أحدهم مفاجأة.. مانشستر سيتي يفاضل بين 6 نجوم لخلافة أجويرو

الفهرس

لندن- متابعات: يعكف المسؤولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الوقت الحالي على البحث عن بدائل للأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو نجم هجوم السيتي الذي تقرر رحيله عن أسوار ملعب «الاتحاد» في الصيف المقبل، وفقا لما ورد في بيان صادر أمس الإثنين عن «السيتيزينس».

ووصل أجويرو إلى مانشستر سيتي للمرة الأولى في العام 2011 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، ومنذ تلك اللحظة بات أحد أبرز اللاعبين في تاريخه، بل وأصبح الهداف التاريخي له برصيد 257 هدفا.

وقاد أجويرو الفريق السماوي إلى حصد 13 بطولة، من بينها 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ولقبا واحدا في كأس الاتحاد الإنجليزي، و5 ألقاب في كأس الرابطة، و3 في كأس الدرع الخيرية.

ووضعت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية قائمة من ستة نجوم ترصدهم رادارت الإسباني المخضرم بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي لخلافة أجويرو في ملعب الاتحاد، وهم على النحو التالي.

إيرلينج هالاند

يقترن اسم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند جناح فريق بروسيا دورتموند الإسباني بالانضمام إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف المقبل، مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي ومواطنيه تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وسجل هالاند 33 هدفا في 31 مباراة في كافة المسابقات رفقة بروسيا دورتموند هذا الموسم، بعد أن سجل 44 هدفا في إجمالي 40 مباراة لصالح كل من دورتموند وريد بول سالزبورج النمساوي في الموسم الماضي.

وقد يستغل مانشستر ستي علاقته الطيبةمع ألف إنج والد هالاند الذي سبق وأن لعب لفترة لصالح السيتي، في حسم صفقة صاحب الـ 20 عاما.

هاري كين

برغم تسجيله 216 هدفا بقميص توتنهام الإنجليزي، لم يفز هاري كين بعد بأية بطولة محلية رفقة السبيرز. لكن هذا سيتغير على الأرجح حال انتقل نجم هجوم وقائد منتخب إنجلترا إلى مانشستر سيتي، برغم أنه قد يحمل أول بطولة محلية في تاريخه رفقة توتنهام حال فاز على السيتي في نهائية بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويرتبط كين بعقد مع السبيرز حتى العام 2023، وقد يطلب النادي اللندني ما يزيد على 100 مليون إسترليني نظير السماح برحيل كين في الصيف المقبل.

 كيليان مبابي

يعد كيليان مبابي موهبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الهجومية واحدا من ألمع نجوم الكرة الذي ترصدهم الأندية الكبرى في القارة العجوز، وفي مقدمتهم ريال مدريد وليفربول الإنجليزي.

وسجل مبايي، 22 عاما، 120 هدفا في إجمالي 160 مباراة منذ انضمامه إلى العملات الباريسي قادما من موناكو الفرنسي في 2018، وبالفعل حصد معه تسع بطولات.

وفيما يعد ريال مدريد الأقرب لضم مبابي، طالما أبدى مانشستر سيتي رغبة في الحصول على خدمات نجم منتخب «الديوك» الحاصل معه على بطولة كأس العالم روسيا 2018، علما بأن السيتي سبق وأن حاول التعاقد مع اللاعب في 2016 حينما كان يلعب في موناكو.

داني إنجز

يتواجد داني إنجز مهاجم فريق ساوثهامبتون الإنجليزي في مرمى بوصلة المسؤولين في مانشستر سيتي منذ أوائل مارس الحالي، حيث يراه جوارديولا هدفا متاحا ويمكن تحقيقه في الصيف المقبل.

واحتل إنجز، 28 عاما، المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 22 هدفا، وشارك رفقة ساوثهامتون في 22 مياراة هذا الموسم.

ليونيل ميسي

يتواجد الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة الإسباني على رادار بيب جوارديولا مديره الفني السابق في البارسا في الصيف الماضي، بعدما أعلن البرغوث رغبته صراحة في الرحيل عن أسوار كامب نو.

وسيكون ميسي، 33 عاما، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 6 مرات- الرقم الأعلى من نوعه للاعب كرة في العالم- حرا في الصيف، وثمة فرصة لأن يتواجد مجددا مع جواريولا الذي توج تحت قياته في برشلونة بـ 14 بطولة قبل أن يرحل بيب عن البلوجرانا في 2013.

روميلو لوكاكو

يعلم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي الكثير عن الدوري الإنجليزي حيث سبق وأن خاض تجارب كروية في كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي وإيفرتون ووست بروميتش.

ويدخل لوكاكو في قائمة الأهداف المرشحة للانضمام إلى كتيبة جوارديولا بعد تقديمه عروضا قوية رفقة النيراتزوري في الموسمين الماضيين، حيث أحرز 25 هدفا في كافة المسابقات هذا الموسم، مقابل 16 هدفا في الموسم الماضي.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!