ميكب ارتست ابوظبي

أفضل ميكب ارتست ابوظبي

دليل أشهر ميكب ارتست ابوظبي هي التي تحلم به كل فتاه أن تذهب إلى  أفضل من يقوم بوضع المكياج المميز والبسيط، الذي يجمع بين البساطة والجمال في آن واحد، إذ أن

Share your love

mosoah

ميكب ارتست ابوظبي

دليل أشهر ميكب ارتست ابوظبي هي التي تحلم به كل فتاه أن تذهب إلى  أفضل من يقوم بوضع المكياج المميز والبسيط، الذي يجمع بين البساطة والجمال في آن واحد، إذ أن العديد من الفتيات يحتجن إلى نصائح الخبراء في الزفاف أو الخطوبة، حيث أنها تكون أيام مميزة في حياة كل فتاة، وكذا نجدها تبحث عن الميكب أرتست الخاص بها، الذي يتعامل مع طبيعة وجهها ولونه ويفهمه، فيضع لمساته الساحرة التي تجعل منها سندريلا وكأنه يمسك بالعصا السحرية، لذا تحرص موسوعة على تقديم أشهر ميكب أرتست في أبو ظبي، تابعونا.

أفضل ميكب ارتست ابوظبي

توجد العديد من خبيرات التجميل الذي يقومون بالإبداعات الجميلة في تزين الفتيات والعمل أيضاً على إخفاء العيوب، إذ يقدمون العديد من الطرق التجميلية للوجه، باستخدام المكياج الكثيف أو الخفيف البسيط الذي تستخدمه الملكات، وفيما يلي نقدم لكم أهم تلك خبيرات المكياج ومنهم:

الميكب أرتست أم شجون

  • هي من أشهر وأمهر خبيرات التجميل في أبو ظبي، إذ أنها تقوم بتزيين الفتيات بالمكياج مستخدمة أحدث الماركات العالمية، وكذلك فهي تتخصص في المكياج للعرائس الذي تقدم لهم أفضل طرق التزين برسم العين وإضافة الرموش، و تبرع في وضع الأي لينر والكحل.
  • و تتراوح أسعارها من 4500 درهم إلى ما أكثر من ذلك، كما تضيف بعض اللمسات السحرية في ترتيب الشعر وتسرحه.
  • يمكنكِ عزيزتي القارئة التواصل معها من خلال رقم الهاتف  0526550606،
  • كما يمكنها أن تصل إليكِ في أي إمارة من الإمارات السبعة.

الميكب أرتست فايزة القاصدي

  • هي من أكثر خبيرات التجميل شهرة في الإمارات، إذ أنها تقدم للعروسة المكياج الناعم والهادئ الذي يتميز بالنعومة والرقة والأنوثة، بالإضافة إلى أنها تقدم تسريحات شعر مميزة تشبه تسريحات شعر الملكات.
  • وكذلك تقدم العديد من التسريحات  المختلفة والجديدة، تتراوح أسعارها 5000درهم إلى 7000 درهم فيما أكثر، كما يمكنكِ عزيزتي القارئة أن تتواصلي معها من خلال رقم الهاتف  0504159914.

الميكب أرتست فطوم المرزوقي وليالي

  • توجد هاتين الشريكتين الذين عملا في مجال المكياج والتسريح معاً بقوة، إذ أنهم استطاعوا العمل في مجال الميكب و التسريحات المميزة والذي لا ينبغ فيه إلا الموهوبين عن حق، والذي يُشار إليهم بالبنان، إذ انهم يعملون في العديد من الإمارات ويلبون رغبات زبائنهم في أي إمارة كانوا.
  • حيث تتخصص فطوم في الشعر وفردة وصبغته و تكثيفه وتطويله.
  • بينما تعتني ليالي بالمكياج و تبدع في رسم العين و وضع الأي لينر.
  • بالإضافة إلى تركيب الرموش، وكذلك فهي التي تُضيف ملمس العصري والحيوية للعرائس، بحث يظهرن بشكل جذاب ومناسب للموضة الجديدة وأحدث الصحات.
  • تصل أسعار خبيرة التجميل فطوم إلى 2000 درهم، بينما يصل سعر خبيرة المكياج ليالي إلى 3000 درهم للعرائس.
  • يمكنكِ عزيزتي القارئ التواصل معهم من خلال الأرقام التالية 0555436831 ، 0505006066 .

إن فن وضع المكياج أصبح الآن علم يُدرس في العديد من معاهد المكياج التي توجد في أبو ظبي، والإمارات بصفة عامة، وهي التي تهتم بتعليم المبتدأين في هذا المجال كل ما يتعلق برسم العين ووضع الكحل و الأي لينر وإخفاء العيوب عن طريق وضع الكونسلير، بالإضافة إلى تزيين تاج المرأة الشعر وضع قطع من الماس أو التيجان عليه من أجل الحفاظ على جماله ورونقه وجاذبيته، مما يجعل المُقبلات على الزواج القيام باختيار الميكب أرتست بعناية فائقة.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!