكل يومي ولمدة أسبوع كامل للحصول على النتائج المرغوب فيها، مع الاهتمام بتركه تحت العينين طوال الليل ثم شطفه بالماء االعادي في الصباح.

عصير البرتقال:

هو علاج منزلي آخر له قدرة كبيرة على تخفيف الهالات السوداء وعلاجها بشكل تدريجي، قومي بمزج عصير البرتقال مع بضع قطرات من الجلسرين وضعي هذا الخليط على الهالات مع الدليك الجيد،اتركي المزيج تحت عينيكِ لمدة ربع ساعة تقريبًا ثم اشطفيه بالماء العادي، وسوف تلاحظين تأثيره المذهل على هذه الهالات.

الخيار:

ضعي شرائح من الخيار على الهالات السوداء مع الاهتمام بتبريد هذه الشرائح في الثلاجة قبل استخدامها، ومن ثم يتم وضعها على العينين لمدة 10 دقائق ثم غسلها بالماء البارد، وسوف يعطي ذلك مظهر مشرق ورائع للعينين ويزيل الهالات السوداء تدريجيًا.

ماء الورد:

يُعرف ماء الورد بخصائصه التجميلية الرائعة التي تساعد على تجديد شباب البشرة والتخلص من الهالات السوداء بشكل سريع، قومي بنقع كرات القطن في ماء الورد واستخدميها على الهالات السوداء، اتركي ماء الورد على الهالات لمدة ربع ساعة ثم اشطفيها بالماء البارد في وقت لاحق، مع تكرار هذه العملية كل يومي لمدة شهر للحصول على نتائج مميزة.

أوراق النعناع:

يعتبر نبات النعناع من النباتات المنعشة ذات الرائحة المنشطة والجذابة، ويساعد النعناع أيضًا على علاج الهالات السوداء منزليًا عن طريق سحق أوراق النعناع مع الماء وتكوين عجينة مناسبة توضع على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء البارد، ويتم تكرار استخدام هذه الوصفة لمدة أسبوع حتى تظهر النتائج المميزة على الوجه، ويتم العلاج بشكل فعال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد