ارتفاع المصابين بفيروس كورونا في الأراضي الفلسطينية إلى 226 حالة

رام الله: ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في الأراضي الفلسطينية إلى 226 حالة وفق ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الأحد، وسط توقعات بمزيد من تفشي

Share your love

ارتفاع المصابين بفيروس كورونا في الأراضي الفلسطينية إلى 226 حالة

[wpcc-script type=”651ce2440b7c3b7228158639-text/javascript”]

رام الله: ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في الأراضي الفلسطينية إلى 226 حالة وفق ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الأحد، وسط توقعات بمزيد من تفشي الفيروس.

وصرح مدير الرعاية الأولية في وزارة الصحة كمال الشخرة، خلال الإيجاز الصحافي اليومي في مدينة رام الله، بأن الإصابات تتوزع بواقع 114 حالة في الضفة الغربية و12 في قطاع غزة.

وذكر الشخرة أن وزارة الصحة أغلقت مستشفى حكوميا في طولكرم بعد تعامله مع حالة إصابة بفيروس كورونا، وفرضت إجراءات حجز وفحص على جميع الطواقم الطبية فيه.

وحذرت وزير الصحة مي الكيلة خلال اجتماع حكومي مساء السبت، من أن منحنى الإصابات بالفيروس في الأراضي الفلسطينية ما زال صاعدا وسيستمر بهذا الشكل على مدار الأسبوعين القادمين.

وذكرت أن العمل جار على زيادة الفحوصات لاحتواء الإصابات بالفيروس والكشف عنها بشكل مبكر.

من جهته، حذر وزير التنمية الاجتماعية في السلطة الفلسطينية أحمد مجدلاني، من أن أزمة فيروس كورونا قد توقف الدخل لنحو 53 ألف أسرة في الأراضي الفلسطينية ما يوسع دائرة الأسر المحتاجة.

وذكر مجدلاني أن أغلب المتضررين سيكونون ضمن عمال اليومية الذين توقفت منشآتهم عن العمل نتيجة حالة الطوارئ المتخذة ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع خطر تفشي الفيروس.

(د ب أ)

كلمات مفتاحية

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!