اتحاد الجزائر مصمم على الفوز أمام صن داونز

الفهرس

الجزائر – (د ب أ)- أبدى بلال دزيري المدير الفني لفريق اتحاد الجزائر لكرة القدم تصميما كبيرا على الفوز على مضيفه ماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا، عندما يلتقي الفريقان غدا السبت، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر صن دوانز المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل اتحاد الجزائر المركز الثالث بنقطتين، متخلفا بثلاث نقاط عن الوصيف المغربي الوداد البيضاوي ، ومتقدما بنقطة واحدة عن بيترو أتلتيكو الأنجولي المتذيل.

وقال دزيري للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة :” وصلنا بعد رحلة شاقة إلى بريتوريا أمس الأول الأربعاء على فوجين، الأول قدم من الدوحة، والثاني من باريس. اللاعبون مرتاحون بعدما استعادوا طاقاتهم بنسبة 80 بالمائة وهم جاهزون لمباراة الغد”.

وأضاف :”ليس لدينا خيار آخر سوى العودة بنتيجة ايجابية، وسنعمل المستحيل من أجل تحقيق هذا الهدف. في مباراة الذهاب كنا نستحق الفوز، ومثلما فاز علينا صن داونز على أرضنا سنعمل كل ما بوسعنا للفوز عليه في مباراة الإياب”.

واشار دزيري، إلى ان اتحاد الجزائر سيفتقد في مباراة الغد، لاعب خط الوسط حمزة كودري للإيقاف ، والليبي مؤيد اللافي، وعبد الكريم زواري المصابين.

لكن دزيري، أكد أنه راض بالمجموعة التي يقودها والتي يراها قادرة على العودة إلى الجزائر بنتيجة ايجابية تبقي الفريق في سباق التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!