الاسرة

كيف يمكنك التعبير عن احتياجاتك الجنسية لزوجك؟

Advertisement

العلاقة الحميمة هي علاقة بين شريكين، لا ينبغي أن يكون فيها طرف يشبع احتياجاته الجنية على حساب الطرف الآخر،  فكل طرف له الحق في إشباع احتياجاته الجنسية بشكل مرض له، لذلك، فمن الضروري التعبير عن رغباتك لعلاقة حميمة ممتعة للشريكين، ولكن كيف تتحدثين مع زوجك عن احتياجاتك الجنسية؟في السطور القادمة ستتعرفين على الطرق المختتلفة التي تعبرين فيها عن احتياجاتك ورغبتك الجنسية.

 

كيف تتحدثين مع زوجك عن احتياجاتك الجنسية؟

الحديث عن الاحتياجات الجنسية ليس أمراً مستحيلاً، أو خطوة للرفاهية، وإنما يتوقف عليه، في أغلب الأوقات مصير العلاقة الحميمة، فبعض العلاقات قد يكون أحد الطرفين فيها مجبر عل ممارسة ما ويخشى التعبير عن رفضه لها خوفاً من التسبب في شعور سلبي للطرف الآخر، وقد يرغب في ممارسة ما في  ويخشى أيضًا التعبير عن رغباته خوفًا من اتهامه بالجرأة الزائدة،ولكن، في الحلتين فإن الأمر له تأثيراته السلبية على علاقة الطرفين بشكل عام.
فالتعبير عن الرغبات الجنسية للشريكين أمر ضروري وأساسي لاستكمال العلاقة بشكل مناسب للطرفين، ولكن، بطبيعة المجتمعات العربية، فإن التعبير عن الرغبات الجنسية للمرأة يشوبه الكثير من الحسابات والمخاوف، ولكن يجب التخلص من كل الموانع التي تدفع المرأة لتجنب التعبير عن رغباتها، فالعلاقة الحميمة هي علاقة في النهاية بين  طرفين ينبغي أن يكونان على توافق ورضا تام لكل ما يحدث في علاقتهما.
وإذا كنت تشعرين ببعض الخجل عند التعبير عن رغباتك، فهناك بعض الأمور التي قد تساعدك في التعبير عن رغباتك الجنسية للشريك:
  • وقت ممارسة العلاقة الحميمة، فخلال وقت ممارسة العلاقة الحميمة تكون هناك فرصة جيدة للطرفين للتعبير عن رغباتهما الجنسية دون خجل، فبإمكانك إرشاد زوجك أو توجيهه لممارسة فعل ما في علاقتكما دون خجل، أو تنبيهه بأن وضع جنسي ما يسبب لك السعادة، أو أن لمس منطقة معينة في جسمك يسبب لك الشعور بالنشوة.
  • استغلال الأوقات المناسبة، ففي كثير من الأوقات يكون الطرفين على استعداد تام لسماع الآخر، فاقتنصي فرصة الأوقات الرومانسية بينكما للتعبير عن رغباتك الجنسية بكل وضوح.
  •  بعد العلاقة الحميمة، وقت ما بعد العلاقة الحميمة من الأوقات المهمة والضرورية التي يجب استغلالها ليس فقط للتعبير عن المشاعر ولكن أيضًا للتعبير عن رغباتك الجنسية، فيمكنك الثناء على سبيل المثال على فعل مفاجئ فعله زوجك وقت ممارسة العلاقة الحميمة وأشبع رغبتك الجنسية، أو اقتراح أوضاع جديدة تفضلينها وممارستها في المرات المقبلة، وهكذا.
  • تجنبي التعبير عن رفضك لبعض الممارسات بشكل يشعر الطرف الآخر بالخجل، ولكن بإمكانك التعبير عن رغباتك الجنسية دون التقليل من الطرف الآخر أو التسبب في شعوره بالخجل، فمثلا إن كنت ترفضين الجنس الفموي، على سبيل المثال، فليس من الضروري أن تعبري عن رفضك لهذه الخطوة باستخدام الكلمات الثقيلة أو التي تشعر الشريك برفضك له، ولكن يمكنك  استخدام عبارات أخرى تعبر عن عدم تفضيلك لهذه الخطوة.

كيفية التعبير عن الرغبة الجنسية

مبادرة الزوجة بالعلاقة الحمية أمر له تأثيره الإيجابي على الرجل، وهناك كثير من الأمور التي يمكنك أن  تعبري بها عن رغبتك الجنسية منها:
  • حددي عطر واحد للعلاقة الحميمة، ويمكنك استخدامه للتعبير عن رغبتك الجنسية.
  •  الرسائل النصية، فرسالة نصية إلى الزوج تعبرين فيها عن اشتياقك له ستشعل رغبته.
  • إذا كان زوجك يفضل الأجواء الرومانسية، فهيئي له الأجواء الرومانسية باستخدام الشموع فسيرسل له ذلك رسالة برغبتك في إقامة العلاقة الحميمة معه.
  • في النهاية، فإن العلاقة الحميمة هي علاقة يجب أن تكون مرضية للطرفين تحقق الإشباع لهما، فاتبعي الطرق الأمثل للحديث عن رغباتك واحتياجاتك الجنسية في العلاقة الحميمة لتحقيق المتعة الكاملة لك وللشريك.
     
Source: E7kky.com
Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى