نباتات للشاي الاعشاب

0

البابونج هو عشبة معمرة الذي يأتي في نوعين — الألمانية والبابونج الروماني. محطة الدببة البيضاء والزهور التي تزدهر daisylike الفترة من أواخر الربيع خلال فصل الصيف. على الرغم من أن البابونج هو الأكثر شعبية لتفريغ الضغط ، وله فوائد صحية أخرى مثل علاج التهاب الحلق ، والسكري والسرطان ، ومشاكل الجهاز التناسلي للأنثى. يمكن جنيها من الخصائص العلاجية لهذه العشبة عن طريق شرب الشاي البابونج ، والتي تتم عن طريق نقع الأوراق الطازجة أو المجففة في الماء الساخن.

النعناع ، أو النعناع الفلفلي ، هي أصلية في أوروبا وآسيا أيضا ولكن ينمو في أمريكا الشمالية. ومن المفيد في علاج عسر الهضم والصداع وتهيج الجلد ، وانتفاخ البطن والنفخ ، والبرد والانفلونزا ، وتشنجات الحيض. النعناع لديها أيضا تأثير مهدئ على الأعصاب ، مما يجعلها فعالة ضد الاكتئاب والقلق. يمكنك جني فوائد هذه العشبة على شكل الشاي والنعناع ، الذي يعد من الأوراق المجففة للنبات. ومع ذلك النساء والحوامل والمرضعات ، ويجب أن أولئك الذين يعانون من مرض ارتجاع أو فتق الحجاب الحاجز استشارة طبيب قبل الشاي والنعناع طويلا.

 

الجينسنغ هناك نوعان من الجينسنغ — الجينسنغ الشرقية والجينسنغ الأمريكي. الجينسنغ الشرقي ينمو في الصين وكوريا في حين الامريكى الجينسنغ تنمو في الأجزاء الشرقية من أمريكا الشمالية. يتم عادة شاي الجنسنغ من جذور النبات. ومع ذلك ، يمكن أيضا أجزاء أخرى من النبات تستخدم لجعل ضخ الشاي. وفقا للأكاديمية الأميركية لأطباء الأسرة ، والشاي الجينسنغ فعالة ضد السرطان والسكري. إنه مضاد للأكسدة ولها خصائص مضادة للالتهاب. ومن يهدئ الأعصاب ويقوي أيضا جهاز المناعة. لا ينبغي أن يكون الشاي الجنسنغ التي استهلكها أولئك الذين يأخذون الأنسولين ، أو الوارفارين فينلزين.

الهندباء نبات الهندباء هي الاعشاب مع العديد من الفوائد الصحية. وتستخدم جذوره ويترك لصنع الشاي ، التي تعتبر مصدرا غنيا للفيتامينات أ ، ب ، ج ، د والمعادن الأخرى مثل الحديد والزنك والمغنيسيوم والكالسيوم. شاي الهندباء يحسن أداء الكبد وفعال في علاج الأمراض المرتبطة الجهاز مثل اليرقان ، والتهاب الكبد المزمن. فإنه يطهر النظام عن طريق تنقية الدم وتعزيز التبول ويقوي الجهاز المناعي. كما يستخدم الشاي الهندباء لعلاج الإسهال والإمساك.

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد