‘);
}

لقد اصبحت المسلسلات الكورية مشهورة في الوطن العربي بكثرة . فهي جميله ، ومميزه ايضاً . مع انها لم تخترق شاشة الوطن العربي من زمن بعيد . ومن احدثها واجملها مسلسل ” أيــام الـزهـــور ”  :

يتناول هذا المسلسل ” ايام الزهور” :والتي تدور احداثه حول اربع فتيان . وهم من اغنى العائلات في كوريا تجمعهم الوسامة والرشاقة ، والاموال ، ولكن لديهم الكثير من المشاكل ، ومن احدها ان تأتي فتاة فقيرة ابنت صاحب مغسلة انقذت شاباً من الشباب التي في مدرسة الزهور ، ويدخولها المدرسة الغنيه معهم ، وتتوالى الاحداث . فتواجه الفتاة الفتيان الاربعة المشاكسين تحت مسىمى جان دي في مواجهة المشاكسين الاربعة . ان مسلسل ايام الزهور بطولة الممثل الكوري كيم هيون جونغ ، والممثلة الكورية كو هي سون . وتدور احداث هذا المسلسل الكوري حول جان دي وهي الطالبة الفقيرة التي تنظم لكلية ” شين هوا ” والتي تحتوي هذه المدرسة على ابناء العائلات الغنية ، والطلاب المتميزون للغاية في المجتمع . ولكن يتحكم في هذه المدرسة مجموعة من الفتيان . والذين يلقبون بــ ” الزهور الاربعة ” أو ( ف 4 ) . ان هؤلاء الفتية ينحدرون من أسر غنية ، وقوية للغاية ، وهم ايضآ مثيرون للمشاكل ويقومون بمعاقبة ، كل شخص يخرج عن طاعتهم ، وسيطرتهم ، ومن يتحداهم ايضآ .

وتنضم ( جان دي ) إلى كلية ( شين هوا ) ، وتقابل هؤلاء الفتيان الأربعة وتقف في وجههم ، فتنال البطاقة الحمراء منهم ، والتي تعني خروجها عن طاعتهم ، وبالتالي وجوب إنزال العقاب عليها من جميع طلاب الكلية.