أزمة وليد عبدالله مع المنتخب السعودي !

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”fbee5794d565b45c3c756809-text/javascript”] [wpcc-script type=”fbee5794d565b45c3c756809-text/javascript”]

بعد أن خسر المنتخب السعودي في مباراة أول أمس امام منتخب أوزبكستان في بطولة كأس اسيا 2015 وخروجة من دوري المجموعات ب 3 نقاط في 3 مباريات , فقد نقم و علق الكثيرين على اداء اللاعبين في المنتخب السعودي وجائت لهم الاتهامات بضعف الاداء من كل جانب ولم يستثني أي لاعب بالاضافة الى الجهاز الفني , الا ان الحارس الاول للمنتخب وليد عبدالله هو من حصل على النصيب الاكبر من الانتقادات .

صورة الحارس وليد عبدالله

فلقد قامت العديد من وسائل الاعلام و الصحف و المواقع الالكترونية بالهجوم بشدة على الحارس وليد عبدالله و اعتبره سبب الهزيمة في هذه المباراة و ايضا سبب الخروج من البطولة , بل إن هناك بعض المواقع التي وصفته بأنه اسوء حارس في تاريخ المنتخب السعودي .

ولقد تمت المقارنات بينه و بين الحراس السابقين للمنتخب السعودي حيث كان في وضع الخاسر بدون جدال فلقد تلقت شباكه 13 هدف في 6 مباريات فقط , منذ بطولة كأس اسيا الماضية في عام 2011 والتي سجُل فيه 8 اهداف في 3 مباريات ثم بطولة كأس اسيا 2015 الحالية حيث سجُل فيه 5 اهداف في 3 مباريات ايضا .

وهذا الامر انما يعني ان معدل دخول الاهداف فيه كبير للغاية وهو ما يزيد متوسط 2 هدف في كل مباراة و لذلك فمن المتوقع الا يكون الحارس وليد عبدالله في هذا المركز في البطولات القادمة للمنتخب السعودي .

Waleed Abdullah

الرد على انتقادات الحارس وليد عبدالله : 
قام العديد من محبي الحارس وليد عبدالله ومن مشجعي نادي الشباب السعودي بالرد على الانتقادات التي وجهت للحارس وأشارت الى ان المنتخب ككل يتحمل الخسارة و أن المسئولية الاكبر تقع على عاتق الاعبين خط الدفاع و هذا ما كان واضح خلال المباراة , و لقد وجهو العديد من الانتقادات الى المدير الفني كوزمين أولاريو خاصة بعد الخسارة الاولى في البطولة أمام منتخب الصين .

مدرب منتخب السعودية كوزمين أولاريو

تصريحات سامي الجابر :
اما عن سامي الجابر مدرب نادي الهلال السابق فقد اشار الى ان السبب الرئيسي في هزيمة و خروج منتخب السعودية من بطولة امم اسيا 2015 هو عدم وجود حالة من الانضباط أو الاحترافية بين اللاعبين في مباريات الدوري السعودية بالاضافة الى ضعف مستوى الدوري .

سامي الجابر
سامي الجابر

يمكنك الاطلاع على : 
نتيجة مباراة السعودية و أوزبكستان
الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة اسيا 2015
مكافئات فوز لاعبي السعودية في كأس اسيا 2015

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!