أسرار الشامات و أهميتها في الجمال

تعتبر علامات الجمال جزءاً جذاباً و رائعاً من أجسامنا، كالشامات الموجودة على الوجه التي تعطي الشكل أكثر جاذبية و جمالاً، و تزيد من ثقة الفتيات اللواتي يمتلكنها،

Share your love

أسرار الشامات و أهميتها في الجمال

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٨:٤٣ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أسرار الشامات و أهميتها في الجمال

‘);
}

تعتبر علامات الجمال جزءاً جذاباً و رائعاً من أجسامنا، كالشامات الموجودة على الوجه التي تعطي الشكل أكثر جاذبية و جمالاً، و تزيد من ثقة الفتيات اللواتي يمتلكنها، بحيث تعتبر من أكثر علامات الجمال تميزاً و إثارة، حيث ترتبط أهميتها باختلاف شكلها و لونها، فقد أكدت أغلبية الإحصائيات أن الشامة من علامات الجمال النادرة والتي لا تمتلكها الفتاة بإرادتها، بل إنها توجد طبيعاً، وسنقوم خلال هذا المقال بطرح أهم و أبرز المعلومات حول الشامات من ناحية الشكل و اللون، إضافة إلى أهميتها الجمالية بالنسبة للمرأة تحديداً.

الشامة من علامات الجمال

تتعدد أنواع الشامات على الوجه من ناحية الشكل و اللون و المكان الذي توجد فيه، و سنقدم أهم المعلومات حول ما يتعلق بذلك فيما يلي : –

‘);
}

الشامات من ناحية الشكل

  • الشامة المستديرة
    يعتقد بعض الأشخاص أن الذين يمتلكون شامات مستديرة الشكل، هم أشخاص جيدون من الداخل، كما يمتلكون صفات جيدة تجلعهم مميزون من ناحية الشخصية.
  • الشامات المستطيلة
    يشير البعض إلى أن وجود الشامات المستطيلة في الجسد، تشير  إلى اكتساب الأشخاص الصحة الجيدة و أصحاب مناعة قوية.
  • شامات بشكل زاوية
    يدل وجود هذه الشامات على امتلاك الأشخاص لصفات إيجابية و سلبية معاً.

ما هي أهمية الشامات بالنسبة للون؟

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

  • الشامات السوداء
    أثبتت الأبحاث أن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يمتلكون شامات سوداء يتميزون بحب المغامرة، و القدرة على تحقيق الأهداف، و وضع كل طاقتهم للحصول على النتائج المطلوبة.
  • الشامات الفاتحة
    وفقاً للعديد من البحوث، فإن الأشخاص الذين يمتلكون هذا النوع من الشمامات هم أكثر حظاً من غيرهم.

أماكن الشامات في الجسد

يختلف موقع الشامات التي يمتلكها الأشخاص، فهناك شامات موجودة على الوجه، و البعض الآخر منها يقع على الرقبة، و من أبرز أجزاء الجسم التي يمكن أن تظهر فيها  الشامات هي كما يلي :-

  • الخد
    يرمز وجود هذه الشامات على الخد إلى جدية الأشخاص في الحياة, بالإضافة إلى مواظبتهم المستمرة، و عدم اهتمامهم بالأمور المادية.
  • الشفاه
    تعتبر الشامة الموجودة على الشفاه من أكثر الشامات جاذبية مقارنة مع الشامات على أجزاء أخرى من الجسم، كما تشير إلى رغبة الأشخاص الذين يمتلكونها على المضي قدما في الحياة، إضافة إلى وجود العديد من الأهداف التي يرغبون في تحقيقها.
  • الرقبة
    إذا كانت الشامة موجودة على الجانب الأمامي للرقبة، فذلك دليل على امتلاكه لثروة جيدة، أما في حال وجودها على أي جزء آخر من الرقبة، فذلك يظهر مزاجية متقلبة للأشخاص، بينما وجودها على الجانب الخلفي من الرقبة دليل على على أن الأشخاص يرغبون في عيش حياة بسيطة.
  • اليد
    يمتلك  هؤلاء الأشخاص موهبة كبيرة جداً، كما أنهم يحققون نجاحات كبيرة عن طريق تحقيق أهدافهم.
Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!