أسوأ وأفضل إطلالات مهرجان الجونة 2021

شاهدي بالصور أسوأ وأفضل إطلالات النجمات التي ظهرت في مهرجان الجونة 2021...

انطلق مهرجان الجونة منذ أيام في دورته الخامس والتي بدأت يوم 14 أكتوبر وتستمر حتى 22 من الشهر نفسه، ومع انطلاق هذا المهرجان يبدأ الحديث عن فساتين وإطلالات النجمات اللاتي يتنافسن للظهور بأفضل صورة على السجادة الحمراء. وكالعادة مثل كل عام جاءت الآراء متباينة عن الفساتين والإطلالات، كُلٍ حسب ذوقه، ولكن هناك بعض الإطلالات التي لاقت هجوما كبيرا، والبعض الآخر نال استحسان الكثيرين، فما هى أسوأ وأفضل فساتين مهرجان الجونة 2021؟ إليكِ كل التفاصيل.

إطلالات مهرجان الجونة 2021

تبدأ النجمات التحضير لمهرجان الجونة ولأي مهرجان قبل الموعد بعدة أشهر، وبالرغم من ذلك يجد بعضهن صعوبة في اختيار الإطلالة المناسبة لحفل الافتتاح والختام أو حضور الفعاليات، وشهد مهرجان الجونة 2021 أكثر من إطلالة لم تكن موفقة، ولكنه شهد أيضا العديد من الإطلالات الناجحة والمُميزة.

جمال وموضة | إطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2018

للسنة الثانية على التوالي تتألق النجمات على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات وذلك ضمن فعاليات مهرجان الجونة 2018. شاهدي بالصور أجمل إطلالاتهن.

اقرأي المزيد ..

أسوأ إطلالات مهرجان الجونة 2021

تصدرت نجلاء بدر التريند في افتتاح مهرجان الجونة 2021 بسبب الفستان الأسود الذي ارتدته والذي ذكرنا بإطلالات حفل الميت جالا، وقد واجهت هجوما شديدا بسبب جرأة الفستان، ولكن بعيدا عن هذا الهجوم فتصميم الفستان لم يُظهر جسمها بالشكل الأفضل وظهرت الإطلالة بطريقة مُبالغ فيها.

فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة 2021

وبالرغم من تألق الجميلة أروى جودة بالكثير من الإطلالات المُميزة والرائعة، إلا أن إطلالاتها في حفل الافتتاح لم تكن الأفضل حيث ظهر الفستان غير مُلائم للمناسبة من حيث اختيار القماش والقصة. 

فستان أروى جودة في مهرجان الجونة 2021

أما الجميلة ليلى علوي، فهى دائما مُتألقة وتظهر بإطلالات متجددة تجعلها تبدو أكثر حيوية، ولكنها اختارت فستان بقصة الميرميد الشهيرة ومن قماش فتافيت السكر اللامع، وبالرغم من جمال الفستان إلا أن التصميم والقصة جعلها تبدو مُمتلئة بعض الشيء، ومع ذلك أشاد الجمهور بطلتها على السجادة الحمراء.

فستان ليلى علوي في مهرجان الجونة 2021

تعرضت مايا دياب أيضا للانتقاد بسبب فستانها الأحمر والقبعة الكبيرة التي ارتدتها في حفل افتتاح المهرجان، إلا أن مايا معروفة دائما بالإطلالات الغريبة وغير التقليدية.

فستان مايا دياب في مهرجان الجونة 2021

وهناك بعض النجمات اللاتي بالغن قليلا في إطلالاتهن، مثل اختيار فساتين متكلفة غير مناسبة لطبيعة وأجواء المهرجان مثل إلهام شاهين وريهام حجاج وناهد السباعي. أما دينا الشربيني فالبرغم من اعتمادها أكثر من فستان بألوان مبهجة وقصات مناسبة لألوان الجونة، إلا أن تنفيذ بعض الفساتين لم يكن كما يجب.

فستان ريهام حجاج في مهرجان الجونة 2021

أما عن إطلالة باسمين صبري التي تلفت الأنظار لها كل عام، فالبرغم من أن الكثيرين أحبوا إطلالاتها وكانت تبدو مثل الأميرات، إلا أن النقد الذي يُمكن أن يوجه لها هو تكرار الإطلالة، فقد اختارت نفس القصة التي ترتديها تقريبا كل عام ونفس ستايل الشعر فبدت الإطلالة مُملة ولا جديد فيها.

فستان ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021

جمال وموضة | كيف ظهرت النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة 2018

ننتظر المهرجانات السينمائية كل عام كما ننتظر عروض الأزياء لنتعرف على أحدث صيحات الموضة، شاهدي بالصور كيف كانت إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة 2018.

اقرأي المزيد ..

أفضل إطلالات مهرجان الجونة 2021

على الجانب الآخر أطلت الكثير من النجمات في مهرجان الجونة 2021 بإطلالات موفقة ومناسبة لهن، فمثلا اختارت هند صبري اللون الأصفر بتصميم مناسب لشكل جسمها في حفل الافتتاح.
 

فستان هند صبري في مهرجان الجونة 2021

أما يسرا فهى تبهرنا كل يوم من أيام المهرجان بإطلالة مُميزة بدأتها في حفل الافتتاح بفستان باللون اللبني مع أكمام طويلة منسدلة وتسريحة شعر رائعة ومكياج مُميز، وبعدها بفستان أحمر بكتف واحد وقصة ملفوفة على الجسم ظهرت فيه بأنوثة وخفة كعادة يسرا.

فستان يسرا في مهرجان الجونة 2021

فستان يسرا في مهرجان الجونة 2021

واستطاعت شيرين رضا أيضا أن تلفت الأنظار لها بفستانها باللون الفضي والذي بدت فيه كالأميرة، وكذلك درة التي لا تفشل في إطلالاتها أيضا، حيث اختارت الأبيض والأسود لحفل الافتتاح وظهرت بأكثر من إطلالة رائعة في أيام الفعاليات. 

فستان شيرين رضا في مهرجان الجونة 2021

فساتين درة في مهرجان الجونة 2021

فساتين درة في مهرجان الجونة 2021

فساتين درة في مهرجان الجونة 2021

وكذلك ظهرت نادين نسيب نجيم في حفل الافتتاح بفستان رقيق من زهير مراد وكانت إطلالتها موفقة جدا، ونجحت أيضا منة شلبي أن تسرق الأضواء كعادتها بظهورها مثل العروس بفستان أبيض بفتحة عند البطن. كما اختارت هنا شيحا فستان أسود مطبوع بالورود طويل بحمالات رفيعة وكان مناسب جدا لأجواء الجونة.

فستان نادين نجيم في مهرجان الجونة 2021

فستان منة شلبي في مهرجان الجونة 2021

 

فستان هنا شيحا في مهرجان الجونة 2021

اقرئي أيضا:

جمال وموضة | مهرجان الجونة 2020: إطلالات النجمات وأهم اللحظات

شاهدي معنا كيف ظهر النجوم والنجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة على التوالي…

اقرأي المزيد ..

جمال وموضة | من وراء إطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2019

ظهرت النجمات بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء أو في الفعاليات لمهرجان الجونة السينمائي 2019، فمن وراء هذه الإطلالات التي خطفت الأنظار هذا العام؟

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!