أماكن بيع منتجات الغذائية بالجملة فى جدة

أماكن بيع منتجات الغذائية بالجملة فى جدة

تعرف على ارخص مستودع مواد غذائية في جدة يسعي الكثير من العائلات الي شراء ما يحتاجه من مستلزمات المنزل و المواد الغذائية بسعر الجملة توفيرا للوقت و المال و

Share your love

mosoah

أماكن بيع منتجات الغذائية بالجملة فى جدة

تعرف على ارخص مستودع مواد غذائية في جدة يسعي الكثير من العائلات الي شراء ما يحتاجه من مستلزمات المنزل و المواد الغذائية بسعر الجملة توفيرا للوقت و المال و ذلك من خلال الذهاب الي الاماكن التي تبيع المنتجات الغذائية بسعر الجملة التي تتوفر فيها انواع المختلفة من المنتجات الغذائية، لذا نقدم لك أماكن بيع منتجات الغذائية بالجملة فى جدة.

أرخص أماكن بيع منتجات الغذائية بالجملة فى جدة :

  • شركة آل شبلان الغذائية:

هي شركة لبيع المواد الغذائية بسعر الجملة او جزئة و قد تأسست في مدينة جدة منذ عام 1400 هجريا، و قع في شارع الثقبة جدة تقاطع 12.

  • ثلاجة الجزيرة للمواد الغذائية:

تباع فيها المواد الغذائية المجمدة و غيرها بسعر الجملة، و تقع في طريق الملك خالد السبيل جدة 22325، و تستطيع التواصل مع المكان من خلال الاتصال علي رقم الهاتف 0126316770.

  • سوق الامير متعب الشعبي:

يقع السوق في مركز تسوق في جدة رقم 22345 فهو سوق كبير تتوفر فيه جميع المنتجات الغذائية بمحتلف انواعها و باسعار مناسبة، و تستطيع الاستفسار عن اي منتج من خلال الاتصال علي رقم هاتف السوق 54067659.

  • شركة محمد علي العيسائي للمواد الغذائية قسم الجملة و التجزئة:

تقع في جسر المشاة الفاروق جدة 2234 تتوفر فيه جميع المنتجات و المواد الغذائية المختلفة باسعار الجملة كما يباع فيها باسعار التجزئة ، و يمكن التواصل معها من خلال الاتصال علي رقم هاتف 0126201774.

  • مؤسسة احمد محمد فاضل الغامدي للمواد الغذائية:

يباع فيها المواد و المنتجات الغذائية المختلفة باسعار الجملة و تتواجد في حي الصف و يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال الاتصال علي رقم الهاتف 966126287937.

  • مؤسسة باوزير بيع المواد الغذائية جملة و قطاعي:

تتوفر فيها جميع المنتجات و المواد الغذائية مختلفة الانواع باسعار الجملة و تتواجد في شارع حراء جدة ، و يمكن التواصل مع المؤسسة علي رقم هاتف 0126544049.

  • مؤسسة دار الشاي العربي:

تقع في مبني مركز الغذاء الدور الرابع جدة حي بترومين و قد نشأت في عام 2004 بجدة و تباع فيها المواد الغذائية و العطارة و للمؤسسة العديد من الفروع في جميع مدن المملكة، و يستطيع العميل الاتصال و الاستفسار عن اي منتج من خلال الاتصال علي رقم هاتف المؤسسة 96612638849.

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!