يستخدم لأملاح إبسوم لغسل العيون

0

عندما قزحية العين المصابة وتصبح ملتهبة ، ودعا حالة مؤلمة التهاب القزحية يمكن أن تتطور. التهاب القزحية يمكن أن تؤثر على رؤية أو حتى يسبب العمى إذا لم يعالج فورا وبشكل صحيح ، فانظر طبيب العيون أو طبيب العيون الذي سيصف المنشطات أو بعض الأدوية الأخرى. ويجوز له أن يوصي الاستخدام المنتظم من ابسوم الملح الكمادات فوق العين مغلقة للمساعدة في تخفيف هذا الشرط.

مكان قذر عدوى أو التهاب الجفن. غدة إفرازية من العين يصاب ، مما أدى إلى نمو مؤلمة أو نتوء على الجفن. هذا الشرط يميل إلى الحاضر عندما يكون الشخص متعبا ؛ استنفاد يمكن أيضا أن يكون علامة على نقص المغنيسيوم. تطبيق ابسوم الملح منشفة دافئة أو تمرغ العين المصابة في غسل العين ابسوم الملح يمكن أن تساعد.

ويمكن أيضا ظروف عيان أن يتم التعامل مع كمادات أو eyewashes يمكن تخفيفها مع الحمامات ابسوم الملح. صب 2 كوب في مياه الحمام الخاص وينقع لمدة 20 إلى مساعدة جسمك على امتصاص المغنيسيوم.

ابسوم الملح هو لتفريغ الضغط الطبيعية ومكافحة السمية الصفات. مع حمام ابسوم الملح ، ويتم امتصاص المغنيسيوم في الجسم ، مما يساعد على إنتاج مادة السيروتونين ، وهو ناقل عصبي التي تساعد على رفع المزاج وحمل الاسترخاء. بالإضافة إلى نظام غذائي صحي والرفاه راحة والاسترخاء يساعد الجسم على مقاومة العدوى

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد