أجمل مناطق أنقرة

أجمل مناطق أنقرة  ينصح بزيارتها ، حيث تعد مدينة أنقرة عاصمة تركيا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر تنوعًا في تركيا لديها العديد من المواقع التاريخية، مثل

Share your love

mosoah

أجمل مناطق أنقرة

أجمل مناطق أنقرة  ينصح بزيارتها ، حيث تعد مدينة أنقرة عاصمة تركيا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر تنوعًا في تركيا لديها العديد من المواقع التاريخية، مثل المتاحف والترفيه، مثل الحدائق الجميلة والأسواق المثيرة للاهتمام يمكنك قضاء وقت ممتع وترفيهي وعائلتك وأصدقائك السياحة في أنقرة.

أجمل مناطق أنقرة :

سوف نتعرف على الأماكن السياحية الجميلة الموجودة في أنقرة، وننصحك بزيارتها عندما تذهب إلى أنقرة تركيا:

متحف الحضارات الأناضولية :

يعد متحف الحضارات الأناضولية أحد أهم المتاحف والآثار السياحية في أنقرة حيث يوجد المتحف الكثير من الآثار الأثرية التاريخية التي تنتمي إلى الحضارات القديمة التي سكنت منطقة الأناضول عبر التاريخ.

قلعة أنقرة :

تعتبر قلعة أنقرة واحدة من أهم الأماكن السياحية في أنقرة عاصمة تركيا، وهي قلعة قديمة لم يتم تحديد تاريخها بعد، ولكن الوثائق التاريخية توضح أن كل الحضارات التي كانت من قبل في أنقرة كانت تستخدم القلعة لحماية المدينة حيث تتميز القلعة بحصانها القوي ومبانيها الهندسية الراقية.

حديقة الشباب :

الحديقة لديها مجموعة متنوعة من الأماكن وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أنقرة، منتزه سفن كلرز وكذلك أولوس بارك، أحد أشهر المنتزهات في أنقرة تركيا يحتوي على بركة توجد فيها مياه جميلة، ممشى، مدينة ألعاب ضخمة، وكذلك يوجد مقاهي ومطاعم تعتبر واحدة من أهم الأماكن السياحية في أنقرة

حديقة العجائب :

تكون من أفضل الأماكن الجميلة في أنقرة تركيا وواحدة من أشهر المنتزهات وأكثرها تكون ممتعة للأطفال وكذلك الشباب حيث تنتشر الحديقة بأشكال كرتونية على هيئة أشكال منحوتة وتوجد الحديقة ملاعب كرة سلة وملاعب تنس وأيضا ملاعب غولف وحلبة للتزلج على الجليد وكذلك مسارح ومعارض.

كوجولو بارك :

تعد الحديقة أجمل الأماكن السياحية التيِ توجد في تركيا وتتميز بوجود البجع والطيور، وتحتوي على سلسلة من المطاعم وكذلك المقاهي التي توجد فيها أفضل المشروبات والمأكولات التركية، إلى جانب المناظر الطبيعية وأصوات المياه الجميلة والطيور حيث يأتي إليه السياح من جميع أنحاء العالم.

بحيرة كارا جول :

تعد بحيرة بلاك واحدة من أشهر المواقع السياحية في أنقرة، مع مناظرها الخلابة للبحيرة، والرحلات الاستكشافية في الجبال المحيطة بالبحيرة، والمآدب الجميلة والشواء مع العائلة والأصدقاء.

حديقة 50 عامًا :

تقع الحدائق في تركيا وتتميز بمساحتها الضخمة والتي تقدر بحوالي 123 ألف كيلومتر في مدينة أنقرة، ويمكن عن طريقها مشاهدة كل أماكن المدينة، الحديقة هي معلم سياحي في أنقرة.

بحيرة مافي جول :

تعد البحيرة الزرقاء أو بحيرة مافي جول واحدة من المواقع السياحية في أنقرة، وهي بحيرة كبيرة أهم ما يميزها جمالها وسحرها محيطها تمتع وجمال الطبيعة الخلابة، وإمكانية إقامة حفل شواء خاص من خلال استخدام المساحة المخصصة له البحيرة على بعد حوالي 20 دقيقة من وسط أنقرة، تركيا.

برج أتاكولا :

يعتبر برج أتاكولا أحد المعالم السياحية في أنقرة، وهو أحد مجمعات التسوق البارزة حيث يمكنك بعد التسوق الاستمتاع برؤية منظر رائع لمدينة أنقرة تركيا من خلال تسلق برج أتاكولا.

ساحات وحقول تركيا :

تتميز مدينة أنقرة بساحة كبيرة مثل ساحة كيزاي وهو واحد من أكبر الساحات وأكبر الحقول في تركيا يعد هذا الحقل أحد أهم الحقول في تركيا، حيث يمثل الحقل مفترق طرق في أنقرة عاصمة تركيا.

كما يضم الميدان عددًا من المقاهي ومراكز التسوق والمتاجر والمحلات التجارية المتنوعة حيث يتواجد فيه أيضًا على عدد من المطاعم، وبالتالي يعتبر حقل زايلاي، لكنه نقطة تقاطع هامة في أنقرة هي أيضًا وجهة سياحية للزوار.

مسجد كوجا طابا :

مسجد كوجا طابا هو مسجد حديث وغير أثري، لكنه يعتبر أحد أهم المعالم السياحية في مدينة أنقرة. مسجد كوجا طابا هو واحد من وتكون من أكبر المساجد في العاصمة أنقرة وزيارته شيء مهم لا تفوته خلال زيارتك لأنقرة.

سوان بارك :

واحدة من أجمل حدائق أنقرة هي حديقة البجعة، حيث تعتبر حديقة البجعة هي منطقة كبيرة تضم بحيرة تحتوي على جميع أنواع الطيور المائية من البجع والأوز والبط، إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتلئ بالراحة والنشاط.

وتحصل على متعة الجلوس وسط الطبيعة الخضراء الممثلة في الأشجار والزهور النباتات والطيور ويمكنك أيضًا إطعام الطيور في البحيرة والتقاط أجمل الصور معهم فسوان بارك هي المكان المناسب لذلك.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!