أفضل وجهات السياحة في سويسرا

ترتبط السياحة في سويسرا في الأذهان بكلًا من المعالم الطبيعية الفريدة و الأماكن الترفيهية المتنوعة المُجهزة على أعلى مستوى ونظرًا لذلك لا يمكن حصر معالم

Share your love

mosoah

السياحة في سويسرا

ترتبط السياحة في سويسرا في الأذهان بكلًا من المعالم الطبيعية الفريدة و الأماكن الترفيهية المتنوعة المُجهزة على أعلى مستوى ونظرًا لذلك لا يمكن حصر معالم وجهات السياحة بها ولكن يمكن الإشارة إلى عدد من أفضلها فقط وهو الأمر الذي يساعدك فيه موقع الموسوعة من خلال المقالة الحالية والتي تتطرق إلى عرض عدد من أهم المعالم الموجودة في 6 من أفضل وجهاتها السياحية.

أفضل وجهات السياحة في سويسرا

أنترلاكن

أنترلاكن

تُشير للمدينة الخلابة التي تشغل حيزًا بين بحيرتي ثون وبرينز. وتتمثل أبرز معالمها في قلعة أوبرهوفن، وقلعة سبايز، وبحيرة برينز، وشلالات تروميل باخ، وكهوف سانت بيتوس، و جبل هاردر كولم، وجبل شيلتهورن. وتمكنك مقالة ( أهم أماكن السياحة في انترلاكن) من التعرف على أبرز المعلومات عن كل من هذه المعالم.

لوزيرن

لوزيرن

تطل على بحيرة لوزيرن التي تُمثل رابع أكبر بحيرات سويسرا كما يوجد العديد من الجبال بالقرب منها بالإضافة إلى ذلك فإنها تضم عدد من أهم المتاحف في العالم كمتحف النقل كما تشتمل على جسر تشابل المطل على نهر رويس. وتساعدك مقالة (أهم معالم السياحة في لوزيرن) في التخطيط بشكل أولي لقضاء عطلة قصيرة فيها.

لوزان

لوزان

تتمثل الفترة الأنسب لزيارتها في الفترة الممتدة بين شهري يونيو وأغسطس وذلك لجمال مناخها خلال هذه الشهور مما يضاعف مدى الاستمتاع بزيارة معالمها التي تستطيع التعرف على أهمها بمطالعة مقالة: (أهم معالم السياحة في لوزان).

جنيف

جنيف

من أجمل الوجهات السياحة في سويسرا ويمكنك التعرف على السبب في ذلك بمطالعة المقالة اللاحقة: (أهم معالم السياحة في سويسرا جنيف).

لوغانو

لوغانو

تشغل هذه المدينة المتألقة موقعًا مميزًا في جنوب سويسرا وتشتهر بطبيعتها الساحرة ووجود العديد من الأماكن الفريدة بها كمصنع شوكولاته بروس الذي يمكنك التعرف على أهم المعلومات عنه وعن عدد من أهم معالم المدينة من خلال قراءة المقالة التالية: (أهم معالم السياحة في سويسرا لوغانو).

زيورخ

زيورخ

إذا كنت تسعى للاستجمام بين المعالم الطبيعية الخلابة فإن زيورخ تُعد من  الوجهات الأنسب بالنسبة لك خاصةً إذا كنت تخطط للسياحة برفقة أسرتك وذلك لاحتواء هذه المدينة الفريدة على الكثير من المعالم الناجحة في إرضاء مختلف الرغبات للأشخاص في المراحل العمرية المختلفة ويمكنك التيقن من ذلك بالتعرف على على أهم معالمها وهو الأمر الذي تساعدك مقالة (أهم معالم سويسرا زيورخ) في فعله.

للتعرف على المزيد من الوجهات السياحية المميزة في الاتحاد السويسري اطلع على المقالات التالية:

  • رحلة سويسرا كيف تستمتع بالسياحة بها.
  • السياحة في شلالات الراين في سويسرا.
  • معلومات عن كاتدرائية نوتردام سويسرا.
  • معلومات عن السياحة في وادي لوتربرونن سويسرا.
  • السياحة في وادي لوتربرونن سويسرا.
  • أجمل المناطق السياحية في سويسرا.
  • تقرير عن مدينة لوقانو.

المصادر: 1، 2.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!