كيفية المشروع صوتك مع التهاب في الحلق

0

صوتك مع بقية الصمت الصوتية لطالما يمكنك من لحظة تحصل على المرضى حتى يوم العرض التقديمي. إذا كان الغناء والكلام والضحك والسعال أو تهمس ، مما اضطر الحبال الصوتية لجعل الصوت بينما يضر ملتهبة جدا. هذا الضرر يمكن أن تكون دائمة ومؤلمة. ومن الناحية المثالية ، صوتك احتياجات خمسة أيام من الراحة.

التحول من القهوة إلى الشاي الساخن ، ويفضل الشاي والزنجبيل ، وهو امر جيد للالحلق. يشرب الشاي مع العسل اليمنى قبل أن تبدأ باستخدام صوتك الدافئ لتليين والحبال الصوتية. إذا كنت تشعر مخاط سميك في حلقك ، إضافة الليمون إلى الشاي. وصفات الدواء القابض للمساعدة الليمون مسحها.

تجنب الأسباب المعروفة لجسمك لإنتاج المخاط الزائد ، مثل عصير البرتقال ومنتجات الألبان ، في حين كان لديك التهاب في الحلق. هذا وسوف تعيق وظيفة الحبال الصوتية. بدلا من ذلك ، تبقي المائية عن طريق شرب الكثير من الماء تبقى في درجة حرارة الغرفة.

تأخذ راحة خلال خطابك أو العرض ، وإذا كان ذلك ممكنا. شرب الشاي الساخن مع الليمون والزنجبيل للمساعدة في تهدئة الضرر الذي يجري القيام به والحفاظ على الصوت من الخروج تماما. إذا كنت لا تستطيع ان تأخذ راحة ، وسوف تحتاج إلى رشفة الماء والشاي الساخن أثناء العرض ، وإلا فقد تفقد صوتك قبل الانتهاء.

دفع الهواء من خلال الحبال الصوتية باستخدام عضلات البطن في حين تتحدث بدلا من اجهاد في عضلات الحلق في الصراخ. هو أفضل طريقة لتحقيق ذلك عن طريق التنفس منخفضة ، كما لو كنت سحب الهواء إلى البطن ، ثم شد عضلات البطن لدفع الهواء إلى الوراء كما كنت أتكلم. وسوف يعطي هذا صوتك إلى أقصى حد ممكن ، بينما صوت وضع أقل قدر من الضغط على الاحبال الصوتية.

يلاحظ استخدام منخفض للمساعدة على صوتك دون تحمل الصراخ. انخفاض في نغمات صوت تميل الى ان تكون أسهل للوصول مع التهاب في الحلق وفرض ضرائب أقل ، وبالتالي التمسك الجزء السفلي من سجل الصوتية حيث صوت صدى في صدره.

تجنب السعال وتطهير الحلق الخاصة بك. كلاهما عنيفة بما فيه الكفاية لتفاقم الأعراض ، وتقصير بالتالي سيقلل من الوقت سوف تكون قادرة على استخدام صوتك مع التهاب في الحلق. بدلا من ذلك ، استخدام المعينات والسوائل الدافئة وشراب السعال. لمسح الحلق أثناء العرض التقديمي ، وهو يحتسي الشاي الساخن مع الليمون هو خيار أفضل بكثير

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد