إصابة جعجع بكورونا بعد احتفالية أسبوع الآلام

بيروت-“القدس العربي”: أعلنت الدائرة الإعلامية في حزب القوات اللبنانية عن إصابة رئيس الحزب سمير جعجع بفيروس كورونا إضافة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني، فيما أتت نتيجة زوجة جعجع النائبة ستريدا طوق سلبية. وجاء في بيان الدائرة الإعلامية :”في اليوم التالي لاحتفالية أسبوع الآلام التي نُظِّمَت في المقر العام لحزب “القوات اللبنانية” في […]

إصابة جعجع بكورونا بعد احتفالية أسبوع الآلام

[wpcc-script type=”9af7f0d47458c3d84f4a9095-text/javascript”]

بيروت-“القدس العربي”: أعلنت الدائرة الإعلامية في حزب القوات اللبنانية عن إصابة رئيس الحزب سمير جعجع بفيروس كورونا إضافة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني، فيما أتت نتيجة زوجة جعجع النائبة ستريدا طوق سلبية.

وجاء في بيان الدائرة الإعلامية :”في اليوم التالي لاحتفالية أسبوع الآلام التي نُظِّمَت في المقر العام لحزب “القوات اللبنانية” في معراب، شعر رئيس حزب “القوات” الدكتور سمير جعجع بعوارض طفيفة، وبعد استمرارها ولو طفيفة لمدة ثلاثة أيام متواصلة، خضع لفصح PCR مع عقيلته النائبة ستريدا جعجع، فأتت نتيجة الدكتور جعجع إيجابية ونتيجة النائبة جعجع سلبية، كما أشار البيان إلى أنّ دولة الرئيس غسان حاصباني الذي كان مشاركًا في الاحتفاليّة وأتت نتيجته إيجابيّة، وطلب البيان من كلّ مَن شارك في هذه الاحتفالية أن يخضع لفحص PCR”. واضاف” يهمّ رئيس حزب “القوات اللبنانية” أن يطمئن المحازبين والأصدقاء والأحباء جميعهم بأنّه بألف خير، وحتى العوارض الطفيفة بدأت بالزوال”.

وكانت القوات نظّمت احتفالية ككل سنة في معراب في ذكرى الآلام واقتصر الحضور على وزراء ونواب القوات وبعض المسؤولين إضافة الى الجوقة والفرقة الموسيقية.

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!