استراليا بطل كأس الامم الاسيوية لعام 2015

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”3499f29b9f818a24612e968d-text/javascript”] [wpcc-script type=”3499f29b9f818a24612e968d-text/javascript”]

استطاع اليوم أن يفوز منتخب استراليا على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة النهاية من بطولة كأس الامم الاسيوية لعام 2015 , فلقد استطاع انهاء المباراة بعد الشوطين الاضافيين بهدفين له مقابل هدف لصالح المنتخب الكوري الجنوبي , وبذلك فان منتخب استرليا يحصل لأول مرة على المركز الاول في تاريخ البطولة , ومن الجدير بالذكر ان البطولة اقيت على ارضه وذلك كان بمثابة حافز له في الفوز .

Australian team hero of the Asian Cup 2015

ولقد استطاع يوم امس الجمعة الموافق 30-1 منتخب الامارات بالحصول على المركز الثالث في البطولة بعد الفوز على منتخب العراق في المنافسة على المركز الثالث و الرابع , ولقد انتهت المباراة بثلاث اهدف مقابل هدفين لصالح المنتخب الامارات فلقد سجل اللاعب احمد خليل هدفين وايضا علي مبخوت سجل هدف واحد , ومن المنتخب العراقي فقد سجل اللاعب وليدس سالم و وامجد كلف الهدفين .

تفاصيل مباراة استرليا و كوريا الجنوبية كأس اسيا 2015 : 
بدأت المباراة صباح اليوم على استاد سيدني و تحديدا في الساعة 9 بتوقيت جرنتش هو ما يعادل 12 بتوقيت السعودية ولقد كان حكم الساحة علي رضا فاغهاني .

بدأت المباراة بين الفريقين بصورة حماسية و لقد استطاع لاعبين منتخب استرليا من تسديد 6 تسديدات مباشرة على المرمى , بينما قام لاعبين منتخب استرليا بتسديد 3 تسديدات منهم الهدف الاول في نهاية الشوط الاول بالدقيقة 45 من قبل اللاعب ماسيو لونغو .

The loss of South Korea championship Asian Cup 2015

وفي الشوط الثاني قامو لاعبين منتخب كوريا الجنوبية بتسديد 3 تسديدات على المرمى حيث تمكن اللاعب سونج هيونج مين تسجيل هدف التعادل في نهاية المباراة بالدقيقة 90 , و بذلك انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الايجابي ولذلك فقد اقام حكم المباراة شوطين اضافيين .

ثم في الدقيقة 105 من عمر المباراة تمكن لاعب منتخب استرليا جيمس ترواسي من تسجيل الهدف الفوز , ولقد انتهت المباراة نهائيا فهدين لصالح المنتخب الاسترالي مقابل هدف للمنتخب الكوري الجنوبي .

The culmination of Australian team won the Asian Cup 2015

هداف بطولة كأس اسيا 2015 : 
ولقد حصل لاعب منتخب كوريا الجنوبية سون يونج مين على لقب هداف البطولة بتسجيل 6 اهداف , ولقد جائت قائمة الهدافين على النحو التالي :

1- سون هيونج مين – منتخب كوريا الجنوبية – 6 اهداف .
2- أحمد خليل – منتخب الامارات – 5 أهداف .
3- على مبخوت – منتخب الامارات – 5 اهداف .
4- حمزة على الدردور – منتخب الاردن – 4 أهداف .
5- تيم كاهل – منتخب أسترليا – 4 أهداف .
6- محمد السهلاوي – منتخب السعودية – 3 أهداف .
7- رضا قوجان – منتخب ايران – 3 أهداف .
8- يونس محمود – منتخب العراق – 3 أهداف .
9- كيسوكي هوندا – منتخب اليابان – 3 أهداف .

بطولة كأس اسيا 2015

يمكنك الاطلاع على : 
نتيجة مباراة الامارات و استراليا كأس اسيا 2015
طعن ايران ضد العراق في كأس امم اسيا 2015
الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة اسيا 2015

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!