افضل شركات فوركس مرخصة في السعودية 2022

افضل شركات فوركس مرخصة في السعودية ، شركات الوساطة المالية في الرياض ، أفضل شركة تداول أسهم في السعودية ، هل توفر المملكة العربية السعودية حسابات تداول إسلامي؟

mosoah

افضل شركات فوركس مرخصة في السعوديةافضل شركات فوركس مرخصة في السعودية

افضل شركات فوركس مرخصة في السعودية ففي الفترة الأخيرة أصبحت المملكة محط استقطاب المستثمرين من حول العالم على أرضها نظرًا لما تقدمه من تسهيلات في التعاملات المالية ووفرة الموارد بالإضافة لوجود مدينة الملك عبد الله الاقتصادية التي تم بناءها على أعلى مستوى من التطور والتكنولوجيا لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع موسوعة أهم شركات التداول المرخصة داخل المملكة.

افضل شركات فوركس مرخصة في السعودية

هناك الكثير من شركات التداول التي باتت موثوقة ومرخصة في الوقت الحالي لكن ما لا يعرفه البعض أن بها ميزة أكبر بكثير ألا وهي ميزة فتح حسابات تداول إسلامية على حسب الشريعة وما جاء بها في أبواب التعاملات المادية لذلك يمكنك أن تختار واحدة من تلك الشركات بكل أمان ودون خوف.

شركة أكس أم أريبيا

  • هي واحدة من أشهر شركات التداول في السعودية والتي تمكنك منذ الدخول الأول على موقعها من إنشاء حساب حقيقي وبدء التداول على الفور أو إنشاء حساب تجريبي لتتمكن من دراسة السوق أولًا ومعرفة الأحوال حتى تعرف كيف ستكون بدايتك قوية داخل أسواق المال.
  • يحصل الموقع على عمولة تعتبر من أرخص الأسعار في السوق حيث تكون عمولة أسهم الشركات الأمريكية 0.04 دولار في المعاملة المالية الواحدة، أما العمولة في الشركات البريطانية فترتفع إلى 0.10 % من مجمل المعاملة المالية وهي نفس النسبة التي تحصل عليها عند المعاملات مع أسهم الشركات الألمانية.
  • يمكنك الوثوق بشركة أكس أم أريبيا كونها واحدة من أكثر المنصات فوزًا بالجوائز نظرًا لما تقوم بها من نتائج عالية ورضا العملاء.
  • حصلت الشركة على جائزة التفوق في القطاع المالي من خلال وورلد فينانس 100، وجائزة الريادة والتطوير البشري من مؤسسة الاعتماد الذهبي.

شركة إفيست

  • هي واحدة من الشركات التي تم فتحها في الوطن العربي ولكن ترجع نشأتها الأساسية إلى بريطانيا وبالتحديد في العاصمة لندن حيث تعتبر الشركة القابضة لمجموعة شركات ماجك باث كابيتال.
  • تعمل الشركة بصورة أساسية على حماية المواطنين من أي أخطار قد يتعرضون لها أثناء عملية الاستثمار فهي توفر لهم دراسة دورية عن أحوال الأسواق والأوقات الأنسب للتداول والأوقات الأفضل للانسحاب بسبب وجود مضاعفات في السوق.
  • الشركة أيضًا تتعهد للعملاء بالحفاظ على معلوماتهم المالية وتحميهم من أخطار القرصنة أو التعرض لأي مشكلة.
  • عند استخدامك لموقع إفيست سيمكنك إنشاء أما حساب تجريبي للتعرف على طبيعة الأسواق المالية أولًا قبل البدء في عملية التداول الفعلية، ويمكنك أن تنشئ حساب فضي وهو الذي يبدأ من 500 دولار أمريكي أما الحساب الذهبي فهو ذلك الذي يبدأ بإيداع 5000 دولار أمريكي والذي يعطيك ميزة تعيين مندوب مهني يقوم بتعاملاتك المالية ويدير حسابك بصورة احترافية.

شركات الوساطة المالية في الرياض

إذا كنت من أهل العاصمة – الرياض وترغب في أن يكون لك عمل استثماري مربح من خلال أحد شركات الوساطة المالية الناجحة والموثوق بها إذا فكل ما عليك هو اختيار واحدة من الشركات الآتية:

وساطة كابيتال

  • هي الشركة الأكثر وثوقًا في المملكة بمجال الوساطة المالية والتي تعمل على تطوير السوق المالي السعودي والرفع من كفاءة الاستثمار بما يتماشى مع الدين الإسلامي.
  • وتعتبر وساطة كابيتال من أكبر الشركات المساهمة السعودية والتي يبلغ رأس مالها في السوق السعودي أكثر من 250 مليون ريال وهو ما يجعلها أكبر شركات الوساطة المالية التي يمكن الاعتماد عليها لتداول أموالك.
  • بجانب تداول الأموال تطرق شركة وساطة كابيتال العديد من الخدمات المالية التي تتناسب مع حاجة السوق السعودي حيث تعمل على إدارة الأصول من خلال خدمة الصناديق الاستثمارية، وإدارة المحافظ الخاصة والثروات.
  • وتقوم الشركة بتقديم التمويل للشركات ومن خلاله تستطيع أن تحصل على خدمات الترتيب المالي والطرح الخاص، وخدمة الإندماج والاستحواذ، وخدمات التقييم، وترتيب التمويل.
  • وتوعد الشركة عملاءها بأنها تجاول في الفترة الأخيرة أن تعدل من خط تطويرها حتى تتلاءم مع رؤية المملكة 2030 حيث تريد الشركة أن تعتمد اعتمادًا كليًا على أحدث أنواع التكنولوجيا في المجال حتى تستطيع دائمًا تحقيق أعلى الأرباح للعملاء.

الأهلي كابيتال

  • هي واحدة من شركات الوساطة المالية التي تم تأسيسها في عام 2007 بالرياض وهي تابعة للبنك الأهلي السعودي.
  • تعمل الأهلي كابيتال على تقديم مجموعة الخدمات المتكاملة التي تساعد الأفراد والمؤسسات على إدارة أصولهم الموجودة في السوق مع تقديم الخدمات الاستشارية الاحترافية في مجال الاستثمار.
  • ومن الخدمات المميزة أنها تقوم بإدارة الثروة وإدارة الصناديق وأيضًا إدارة المحافظ وهذه الخدمات تقدم على أعلى مستوى وهو ما يجعلها دائمًا ما تحصل على رضا العملاء مما جعل الأهلي كابيتال في الوقت الحالي تدير أكثر من 140 مليار ريال أصول لعملاءها داخل المملكة.
  • وتعمل الأهلي كابيتلا أيضًا على تقديم الخدمات المصرفية الخاصة بالاستثمار وهي التي تهتم بجانب رأس المال وخدمة الاندماج والاستحواذ وخدمات الأوراق المالية وأبحاث السوق.

أفضل شركة تداول أسهم في السعودية

لما كان سوق الاستثمار في السعودية ضخم فإن الشركات الخاصة بالتداول لم تنتهي بعد فهناك قائمة طويلة جدًا من الشركات المرخصة والمتميزة والأهم أنها تقوم بتقديم التعاملات على الشريعة الإسلامية ومن ضمن تلك الشركات:

أفا تريد

  • إذا كنت تريد أن تطلع على كل ما يحدث في السوق الاقتصادي العالمي والمحلي وتريد أن تكون ذو خبرة واسعة في المجال فإليك أفا تريد التي تعمل على بناء عملاءها بفكر اقتصادي متميز من خلال محاولتها الدائمة لتقديم كل المعلومات والأخبار التي توجه فكرهم إلى المكان الصحيح.
  • تمتلك الشركة مئات الباحثين والعاملين على توفير المحتوى العلمي المطلوب في مجال الاقتصاد لذلك يتمتع عملاءها بنظرية أولية على البيانات في شكل جداول بيانية توضح التعاملات في السوق والحالة العامة للاستثمار.
  • من خلال هذا الموقع يمكنك أيضًا أن تفتح حسابًا إسلاميًا بحيث لا يصلك أي فائدة بها ربا أو أي معاملات اقتصادية مريبة قد لا تشعر فيها بالراحة.
  • وإذا كنت عميلًا في هذه الشركة يمكنك دائمًا أن تحصل على الأرباح الخاصة بك بعد أن يصلوا إلى 10 ألاف دولار.

أكس تي بي

  • واحدة من الشركات التي توفر لك خدمات التداول المالي الإلكتروني من خلال طرح أسهم شركات في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، وإسبانيا.
  • والخبر السار هنا أن شركة أكس تي بي واحدة من أكبر شركات التداول الموجودة في العالم من أكثر من 20 عامًا استطاعت فيهم دائمًا أن تحقق أعلى الأرباح لعملاءها بالإضافة لأنها واحدة من الشركات المرخصة دوليًا وهي تعتبر من أفضل شركات الوساطة المالية بين الوطن العربي وأوروبا.
  • من خلال أكس تي بي يمكنك بكل سهولة أن تحصل على نجارة الفوركس المطلوبة بشكل كبير في الوقت الحالي، والعمل في مجال تداول السلع، وتداول المؤشرات، مع تداول الأسهم وصناديق الاستثمار وأيضًا العملات الرقمية.
  • مع كل هذه المزايا يمكنك أن تقوم بفتح حساب بكل سهولة على الطريقة الإسلامية التي تضمن لك معاملات خالية من الربا، كما يوجد أنواع حسابات أخرى من أهمها الحسابات دون العمولة.
  • إذا أردت أن تكون فردًا في عائلة العملاء يتيح لك الموقع خدمة عملاء متكاملة تقوم بتقديم لك كافة الأسئلة على أي سؤال قد تقوم بطرحه.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!