إصابة بنيامين بافارد لاعب بايرن.. وستيفان بوش لاعب هوفنهايم بفيروس كورونا

Share your love

الفهرس

برلين – (د ب أ)- أعلن ناي بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن بنيامين بافارد، مدافع الفريق، دخل الحجر الصحي بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وذكر بايرن أن اللاعب بحالة جيدة، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

وبذلك، يغيب بافارد عن مباراة الفريق أمام آينتراخت فرانكفورت بعد غد السبت، وأيضا عن مواجهة فريق لاتسيو الإيطالي يوم 23 شباط/فبراير الحالي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأصبح بافارد سادس لاعب في بايرن تتأكد إصابته بفيروس كورونا. والخمسة الأخرون هم نيكلاس شوله وتوماس مولر وليون جوريتسكا، وخافي مارتينيز، وجوشوا زيركزي، الذي يلعب حاليا في بارما.

وفي نادي هوفنهايم، جاءت نتيجة اختبار المدافع النمساوي ستيفان بوش إيجابية أيضا، ليتأكد غيابه عن لقاء الفريق الألماني أمام مولده النرويجي في ذهاب دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، الذي يجرى في وقت لاحق اليوم الخميس.

أوضح هوفنهايم أن بوش سيخضع على الفور للحجر الصحي و “اختبارات تنظيمية إضافية للفريق، ولم تكن هناك حالات إيجابية أخرى”.

ومن المقرر أن تقام مباراة هوفنهايم ومولده على ملعب فريق فياريال الإسباني، في ظل قيود السفر لمكافحة فيروس كورونا في النرويج.

في تشرين أول/أكتوبر الماضي، أصيب أندريه كراماريتش وكاسيم نوهو، ثنائي هوفنهايم، بالفيروس أثناء مشاركتهما في مباريات الأجندة الدولية.

وفي الشهر التالي، جاءت نتيجة اختبار سبعة من لاعبي هوفنهايم إيجابية أيضا، بالإضافة إلى ذلك، خضع التشيكي بافيل كاديرابيك لاعب الفريق للحجر الصحي أيضا بسبب حالة في عائلته.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!