مسئول أمريكي: كورونا مستمر في الولايات المتحدة عاما آخر

0
مسئول أمريكي: كورونا مستمر في الولايات المتحدة عاما آخر

فيروس كورونا

وكالات

كشف دكتور روبرت ريدفيلد مدير المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض ومنعها أن فيروس كورونا الجديد قد يبقى فى الولايات المتحدة لما بعد الموسم الحالي وحتى بعد نهاية العام الحالى.

ومع تفشى فيروس كورونا، الذي انطلق من مقاطعة هوبي الصينية بدأت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض ومنعها الاستعداد للسيناريو الأسوأ وهو تفشى المرض على نطاق واسع فى أنحاء الولايات المتحدة، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال ريدفيلد، في تصريحات صحفية، إنه حتى الآن فإن الجميع فى حالة استعداد قصوى لاحتواء انتشار الفيروس. وأضاف أنه “حتى الآن لا نعرف الكثير عن الفيروس، ومن المحتمل أن يبقى معنا بعد الموسم الحالي، وحتى العام الحالي، وأعتقد أنه فى النهاية سيجد الفيروس موطئ قدم بين مجتمعاتنا”.

يذكر أنه حتى نهاية الأسبوع تم تسجيل 15 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد فى 7 ولايات أمريكية هى كاليفورنيا بواقع ثماني حالات وحالتين فى الينوى وحالة فى كل من اريزونا وواشنطن وماساشوسيتس وويسكونسين وتكساس.

مصادر بالصحة تكشف للكونسلتو تفاصيل حالة أول حامل لفيروس كورونا في مصر

ما الفارق بين الحامل لفيروس الكورونا و المصاب به؟ رئيس جمعية الصدر يجيب

Source: elconsolto.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد