‘);
}

مجموعة من صور أجمل الأماكن الطبيعية حول العالم ، مع اسم الدولة التي يوجد بها هذا المكان ، في حال كان أحدكم يرغب بزيارة هذه الأماكن الرائعة.

النرويج:تتميز النرويج بطبيعة ساحرة وخلابة تجذب إليها السياح من جميع أنحاء العالم، والنرويج دولة أوروبية تقع أقصى شمال القارة الأوروبية وتندرج تحت قائمة الدول الاسكندنافية إلى جانب الدنمارك والسويد وكذلك تندرج تحت قائمة الدول التي تعرف بشمس منتصف الليل، حيث يستمر ضوء النهار بشكل متصل في الفترة ما بين شهر مايو ويوليو .وتتنوع مظاهر السطح في النرويج مابين الجبال والخلجان والبحيرات والأنهار وهي تشتهر بهذه الطبيعة الخلابة، ويعد ساحل النرويج من أكثر السواحل تعرجاً في العالم وذلك بسبب كثرة الخلجان المنتشرة على سواحلها والتي تعرف باسم (الفيوردات)، وتتمتع النرويج بعدد من المناظر الطبيعية الجميلة بالإضافة الى العديد من الأماكن السياحية والتاريخية التي يقبل السياح من جميع أنحاء العالم على زيارتها.

اليونان :لدى اليونان وجزرها ماضٍ عريق جداً، تاريخ لا زال يربطها بالآلهة وكل إعتقاد وعادة مرّت على هذه الجزر.إنها من أجمل المدن الأوروبية، وعلى رأس القائمة السياحية. تملك اليونان إرثاً حضارياً عريقاً يعود تاريخه الى آلاف السنين الى الوراء، ويصف المؤرخون اليونان ببلد مهد الحضارة الغربية، بالإضافة الى كل هذا، تتميز اليونان بالإحتفالات فليلها مضيء كنهارها ثقافة اليونان الحديثة مرتبطة بشكل وثيق بالإرث الحضاري العريق لليونانيين القدامى أو الاغريق. يفتخر اليونانيون بأنهم أول من وضع أسس الديمقراطية والحضارة المدنية. كان للفلاسفة والمفكرين اليونانيين فضل كبير في اكتشاف الكثير من النظريات. فلننطلق في رحلة اكتشاف لجمال اليونان الذي لا يضاهيه جمال أي بلد آخر.