كيف تشفى مع التورمالين الأخضر

0

اختيار الخاص التورمالين الأخضر. التقاط حجر ويشعر الطاقة. يمكنك اختيار الطريقة التي يبدو ويشعر لمسة ، ولكن أفضل طريقة هي أن تغلق عينيك والثقة الحدس الخاص بك ان اقول لكم الذي هو الحجر المناسب لك.

تطهير التورمالين الأخضر الخاص بعد شراء وقبل استخدامه للشفاء. السماح لها الجلوس في ضوء القمر ، لطخة مع الأرز أو حكيم ، وشطفه في مصدر طبيعي للمياه ، مثل تيار ، أو دفنها في الأرض لبضعة أيام. التطهير البلورات بانتظام يبقي لهم تنشيطه.

تنشيط نقاط شقرا مع التورمالين الأخضر. الشاكرات هي جدلات الطاقة تقع خلال الجسم ؛ يظن البعض انهم مرتبطون نظام الغدد الصماء. هناك العديد من الشاكرات مع سبعة مراكز رئيسية هي : التاج ، جبين ، والحنجرة ، القلب ، الضفيرة الشمسية ، وعجزي (ضمن الزنار الحوضي) وقاعدة (العجان) مكان التورمالين الأخضر على نقاط شقرا ، إما وحدها أو مع غيرها من البلورات. اختيار تركيبة والتنسيب وفقا للشفاء كنت ترغب في التأثير. الحجارة الأخضر والوردي والعمل معا بشكل جيد للمساعدة على التوازن العاطفي. ويمكن أيضا أن توضع الحجارة في جميع أنحاء الجسم أثناء الاسترخاء.

ارتداء التورمالين الأخضر للاستفادة من الطاقة لديها باستمرار الشفاء قوية. لاحظ أنه يتم غالبا ما تباع التورمالين الأخضر مجوهرات تحت الاسم التجاري “verdelite”. ارتداء بمثابة قلادة أو خاتم.

حفز طاقة الريكي حسب الحاجة التورمالين الأخضر المجاورة خلال جلسة الشفاء. يمكن للmoldavite الكريستال زيادة كبيرة في قوة التورمالين الأخضر ، لذلك استخدامها في أزواج.

تحسين النوم وحمل الحلم بوضع التورمالين صغيرة خضراء تحت وسادتك. وينبغي أن يوقظك شعور تنشيط وسعيدة.

تنظيف منزلك ووضع التورمالين الأخضر في مناطق رئيسية للمساعدة في “الشفاء المالية ؛” بالقرب من الباب الأمامي أو على طاولة السرير الخاص. وضعها في أوعية النباتات يزيد من الطاقة للمحطة

 

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد