مدرب يوفنتوس: قرار استمراري مع الفريق غير مرتبط بالتأهل لدوري الأبطال

0

ذكرت ذلك شبكة “العربية نت”، اليوم السبت، مشيرة إلى قول بيرلو، إنه لا يعتقد أن يكون قرار النادي بشأن استمراره مع الفريق أو رحيله قبل الموسم المقبل، مرتبطا بنتيجة التأهل لدوري الأبطال.

كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا في يوفنتوس - سبوتنيك عربي, 1920, 19.05.2021

يوفنتوس يفوز بلقب كأس إيطاليا بحضور الجماهير لأول مرة منذ عام
ويحتاج نادي يوفنتوس إلى الفوز على مضيفه بولونيا في الجولة الأخيرة من الموسم، غدا الأحد، للحصول على مكان في المربع الذهبي في الدوري الإيطالي.

كما يأمل يوفنتوس أن يهدر أحد منافسيه ميلان أو نابولي نقاطا في مباراتيهما في مواجهة أتلانتا وفيرونا على الترتيب.

ولفتت الشبكة إلى أن الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا سيكون بمثابة خيبة أمل كبيرة لنادي يوفنتوس الإيطالي، الذي توج بلقب دوري البلاد تسع مرات متتالية قبل الموسم الحالي.

وتثار الكثير من التكهنات حول مستقبل المدرب بيرلو، خاصة أن البعض يربط بين التأهل لدوري الأبطال وبين قرار النادي بإبقائه أو التخلي عنه خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يحل يوفنتوس ضيفا على نادي بولونيا، غدا الأحد، وذلك بعد فوزه على فريق أتلانتا في نهائي كأس إيطاليا، الأربعاء الماضي، بينما يؤكد مدرب الفريق أن يوفنتوس لا يتخذ قرارات بناء على نتيجة مباراة وإنما بتقييم ما يجري خلال الموسم بأكمله.

© Sputnik / Mohamed Hassanأفضل 20 لاعب كرة قدم في عام 2020

مدرب يوفنتوس: قرار استمراري مع الفريق غير مرتبط بالتأهل لدوري الأبطال - سبوتنيك عربي, 1920, 22.05.2021

أفضل 20 لاعب كرة قدم في عام 2020
Source: sputniknews.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد