أفلام هريثيك روشان نجم السينما الهندية الأعلى أجرا

إذا كنتِ من عشاق السينما الهندية إليكِ أفضل أفلام هريثيك روشان نجم السينما الهندية الأعلى أجرا والأكثر شهرة في بوليوود.

المحتوى

هريثيك روشان السيرة الذاتية

أفلام هريثيك روشان

فيلم Kaho Naa Pyaar Hai

فيلم Fiza

فيلم Mission Kashmir

فيلم Kabhi Khushi Kabhie Gham

فيلم Mujhse Dosti Karoge
 
فيلم Koi Mil Gaya
 
فيلم Lakshya
 
فيلم Krrish
 
فيلم Dhoom 2
 
فيلم Joghaa Akbar
 
فيلم Luck By Chance
 
فيلم Kites
 
فيلم Zindagi Na Milegi Dobara
 
فيلم War
 

السينما أحيانا تكون مرآة لثقافة وحضارة بلدها وأحيانا أخرى تكون أداة لرسم صورة رائعة عن شعب أو تاريخ بلد. والحقيقة أن السينما الهندية استطاعت أن تكون الاثنين ليس فقط بأفلامها ولكن بممثليها الذين ساهموا في إثراء السينما الهندية والعالمية أيضا بأعمال مُميزة. وترشيحاتنا اليوم ستكون لأفلام هريثيك روشان أحد أهم أبطال السينما الهندية الذي استطاع بخطى ثابتة أن يضع نفسه ضمن أشهر وأغلى نجوم الهند والعالم أيضا. فمن هو هريثيك روشان وما هى أهم أفلامه؟ إليكِ المزيد…

هريثيك روشان السيرة الذاتية

وّلد هريثيك روشان في 10 يناير 1974 في مومباي بالهند لأسرة هندوسية فنية، فوالده هو راكيش روشان صاحب أكبر شركات الإنتاج السينمائي في الهند ووالدته بينكي روشان وهى شريكة والده أيضا.

لا تقتصر مواهب هريثيك روشان على كونه مُمثل فقط، فهو راقص ومنتج وشخصية تليفزيونية ورجل أعمال أيضا. بدأ مشواره بمشاركة والده في بعض الأفلام الهندية وهو طفل، ثُم اشترك في 4 أفلام من إنتاج والده كمساعد مُخرج. وكانت أولى أدواره السينمائية عام 2000 في فيلم كاهو نا بيار هاي وهو أحد الأفلام الهندية الرومانسية التي استطاع أن يؤسس بها نجوميته وحصل على العديد من الجوائز المحلية عن هذا الفيلم.

وإلى جانب نجوميته السينمائية فقد شارك روشان في عام 2011 في البرنامج الاستعراضي Just Dance وأصبح بعد ذلك أحد الحكام في البرنامج، وهو النجم الأعلى أجرا في التلفزيون الهندي. كما يملك روشان علامة تجارية خاصة بالملابس ويُساهم كثيرا في الأعمال الخيرية. كما اختارته مجلة فوربس عام 2012 ليكون في قائمة أقوى المشاهير الـ 100 في الهند، وفاز بلقب أكثر الرجال وسامة في العالم في المركز الثالث عام 2016 حسب مجلة “Worldstopmost” وقد تفوق على “جوني ديب” الذي حاز على المركز الرابع لهذا اللقب. وفي عام 2018 فاز بنفس اللقب ولكن في المركز الأول وبحسب تصويت نفس المجلة.

تزوج هريثيك روشان عام 2000 من مصممة الديكور سوزان خان ابنة النجم الهندي سانجاي خان وأنجب ولدين هما هريدهان وهريحان، وانفصل عن زوجته عام 2014 بعد حوالي 14 عاما من الزواج.

أفلام هريثيك روشان

فيلم Kaho Naa Pyaar Hai

 يُعتبر هذا الفيلم أول بطولة ومشاركة سينمائية لهريثيك روشان في السينما الهندية. وهو فيلم رومانسي حقق نجاحا جماهيريا وحصل روشان من خلاله على عدة جوائز في الهند.

تدور قصة الفيلم عن مُغني فقير يُدعى “روهيت” وفتاة ثرية تُدعى “سونيا”. يجتمع الاثنان في سفينة سياحية وينتهي بهما المطاف على جزيرة مهجورة لا يعرفاها، ولكن بالرغم من ذلك يعيش الاثنان حياة سعيدة على هذه الجزيرة حتى يتم إنقاذهما. ولكي ينجح روهيت في الزواج من سونيا يقوم أصدقاء سونيا بمساعدته لتحقيق حلمه في الغناء، ولكنه يكتشف أن والد سونيا أرسلها للإقامة في نيوزيلندا عند أقاربها لتتغير أحداث الفيلم ونُتابع كيف سيقوم روهيت بإنقاذ حبه.

يُعتبر الفيلم من أفضل أفلام هريثيك روشان وأكثر نجاحا وهو من إنتاج عام 2000.

الفيلم من بطولة أميشا باتيل وأنوبام خير وداليب تاهيل وموهين بهل وإخراج راكيش روشان.
 
Rotten Tomatoes: 80%
IMDB: 6.9
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/wAB_jJwXFTk” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام شاهد كابور من الانتقاد للأعلى إيرادات في بوليوود

أفلام شاهد كابور من أكثر الأفلام الهندية التي يذهب لها المثير، وهذه هي أهم 14 فيلم لكابور تنوعت بين الكوميديا والدراما والمعالجة التاريخية

اقرأي المزيد ..

فيلم Fiza

فيلم فيزا يُعتبر واحدا من أهم وأنجح أفلام هريثيك روشان حيث حقق أرباح وصلت لأكثر من 3 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر وحصد ثناء النقاد بالنسبة للقصة والموسيقى التصويرية. كما يُعتبر من الأفلام التي أشادت بدور المرأة في من حولها.

تدور أحداث الفيلم عن فتاة تُدعى “فيزا” والتي تعيش مع والدتها نشاتبي، وتتمسك الإبنة وأمها بأمل عودة أخيها المفقود “أمان” في أحداث الشغب في بومباي عام 1993، بالرغم من اختفائه 6 سنوات. وبعد كل هذه الفترة تُقرر فيزا البحث عن شقيقها من خلال كل وسائل الإعلام والقانون والسياسة وفي خلال رحلة البحث هذه تواجه الكثير من المواقف والشخصيات المؤثرة في المجتمع.

وبعد الكثير من البحث تجد فيزا شقيقها أمان ولكنها تُفاجىء بانضمامه لجماعة إرهابية يقودها شخص يُدعى مراد خان. تُحاول فيزا إجبار أخيها على الرجوع عن هذا الطريق ولكن عندما تعلم والدتها يُصيبها اليأس وتُقرر الانتحار. لا تستلم فيزا لذلك وتُحاول بكل الطرق لإنقاذ شقيقها مما هو فيه ولكنه يتورط أكثر وينتهي الأمر نهاية مأسوية.

حصد الفيلم أكثر من جائزة منها جائزة أفضل ممثلة لكريشما كابور وترشح للكثير من الجوائز أيضا منها ترشيح هريثيك روشان كأفضل ممثل.

الفيلم من بطولة كريشما كابور وجايا باتشان ونها باجباي ومانوج باجباي وبيكرام سالوجا وتأليف وإخراج خالد محمد وإنتاج عام 2000.

Rotten Tomatoes: 60%
IMDB: 6.1
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/2DEJTRwuEi4″ width=”560″]

فيلم Mission Kashmir

فيلم مهمة كشمير من أفلام هريثيك روشان المُميزة في أوائل مشواره السينمائي. تدور أحداث الفيلم عن ضابط شرطة يقوم بقتل عائلة مكون من أب وأم وطفلهما بالخطأ في كشمير. يُقرر الضابط أن يتبنى الناجي الوحيد وهو طفل هذه العائلة الذي يُسمى “ألطاف”. يكبر الولد ولكنه يكتشف ما فعله هذا الضابط فيُقرر الهرب، وعندما يعود يُقرر الانتقام ممن قتل عائلته.

الفيلم من بطولة سانجاي دوت وبريتي زينتا وإخراج فيدو فينود تشوبرا.

Rotten Tomatoes: 71%
IMDB: 6.7
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/dHXOdL7SMuA” width=”560″]

فيلم Kabhi Khushi Kabhie Gham

الترجمة الحرفية لاسم الفيلم هى “أحيانا السعادة وأحيانا الحزن” وينتمي الفيلم لأفلام الميلودراما، وقد نجح في الحصول على إعجاب النقاد والجمهور. وشارك هريثيك روشان عمالقة السينما الهندية في بطولة هذا الفيلم مثل أميتاب باتشان وشاروخان.

تدور أحداث الفيلم عن عائلة هندية مرموقة لديها ولدان، يقع الولد الأكبر في حب ابنة مربيته ويُحاول مصارحتها بذلك ويتفقان على الزواج. ولكن المشكلة المعتادة أن الوالد يرغب في تزويج ابنه من فتاة أخرى من نفس الطبقة الاجتماعية. يرفض الابن هذا القرار حتى بعد تخيير والده بين اختيار الزواج بمن لا يُحب أن العيش معه. يقرر الابن أن يرحل مع حبيبته وأختها إلى إنجلترا ويُزرق هناك بطفله الأول بعد الزواج من حبيبته. في هذه الفترة يكبر الابن الأصغر ويُحاول عقد الصلح بين الأب والابن الأكبر.

الفيلم من بطولة شاروخان وأميتاب باتشان وكارينا كابور وكاجول وإخراج كاران جوهار.

Rotten Tomtatoes: 100%
IMDB: 7.4
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/7uY1JbWZKPA” width=”560″]

فيلم Mujhse Dosti Karoge

اسم الفيلم يعني “هل يُمكن أن تُصبح صديقي؟” وهو عنوان يُعبر عن قصته جدا. ويُصنف الفيلم على أنه من الأفلام الكوميدية الموسيقية.

تدور أحداث الفيلم عن قصة حب رومانسية أطرافها ثلاثة، فالشاب راج والفتاتين بوجا وتينا أصدقاء منذ الطفولة. ودائما ما كان راج مُعجبا بتينا ولا يلتفت انتباها لبوجا التي كانت مُعجبة به. يُقرر راج السفر للندن ويتفق هو وتينا أن يُراسلها من خلال البريد الإلكتروني، ولكن تينا تنشغل بأشياء أخرى ولا تفي بوعدها. تقوم بوجا بمراسلة راج على أنها تينا ولكنه يعرف الحقيقة عند عودته. يتبادل راج وبوجا مشاعر الحب ويتفقان على الزواج ولكن تحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسا على عقب.

الفيلم من بطولة كارينا كابور وراني موكرجي وعدي شوبرا وكيران كومار وساتيش شاه وإخراج كونال كوهلي.

Rotten Tomatoes: 76%
IMDB: 5.1
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/eL_t7TKIsng” width=”560″]

فيلم Koi Mil Gaya

يبدو أن أفلام هريثيك روشان متنوعة أكثر من تلك الأفلام الشهيرة التي نعرفها له. ففيلم Koi Mil Gaya أو بالعربية “وجدت أحدا ما” ينتمي لأفلام الخيال العلمي.

تدور أحداث الفيلم عن الطفل “روحيت” الذي يتعرض لحادث في صغره يحرمه من النمو بشكل طبيعي. ودائما ما كان روحيت شغوف بعلوم الفضاء، ويستكمل أبحاث والده التي تجعله أمام كائنات فضائية لا يعرفها.

يُقال أن هذا الفيلم يُشابه أحداث فيلم إي تي الذي صدر عام 1982 وقصة فيلم The Alien الذي صدر عام 1960.

الفيلم من بطولة ريخا وبريتي زينتا وراكيش روشان وبريم شوبرا وإخراج راكيش روشان.

Rotten Tomatoes: 75%
IMDB: 7.1
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/IBpZH-CFgZ0″ width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام آسيوية غيرت ملامح السينما وحصدت الجوائز

السينما الآسيوية مليئة بالقصص السينمائية الرائعة، والتي استطاعت أن تُغير الكثير في خريطة السينما. إليكِ أفضل أفلام آسيوية ناجحة استطاعت أن تحصد الجوائز.

اقرأي المزيد ..

فيلم Lakshya

فيلم Lakshya من الأفلام التي تجمع بين الحس الفكاهي ودراما الحرب والوطنية والموسيقى أيضا. توليفة غريبة في عمل سينمائي مُميز.

تدور أحداث الفيلم عن شاب يُدعى “كاران” معروف بأنه كسول ومُدلل ولا يفلح في شيء على الإطلاق، ويعيش على دخل أبيه وأخيه. وفي أحد الأيام يُشاهد كاران أحد أفلام الأكشن فيتحمس ويُقرر الالتحاق بالجيش مع صديقه. ولكن سُرعان ما يمل كاران ويشعر بقسوة التدريبات العسكرية ويُقرر الرجوع لعائلته، ولكنه ينال قدرا من السخرية تجعله يعود لثكنات الجيش ويُحاول إثبات نجاحه.

الفيلم من بطولة أميتاب باتشان وبريتي زينتا وبومان إيراني وأوم بوري ورانفير شوري وبارميت سيثي وإخراج فرحان أخطر.

Rotten Tomatoes: 86%
IMDB: 7.9
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/YoKGmYyljmc” width=”560″]

فيلم Krrish

سلسلة أفلام كريش تُعتبر علامة فارقة في مشوار أفلام هريثيك روشان السينمائية. فمن خلال 4 أجزاء استطاع روشان أن يُحقق نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال قصص الخيال العلمي.

تدور أحدث الجزء الأول من السلسلة عن شخص ذو قوة خارقة يُدعى روهيت ميهرا يتم خطفه من قِبل شخص يُريد السيطرة على العالم من خلال آلة تُطلعه على المستقبل. وتقوم الجدة بإخفاء كريشنا ابن روهيت حتى لا يبوح بقدرته الخارقة وقدرة والده، ويكبر الطفل معتقدا أن والده قد توفى ولكنه يكتشف عكس ذلك وتتوالى الأحداث التي تكشف عن قوة كريش الخارقة.

الفيلم من بطولة بريانكا شوبرا وريخا ونصر الدين شاه وبريتي زينتا وإخراج راكيش روشان.

Rotten Tomatoes: 88%
IMDB: 6.4
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/3qa3L9rTEG0″ width=”560″]

فيلم Dhoom 2

يُصنف الفيلم على أنه أكشن موسيقى فالأحداث مليئة بالحركة والإثارة وتدور في إطار استعراضي موسيقي جذاب، وهذه طبيعة الأفلام الهندية التي تجمع بين فنون مختلفة في فيلم واحد.

أحداث هذا الفيلم استكمالا لأحداث الجزء الأول الذي بدأ بعصابة متخصصة في سرقة البنوك مما يجعل الشركة توظف أحد أكفأ الشرطيين لملاحقة هذه العصابة وينجح في مهمته بعد ملاحقة طويلة لهذا التشكيل العصابي. 
وفي هذا الجزء يعود شرطي مومباي جاي ديكسيت وزميلة ميكانيكي الدراجات النارية ليعملا معا مرة أخرى ويُحاولا القبض على اثنين من أشهر المجرمين شخص يُدعى السيد A وحبيبته سونهري وهى شريكته في العمل أيضا. فقد قام هذين الاثنين بسرقة قطعة فنية نادرة من مومباي وهربا، وأثناء ملاحقتهما يكتشف الشرطي أنهما مُجرد عضوين في تشكيل إجرامي أكبر من ذلك.

الفيلم من بطولة أبهيشيك باتشان وآيشواريا راي وأوداي تشوبرا وبيباشا باسو وإخراج سانحي جاندفي.فيلم Dhoom 2

Rotten Tomatoes: 92%
IMDB: 6.5
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/QotH4xVu0SI” width=”560″]

فيلم Joghaa Akbar

يُعتبر فيلم جودا أكبر ملحمة تاريخية هندية رومانسية وأحد العلامات السينمائية الهامة في أفلام هريثيك روشان وقد زاد هذا الفيلم من شعبيته ونجوميته كثيرا في الهند والعالم أيضا.

تدور أحداث الفيلم عن قصة حب تجمع بين الإمبراطور المغولي جلال الدين محمد أكبر وهو إمبراطور إسلامي، والأكير الراجبوتية الهندوسية جودا في القرن السادس عشر. جمع الاثنين زواج سياسي في بداية الأمر بالرغم من اختلاف معتقداتهم وثقافاتهم إلا أن هذا الزواج تحول لقصة حب كبيرة في ظل الكثير من المؤامرات التي تُحاك ضد الاثنين.

وقد حصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم أجنبي في مهرجان ساو باولو السينمائي الدولي بالإضافة لجائزتين من مهرجان المنبر الذهبي السينمائي الدولي.

الفيلم من إنتاج عام 2008 وبطولة آيشواريا راي وسونو سود وكولبهوشان خارباندا وسوهاسيني مولاي ورضا مراد وبونام سينها وإخراج أشوتوش جواريكر.
 
Rotten Tomatoes: 75%
IMDB: 7.6
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/vYvl3CIX0zQ” width=”560″]

فيلم Luck By Chance

واحدا من أفلام هريثيك روشان المُميزة أيضا هو فيلم حظ بالصدفة أو Luck by chance والذي تم إنتاجه عام 2009 وتتناول قصته ما يحدث وراء الكواليس في سينما بوليوود وصعوبة أن تكون نجما شهيرا ومتاعب النجومية.
تدور أحداث الفيلم عن رحلة صعود شاب يُدعى فيكرام جايسينج ليُصبح نجم سينمائي معروف حيث يذهب إلى مومباي وهناك يتعرف على فتاة جميلة تُدعى سونا وتنشأ بينهما قصة حب ولكنها مُحاطة بالمصاعب حيث أن سونا تقع تحت رحمة أحد المنتجين الذي يستغلها ولا يفي بوعوده لها بأنه ستُصبح نجمة سينمائية. ويتعرف فيكرام على الممثلة العجوز نينا والتي تُعجب به وتُقرر أن يكون بطل فيلمها القادم. تتصاعد الأحداث لتكشف الكثير عما يدور في عالم سينما بوليوود وتنتهي بوصول فيكرام لحلمه ولكن بعد الكثير من المعاناة.
 
الفيلم من بطولة فرحان أخطر وكونكونا سين شارما وريشي كابور وديمبل كاباديا وعامر خان وسانجاي كابور وإخراج زويا أخطر.
 
Rotten Tomatoes: 81%
IMDB: 7.1
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/XphAPuNppQA” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أجمل مسلسلات هندية تأخذك للأجواء الرومانسية الحالمة

المسلسلات الهندية من أمتع أنواع الدراما التي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها، فإليكِ أجمل مسلسلات هندية رومانسية لتحلق بكِ بعيدا عن الواقع.

اقرأي المزيد ..

فيلم Kites

ينتمي فيلم طائرات ورقية أو Kites لأفلام الحركة والإثارة ولكنه يدور في قالب رومانسي.
 
تدور أحداث الفيلم عن علاقة حب بين فتاة مكسيكية هى “ليندا” وشاب هندي هو “جاي” يعيشان في الولايات المتحدة الأمريكية ويجمعهما الحب بالرغم من اختلاف الثقافة واللغة والمنشأ. وبسبب الفقر يُقرر الاثنان الزواج من أثرياء، فليندا تُقرر الزواج من شخص ثري وجاي يتزوج من المهاجرات اللاتي يطمحن للحصول على البطاقة الأمريكية الخضراء. ولكن يكتشف الاثنان أن المال ليس سبيلا للسعادة ويُقرران الهرب، ولكن خطيب ليندا يُقرر ملاحقتهما للانتقام مما فعلته به وتفريقها عن حبيبها.
 
الفيلم من بطولة باربرا موري وكانجنا رانوت وستيفين مايكل وكابير بيدي وإخراج أنوراج باسو.
 
Rotten Tomatoes: 72%
IMDB: 6.1
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/rezNHSKgDH0″ width=”560″]

فيلم Zindagi Na Milegi Dobara

يُترجم اسم الفيلم للعربية إلى “الحياة لا تمنحك فرصتين” وهو حقا فيلما عن الحياة وكسر القواعد والبحث عن السعادة والشغف.
 
تدور أحداث الفيلم عن ثلاثة أصدقاء هم “كبير” و”عمران” و”أرجون” يُسافرون في رحلة لمدة 3 أسابيع لإسبانيا كاحتفال لتوديع العزوبية قبل حفل زفاف “كبير”. وفي هذه الرحلة هناك بعض القوانين أولها أن يقوم كل منهم باختيار رياضة يُحب أن يُمارسها بدون اعتراض من الآخرين. وفي أثناء هذه الرحلة يبحث كل من الأصدقاء الثلاثة عما يُشعره بالحياة والسعادة وتُغير لهم هذه الرحلة الكثير من المفاهيم عن الحياة.
الفيلم من بطولة فرحان أخطر أبهاي ديول كاترينا كيف وإخراج زويا أخطر.
 
Rotten Tomatoes: 92%
IMDB: 8.2
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/FJrpcDgC3zU” width=”560″]

فيلم War

إذا كُنتِ من مُحبي أفلام الأكشن والحركة ففيلم War هو أحد أهم الترشحيات من أفلام هريثيك روشان.
 
تدور أحداث الفيلم عن جُندي هندي يُدعى “خالد” وهو عضو في جناح الأبحاث والتحاليل ويُكلف بمهمة اغتيال مُعلمه والجندي المنشق “أكبر”، ولكن عندما يتقابل الاثنان تحدث بينهما حرب مُدوية.
الفيلم من بطولة أنيل جورج وديبندرا شارما وفاني كابور وإخراج سيدهارت أناند.
 
Rotten Tomatoes: 69%
IMDB: 6.5
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/tQ0mzXRk-oM” width=”560″]
 
اقرئي أيضا:
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام هندية ستغير مفهومك عن السينما الهندية

حان الوقت لتغيري فكرتك عن أفلام بوليوود المليئة بالمشاهد المبالغة والرومانسية والرقصات، إليك أهم الأفلام الهندية التي ستغير مفهومك عن السينما الهندية.

اقرأي المزيد ..

 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام أميتاب باتشان التي غيرت ملامح السينما الهندية

تعتبر أفلام أميتاب باتشان من أهم الأفلام التي قدمتها السينما الهندية وينسب الفضل له في إدخال الأكشن إليها، إليكِ أفضل أفلامه لتستمتعوا بها.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *