اجمل ديكورات و تشكيلات الحائط 2017

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”295f825bb4d0d26eec49af6c-text/javascript”] [wpcc-script type=”295f825bb4d0d26eec49af6c-text/javascript”]

الحائط هو الجزء الاساسي في التصميم و الجزء الموثر بشكل رئيسي علي تصميم الغرفة بالكامل و يمكن تحويل شكل الغرفة و التحكم بمدي الضيق و الاتساع عن طريق الالوان و استخدام الالوان الساخنة و الالوان الباردة و استخدام الالوان الجريئة كالاسود و الاحمر و الالوان الهادئة كالابيض و البيج و الوردي كما انه هناك تقنيات مختلفة للحائط كورق الحائط و المركوبولو و التشكيلات الثري دي و التغيير في تكوين البورتريهات و الالوان و الكثير و الكثير من التقنيات التي بدورها تقوم بعمل اختلاف كلي في التصميم الخاص بالغرف فمثلا عن عمل ورق حائط فأنك تضيف لوحة جمالية للغرفة و عند استخدام المركوبولوا فأنك من الممكن اعطاء احساس مختلف للحائط كما يمكن عمل حائط شامواه و غيرها من تقنيات التشطيبات المختلفة و سوف نتناول في هذه المقالة بعضا من هذه التقنيات .

نتحدث في هذه المقالة عن ديكورات الحوائط بكل انواعها من جبسون بورد و اخشاب و اكسسوارات و ورق حائط و غيرها الكثير من العناصر المختلفة لتصميم ديكورات الحوائط المؤثر بطبعه علي ديكورات الغرف و المتحكم الاساسي بها فنلاحظ اننا هنا سنستعرض العديد من التصاميم الرائعة لديكورات الحوائط المختلفة بأشكالها و انواعها المختلفة.

استخدم المصمم هنا الاحجار متراصة بجوار بعضها بشكل جمالي لتعطي تشكيلا كأنها مجموعة بوتريهات صغيرة متراصة بعضها بجوار بعض في تصميم رائع ملائم لألوان المقاعد المكونة لغرفة المعيشة .

تشكيل بالحائط بالبورتريهات

استخدم المصمم تكوين ديكوري غريب ثلاثي الابعاد بشكل مختلف غير مألوف باللون البيج لتشغل ركن خاص بالمنزل بشكل جمالي لا مثيل له .

تشكيل رائع بالحائط

التكوين الخشبي الموضح يعبر عن الطراز الاسلامي الراقي حيث انه ينقلنا الي الطراز الاسلامي القديم في المشربيات و هي هنا صممت في الجزء الخارجي للمنزل و المقابل لحمام السباحة بتضفي جو مختلف علي المكان .

تشكيل مشربيات

ديكورات حوائط من الجبسون بورد حيث تم عمل تشكيل بالجبسون بورد و الطلاء عليها مما يعطي شكل رائع للغرفة .

ديكورات ثري دي

ديكورات حوائط من الجبسون بورد حبث قام المصمم بتشكيل الجبسون بورد علي شكل مزهرية انيقة لتوضع علي الحائط بهذا الشكل الرائع .

ديكورات حائط علي شكل زهرية

قام المصمم هنا بالاعتماد بشكل اساسي علي الديكورات في البرواز المعلق علي الحائط و الشكل الديكوري الموجود بمنتصف الحائط هو عبارة عن تداخل للخطوط بأشكال هلامية متصلة و جميلة .

ديكورات حائط متداخلة

ديكورات بالسراميك الموجود بالحائط بتصميم ثلاثي الابعاد عبارة عن اشكال لأزهار بتصميم عصري انيق و ملائم لتصميم المطبخ و الوانه و ديكوراته و السيراميك هنا اضفي شكل جمالي رائع للمطبخ .

ديكورات سيراميك ثري دي

صممت الديكورات هنا في رسمة علي الحائط في شكل بسيط جميل جدا لتعطي لمسه جمالية للمكان و اضافة للتصميم المحيط بها حيث يتسم بالبساطة .

ديكورات علي شكل سيدة

استخدم المصمم هنا ورق حائط لأعطاء حيوية للغرفة حيث ان تصميم الغرفة بالكامل من اللون الابيض و الفرش من اللون الرمادي فعمل علي الوان الغرفة مع ادخال لون جديد عليها و هو اللون الاصفر .

ديكورات ورق حائط

فام المصمم هنا بعمل رسومات علي الحائط عبارة عن طيور كتيرة تعطي احساس بالمرح و السعادة و الحائط من اللون الابيض و الطيور من اللون الاسود

ورق حائط ثري دي

ديكورات من ورق الحائط علي شكل شجرة بشكل جمالي رائع بجوار سرير الطفل الصغير و بنفس لونه مع وجود مجموعة من التابلوهات بالاحجام المختلفة و الاشكال المختلفة .

ورق حائط علي شكل شجرة

ديكور حائط من ورق الحائط بشكل مميز ملائم لغرفة نوم بنات من الازهار الصغيرة و الفراشات الملونة التي كلها انوثة و جمال و جاذبية .

ورق حائط

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!