أفضل حسابات على انستجرام لتصبح طباخ ماهر

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”e7e8c5bc589e19f8e23a49c6-text/javascript”] [wpcc-script type=”e7e8c5bc589e19f8e23a49c6-text/javascript”]

مع التقنية الحديثة ومع توافر مواقع التواصل الاجتماعي اصبح من الممكن ان يتم التحاور والحديث والتعليق والتوصل مع المشاهير ، خاصة مع محبي الطهي وهو ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية مع افضل الطهاة ومن لديهم حسابات على انستجرام

1-SPOON FORK BACON
جيني وتيري هما اثنين من اشهر معدي ومصوري الطعام على انستجرام، وقد قاما سوياً بإعداد ثلاثة كتب خاصة بالطهي، كما يقومون بمشاركة صور لوجبات شهية مع بعض الإرشادات والخطوات البسيطة التي تمكن متابعيهم من إعداد هذه الوجبات في المنزل.

2-FOOD MINIMALIST
لويسا لي هى واحدة من أشهر أصحاب الحسابات على انستجرام، حيث تقدم الكثير من الوجبات الأسيوية السهلة والسريعة والمستوحاة من الطعام الأسيوي المميز، ومن أفضل الوجبات التي تعدها لي النودلز التي تم إعدادها على طريقة شانغهاي، وقد اضيف اليها السلمون، وسوتيه الجمبري والبصل الأخضر .

3-FOOD 52
يقدم هذا الحساب الكثير من الوجبات التي تم إعدادها وتصويرها من قبل فريق العمل والمصورين، كما يقدم هذا الحساب الكثير من الوجبات المميزة والمتنوعة يومياً لتصل إلى يدي متابعي الحساب.

4-THE FEED FEED
مثله مثل الكثير من حسابات الطهي المميزة على انستجرام، يقدم ذا فيد فيد باقة مميزة من الوجبات الشهية وذلك من خلال الحساب والموقع الخاص به، وهناك الكثير من المتابعين الذين يرتبطون بهذا الحساب.

5-MODERN HONEY
ميلسا ستادلر متذوقة الكعك الشهيرة هى صاحبة هذا الحساب، وقد وصلت مليسا إلى مكانة متميزة في الوسط الخاص بمتذوقي الطعام بفضل مجهوداتها العملية الرائعة، ومن أشهر الأطعمة المصورة التي تعدها مليسا وتقدمها من خلال حسابها على انستجرام وصفة كعكة الريد فيلفت الشهيرة.

وكعكة البرتقال والشيكولاتة البيضاء، والكوكيز المحشوة بالكرامل والجنزبيل، وغيرها الكثير والكثير من الوصفات الحلوة الشهية، وبالإضافة إلى ذلك فهى تقدم أنواعاً من الساندويتشات الجاهزة كالبرجر والدواجن المشوية.

6-JOY THE BAKER
هذا الحساب موجه خصيصاً للأشخاص الغير محترفين والذين لم يجربوا عمل المخبوزات مسبقاً، حيث تشارك جوي وصفات مميزة للكثير من المعجنات مثل البيتزا الشهية، و باستا البصل الفرنسي، وأسماك التاكو، وغيرها الكثير والكثير.

7-HALF BAKED HARVEST
صاحبة هذا الحساب هى تيجان جيرارد وهى واحدة من كبار معدي كتب الطهي العالميين، كما تهتم بإعداد الكثير من وجبات الطعام الصحية وسهلة التحضير، كما تقوم بمشاركة صور رائعة للأطباق التي تقوم بإعدادها من خلال هذا الحساب.

ومن أبرز الوصفات التي تقوم بإعدادها قالب البطاطا الحلوة وقد قامت بتزينه بصوص البارميجان والروزميري، وكذلك البيبيماب وهى أكلة كورية شهيرة.

8- DIANE MORRISEY
إن وصفات ديان لا تحتاج إلى الكثير من الكلمات لتصفها، فالصورة الواحدة تغني عن الف كلمة، حيث أن جميع الوصفات مميزة ومنتقاة بعناية شديدة.

9-VEGAN VENTURES
هذا الحساب موجه بشكل خاص للأشخاص النباتيين أو هؤلاء الذين قاموا بتحويل نظامهم الغذائي إلى النظام النباتي مؤخراً، حيث يقدم الحساب الكثير من الأفكار لإعادة تقديم الأطعمة النباتية بشكل مميز وجديد.

10-CHEF STEPS
يقدم شيف ستبس وجبات مميزة ولذيذة وغنية بالدهون، مثل شطائر الدجاج المقلية وجبن الناتشو المذاب اللذيذ، ويتم إدارة هذا الحساب من خلال شركة جويل وهى شركة معدات طهى رائدة في هذا المجال، حيث يتم إعداد الوجبات بواسطة أداواتها الذكية.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!