مميزات برج الدلو.. المنفتح والمحب للحياة

تعرفوا على أهم مميزاته وعيوبه كذلك.

المحتوى:

1- معلومات عن برج الدلو

2- مميزات برج الدلو

3- صفات برج الدلو في الحب

4- عيوب برج الدلو

يبدو من الصعب أحيانا التعامل مع الأشخاص من برج الدلو، بسبب مزاجهم المتقلب وعدم القدرة على توقع التصرف الذي يمكن أن يقبلوا عليه، ولكن هذا لا ينفي عنهم الروح المرحة التي يتمتعون بها وبراعتهم في التواصل مع الآخرين وتكوين الصداقات والتي تعتبر من أهم مميات برج الدلو.. فإذا كنتم تهتمون لشخص من برج الدلو أو أنكم تودون التعرف على أنفسكم، فتعرفوا معنا على كل ما يتعلق ببرج الدلو وأهم مميزاته أيضا.

علاقات وثقافة جنسية | لماذا يتجاهل رجل الدلو حبيبته؟.. اعرفي السبب

تعرفي على سبب تجاهل رجل برج الدلو لكِ، وتأكدي أن الامر لا بتعلق بكِ، ولكن بسبب طبيعة شخصيته.

اقرأي المزيد ..

معلومات عن برج الدلو

للوهلة الأولى، قد تعتقد ان برج الدولو من الأبراج المائية، خاصة مع رسومه التي تشير إلى رجل يفرغ إبريق ماء، أو رمزه الذي يعبر عن تموجات الماء، ولكن الدلو برج هوائي يخص المواليد في الفترة من 20 يناير إلى 18 فبراير، وترتيبه الـ 11 بين جميع الأبراج، وهناك عوامل كثيرة تمنح شخصياتهم صفات بعينها.

يتمتع أصحاب برج الدلو بشخصية مرحة وودودة وكريمة، غير أنهم يتمكنون دوما- مع قدرتهم على العطاء- أن يحتفظوا لأنفسهم بمساحة شخصية لا يمكن لأحد أن يقتحمها، وهو ما يجعلهم يتصرفون أحيانا وكأنهم بمعزل عن كل ما يحدث ويبدأون في متابعته من بعيد، رغم الاهتمام الذي يحملونه للقضايا الإنسانية وتحقيق الرفاهية والراحة للجميع.

من السمات العامة لبرج الدلو، هو القدرة على التعامل مع الواقع بالتخلص من تراكمات الماضي والتطلع دوما إلى المستقبل، كما أن لديه عقلية تحليلية يفكك بها معرفته ويتوه بها نحو الفضاء في كثير من الأحيان، وهو ما يجعله يخرج بأفكار مبتكرة وخارج الصندوق، يختار دوما أصدقاءه والمحيطين به بعناية وانتقائية، مع رغبة حقيقة في التجربة وحماس وحب للحياة، ومع ذلك يميل للاستقلالية ويرهبه التقيد.

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/SIvEuaXTKgQ” title=”YouTube video player” width=”560″]

 

مميزات برج الدلو

التعرفي على شخص من برج الدلو، يعني التقرّب من مجموعة من الصفات الجيدة التي يحملها، كونه يمتلك عاطفة كبيرة وقلب محب، وسمات إيجابية أخرى، مثل أنه:

إنساني وعطوف

من أكثر ما يميز برج الدلو، هو قدرته على التعاطف مع الجميع ودون تمييز من البشر للحيوانات، فهو يمتلك قلب كبير ورحيم وطيب، ويميل للعمل في الجهات التي يمكنها أن تقدم خدمات إنسانية يمكنها أن تغيّر من حياة البشر للأفضل.

مبدع يفكر خارج الصندوق

كونه يمتلك القدرة على التحليل، ولديهم روح حرة يرهقها التقيد، كما أنه يفكر دائما بطريقة مختلفة وفضول حقيقي تجاه الحياة نابع من حب التجربة والمغامرة، وهو ما يجعله مبدع وقادر على أن يبتكر طريقة جديدة للتعامل مع الأمور، للدرجة التي تجعله متمرد في كثير من الأحيان، ولذلك يبرع في العمل بالفنون وعلوم الفضاء والكتابة.

منفتح على العالم

عقلية منفتحة على تجربة كل ما هو جديد وجريء ومختلف، ولديه قدرة على تقبل الحلول غير المعتادة والمعلومات والأفكار الجديدة والبعيدة عن السائد، وهذا ما يجعله قادر على التعامل مع أي مشكلة وأن يبذل قصارى جهده لإيجاد الحل المناسب لها.

يتمتع بذكاء خاص

ميزة برج الدلو أنه يمكنه أن يبرع في أي مهنة، كونه يمتلك ذكاء عالي ومقدرة على الإتيان بأفكار خارج الصندوق، وينعتهم كثيرون بـ “العبقرية”، فهم يخرجون لأفكار أصلية قد لا يأتي بها أحد من قبل.

طموح ومخطط

يتمكن أصحاب برج الدلو من التخطيط لمستقبلهم بطموح عالي، فيمكنهم دوما التركيز على المميزات التي يمتلكونها ويعملون على تطويرها للوصول إلى ما يريدون وتحقيق النجاح.

ودود

في صحبة برج الدلون يشعر المحيطون بالألفة والمودة، فهم يمتلكون قدرة على التعامل بسلاسة مع الآخرين، ومقدمون المساعدة دومان غير أنهم منفتحون ومتقبلون للجميع، وكذلك يقدرون الصداقة ولديهم جاذبية وحضور قوي.

سهل التعامل معه

يمكن لبرج الدلو تجاهل المشكلات التافهة والأمور التي يمكنها أن تزعجهم، وهذا ما يجعل التعامل معهم سلس وسهل، ويميلون إلى الاستمتاع بالحياة وتمضية أوقات لطيفة ومميزة.

صفات برج الدلو في الحب

عند اختيار شريك من برج الدلو، فيجب إدراك مجموعة من الأمور كي تتمتعا بعلاقة عاطفية مريجة ومستمرة، فأصحاب برج الدلو في العلاقات العاطفية معروف أنهم عندما يقعون في الحب يهتمون أن يُشعروا الطرف الآخر بأنه مميز ويعاملونه بطريقة متفردة، ولديهم مكانة خاصة داخل قلوبهم.

من الممكن أن يبدو من الصعب أن يقع أصحاب برج الدلو في الحب، كونهم لا يثقون بسهولة وتبدو خطواتهم نحو الطرف الآخر بطيئة، كما أنهم لا يعبرون عن مشاعرهم بسهولة ويفكرون كثيرا في الأمر، ولكن تظهر هذه المشاعر من خلال تصرفات حقيقية، غير أنهم يفضلون قضاء وقت ممتع بصحبة من يحبونهم، ويسعدهم تجربة أشياء جديدة معهم، ويحرصون على مفاجاتهم.

أما ما يبدو أنه شيء سلبي في شخصيتهم، أو أمر يجب معرفته عند التعامل مع أصحاب برج الدلو، خاصة في العلاقات العاطفية، أنهم يقدسون حريتهم ومساحتهم الشخصية، للدرجة التي تبدو مزعجة للطرف الآخر، ففي بعض الاحيان قد ينعزلون لفترة وهو ما لا يجب اخذه على محمل شخصي، لأن برج الدلو يظل رفيق طيب وحبيب ودود وصديق مثالي.

علاقات وثقافة جنسية | ليه وازاي تفضلوا أصحاب بعد الطلاق؟

وجود علاقة صداقة حقيقية بين المُطلقين قد تُوفر عليهم الكثير من المشاكل وتُساعدهم على تخطي الانفصال سريعًا، إليكم لماذا وكيف يُمكن فعل ذلك.

اقرأي المزيد ..

عيوب برج الدلو 

 

ككيزات برج لدلو وعيوبه

 

عندما تكون بالقرب من شخص ينتمي لبرج الدلو، فهناك أمور سلبية أو ما يمكن وصفه بعيوب في شخصيته قد تلاحظها، وقد عرفها أصحاب برج الدلو عن أنفسهم، فهم:

شدة الغضب

لا يغضب أصحاب برج الدلو بسهولة، ويمكنهم تجاهل كثير من المواقف، ولكن في حال أخطأت في حقهم بأي شكل، يأتي رد فعلهم قويا وغير متوقعا، فيكونون شديدو الغضب ولن يمكنك توقع رد فعلهم، الذي قد يكون مخيفا ولا يمكنك تحمله.

البراجماتية

من الممكن، أن يختار أصحاب برج الدلو ما يحقق لهم المصلحة فوق أي اعتبارات أخرى، ففي بعض الأحيان يكونون عمليون وينفصلون بذلك عن ما يحيط بهم، ولا يهتمون بأي شيء آخر.

لا يمكن توقعهم

“أنا محدش يتوقعني” أكثر وصف يليق ببرج الدلو، فهو متناقض ولا يمكن التنبوء برد فعله تجاه أي أمر، خاصة، في حالات الحزن أو الغضب الشديد، كونه لا ينصاع للمعايير العادية ولديه معاييره الخاصة.

العناد

لا يمكن أن تجعل أصحاب برج الدلو يتراجعون عندما يتخذون قرار بعينه، لأنهم يتخذون القرار بعد تفكير طويل ولا يمكن أن يجبرهم أحد على تغييره.

السعي للمثالية

رغبتهم دائما في تحقيق المثالية والسعى الدائم للكمال، ليس أمرا إيجابيا ولكنه مرهق ويسبب لهم الإحباط والغضب في كثير من الأحيان، إذا لم تسر الأمور بالشكل الذي خططوه.

الانعزال

من الممكن أن تكون رغبتهم في الاحتفاظ بمساحتهم الشخصية وعدم قبول أي شيء يقيد حريتهم، ورغبتهم في العزلة والاستمتاع بتمضية الوقت وحدهم، مزعجا للمحيطين بهم، وسببا في عدم قدرتهم على اتخاذ خطوة تكوين أسرة والالتزام العاطفي أحيانا.

*مصدر الصورة الرئيسية

 

علاقات وثقافة جنسية | مميزات برج الجوزاء وكل أسراره وتقلباته

مميزات برج الجوزاء وكذلك عيوبه ونقاط ضعفه.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | صفات برج الحوت السلبية والإيجابية.. تعرفوا عليها

لوافهموا أصدقاءكم وحبيكم من برج الحوت

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | مميزات برج الحمل.. أول الأبراج وعنصر النار

يصحبك هذا المقال في جولة داخل مميزات برج الحمل وصفاته المحببة والمكروهة، بجانب بعض الأسامي لمشاهير برج الحمل

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!