أفضل وجهة السفر في شهر أبريل

دليل سياحي حول تجارب ومقارنات أفضل وجهات السفر في شهر أبريل كألمانيا ومصر، والجزائر وماليزيا وغيرهم من مدن عتيقة، وشواطئ مبهرة، وأماكن طبيعية ساحرة

Share your love

mosoah

وجهة السفر في شهر أبريل

دليل سياحي حول تجارب ومقارنات أفضل وجهات السفر في شهر أبريل كألمانيا ومصر، والجزائر وماليزيا وغيرهم من مدن عتيقة، وشواطئ مبهرة، وأماكن طبيعية ساحرة بالإضافة لكل الأنشطة الترفيهية المناسبة لمختلف الميزانيات لتستمع برحلة لا تنسى على موقع الموسوعة.

أفضل وجهة السفر في شهر أبريل :

يعد شهر إبريل من أفضل الشهور على الإطلاق لأخذ جولة سياحية، حيث يعد أفضل وقت للسفر سواء مع العائلة أو مع الأصدقاء في جو ربيعي مريح، وسط الطبيعة الخلابة والأنشطة السياحية العديدة التي تقام في هذا الشهر.

السياحة في شهر أبريل أفضل بكثير من الصيف، لأن درجة الحرارة فيه تكون مناسبة جداً وفيما يلي أفضل الوجهات السياحية التي عليكم زيارتها في هذا الشهر الساحر.

مصر حيث الشواطئ الساحرة، والآثار العريقة:

السياحة في مصر في شهر أبريل أمر مبهر للغاية، خاصة إذا كنت من محبي الشواطئ وحمامات الشمس والتزلج على الأمواج واستكشاف الشعب المرجانية، وعادة ما تكون البلاد غير مزدحمة في هذا الشهر كما تزدحم في الصيف، مما يتيح لك فرصة التمتع بجو هادئ على الشواطئ بصورة مريحة.

مصر وجهة سياحية ممتازة للرحلة العائلية أو رحلة مع الأصدقاء وبأسعار ملائمة جداً.

أنشطة يمكن عملها في مصر:

  • إذا كنت من محبي سياحة العائلات، فعليكم زيارة القاهرة عاصمة مصر أو الإسكندرية حيث ستجدون العديد من الحدائق الخلابة، والمراكز التجارية لشراء الحاجيات المختلفة، أو المطاعم التي ستبهركم بطعامها المتنوع العالمي.
  • إذا كنت من محبي الطبيعة الخلابة، والشواطئ الساحية فلا تردد في حجز غرفة في فندق أو في منتجع سياحي متكامل في شرم الشيخ أو الغردقة، وسيكون ذلك رائعاً في شهر أبريل قبل ارتفاع أسعار الفنادق في الصيف.
  • يمكن أن تحظى بإطلاله لا تنسى على البحر مباشرة إذا نزلت في الفنادق الفخمة التي تطل على البحر، كما أن العديد من المنتجعات توفر خدمات ممتازة كالأطباق الرئيسية المجانية، ومراكز التدليك والعلاج الطبيعي والساونا، حيث يوجد في مصر أكبر مراكز السبا الممتازة حول العالم.

الهند حيث سحر الطبيعة ومدنها المزدحمة:

رغم زيادة درجات الحرارة بصورة تدريجية في الهند، وكثرة نزول المطر في بعض أيام شهر أبريل لكنه يعتبر أفضل وقت لزيارة البلدة، من أجل التمتع بالشمس الرائعة والشواطئ الجميلة.

تعتبر دولة الهند من أفضل الوجهات السياحية ذات السعر المناسب لكل الميزانيات، وهي مناسبة لسياحة العوائل والشباب.

ما يمكنك عمله في الهند:

  • إذا كنت من محبي التجول في الأسواق الشعبية، وشراء الملابس بأسعار زهيدة فالهند هي من أنسب وجهات سياحة التسوق للعائلات.
  • يمكنك النزول في فنادق ولاية غوا، والتي لها شواطئ ساحرة نظيفة للغاية، وبها العديد من المنتجعات الرائعة، والحديثة، مما يجعلها أفضل وجهة لقضاء شهر العسل في الهند.
  • لا تنسى التقاط أجمل الصور التذكارية في الهند حيث ستجد في كل بقاعها العديد من الشلالات الرائعة، والبحيرات العذبة، والغابات ذات الأشجار الكثيفة خاصة في ولاية كيرالا، أجمع بقاع الهند.
  • يفضل حجز الفندق قبل السفر إلى الهند، حيث تعد من الوجهات السياحية التي يكثر الطلب عليها من كل بقاع العالم، وهي أفضل وجهة لقضاء عطلة لا تنسى بقليل من الأموال والمجهود.

عمان حيث الهدوء وجمال الطبيعة:

السياحة في سلطنة عمان من أفضل الوجهات في شبه الجزيرة العربية من أجل السياحة في شهر أبريل، وسوف تجد العديد من الأماكن الرائعة والتي تمثل تنوع كبير في الأنشطة والبرامج الترفيهية التي تقدمها.

  • رغم كون الجو حار في شهر أبريل في شبه الجزيرة العربية، لكن ذلك لا يوثر عليها كثيراً فهي معروفها بمناخها الصحراوي طوال أيام السنة، وهي تحتوي على العديد من الأماكن الأثرية والأماكن السياحية التي لن تمل منها أبداً.
  • رغم كون الجو مرتفع درجة الحرارة لكن ستجد العديد من الصالات المكيفة بشكل كامل، والتي تضم أجمل الأماكن الطبيعية وأجملها على الإطلاق في سلطنة عمان.

الجزائر حيث سحر الطبيعة البرية والبحرية:

تعتبر السياحة في الجزائر حيث بمناخ رائع طوال أيام العام، وانخفاض تكاليف السفر وهي في الوقت نفسه غير مزدحمة عن مقارنتها بالمغرب وتونس.

ماذا يمكن أن تفعل في الجزائر:

  • قم بحجز فندق في عاصمة البلاد، حيث تعد من أجمل المناطق فيها والتي تتمتع بكل ما يحلم به السائح من شواطئ مبهرة، وإطلاله خلابة وفي الوقت نفسه فهي تزخر بالمتاحف الأثرية والمباني القديمة والمولات والحدائق الخلابة والمقاهي العالمية والمطاعم التي تعد أجمل الأطباق الجزائرية والعالمية.
  • لا تتردد في زيارة مدينة القالة والتي تعتبر من أجمل المحميات الطبيعية حول العالم.
  • قم بالمشاركة في الجولات الاستكشافية التي تعقد طوال العالم إلى المدن الموجودة على الساحل كبجاية وسكيكدة وغيرها من المدن التي تتمتع بجمال طبيعي.
  • يمكنك زيارة مدينة تيبازة والتي توجد على مسافة ساعة من عاصمة البلاد، وهي رائعة للغاية حيث تضم العديد من الأماكن الأثرية القديمة التي تجسد تاريخ الجزائر المبهر ومقاومة الجزائر للاحتلال وتعبر عن مدى بسالة هذا الشعب العريق.
  • زيارة الجزائر في فصل الربيع فكرة رائعة للاستفادة من المنافسة الكبيرة بين الفنادق من حيث أسعار الغرف عند مقارنتها بالصيف.

ألمانيا قلب العالم النابض:

إذا كنت ترغب في وجهة سياحية ذات مناخ بارد في فصل الربيع، وتحديداً في شهر أبريل فدرجة الحرارة في ألمانيا تكون 10 درجات مئوية، وتكون المتاحف والأماكن السياحية غير مزدحمة في هذا الوقت من العام، كما يتيح لك فرصة التمتع بسحر الطبيعية في فصل الربيع في ألمانيا.

لا تتردد في زيارة ألمانيا حيث تعد من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا، والتي تلائم سياحة العائلات والتجول مع الأصدقاء.

ماذا يمكن أن تفعل في ألمانيا:

  • قم بحجز غرفة أو جناح في فنادق برلين الشهيرة، والتي توجد في منتصف المدينة مما يتيح لك فرصة التعلم على برلين عاصمة ألمانيا بشكل أفضل وزيارة العديد من الوجهات السياحية الموجودة فيها والتي من ضمنها المتاحف، والحدائق، والمراكز التجارية، وأفضل المقاهي والمطاعم ويتم عمل العديد من الحفلات والأنشطة الترفيهية في المدينة طوال العام.
  • يمكنك التمتع بالجو الربيعي المبهر في المنتجعات الموجودة في جنوب البلاد، وخصوصاً في أنحاء ميونخ حيث ستجد الكثير من القرى ذات الطبيعة الخضراء والمناخ المعتدل.
  • يمكنك زيارة مدينة بادن بادن والتي تعد من أهم المناطق العلاجية في قارة أوروبا على الإطلاق حيث تضم المدينة العديد من المنتجعات الصحية واليتابيع ذات المياه المباركة وفي الوقت نفسه ستحظى بفرصة لإراحة أعصابك وسط الطبيعة المبهرة.
  • السفر إلى ألمانيا للسياحة في أبريل يتيح لك فرصة استغلال أسعار الفنادق المناسبة قبل ارتفاعها في فصل الصيف.

ماليزيا لصنع أجمل الذكريات والتقاط أجمل الصور:

طبيعة المناخ في ماليزا في شهر أبريل كثرة الأمطار، لكن الجو يكون جيد وهي تحتوي على العديد من المزارات السياحية.

يوجد في ماليزيا الكثير من المدن السياحية التي عليك زيارتها في أي وقت من العام.

تعتبر المدينة من المدن ذات الأسعار الملائمة للجميع، عند مقارنتها ببقية المدن الموجودة في آسيا، وهي تناسب العائلات والسياحة مع الأصدقاء وتتمتع بتنوع ضخم في الأنشطة الترفيهية.

ماذا يمكن أن تفعل في ماليزيا:

  • يمكنك النزول في فنادق العاصمة مدينة كوالالمبور، حيث سيمكنك ذلك من رؤية المعالم الأثرية القديمة والتسوق في مولات العاصمة والتجول في الحدائق الضخمة وهي تتيح العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للكبار والصغار.
  • ماليزيا تعد من أشهر البلاد التي تتمتع بتاريخ عريق يشهد عليه الآثار التي لا تزال خالدة حتى اليوم، لذا لا تفوت زيارة جوج تاون وكوتا كينا بالو، حيث تحتويان على العديد من الأماكن الأثرية والدينية، والمطاعم، والمصنوعات المحلية الرائعة والمقاهي الفخمة.
  • أهم ما يميز ماليزيا هو سهولة الحصول على تأشيرة السفر، وسهولة التنقل من مدينة لأخرى دون دفع الكثير من الأموال على المواصلات.

المراجع :

1

2

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!