افضل لاعبي كرة القدم في العالم من حيث السرعة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”9492393ed9db37c292df9173-text/javascript”] [wpcc-script type=”9492393ed9db37c292df9173-text/javascript”]

كرة القدم واحدة من أهم الألعاب العالمية والتي تحظى على شعبية كبيرة جدا من قبل الجماهير على مستوى العالم، خاصة مع وجود لاعبي لكرة القدم يتميزون بالقوة والسرعة وتحقيق أفضل الألقاب لناديهم ومنتخبهم، فلاعب كرة القدم لابد وأن يتحلى بكثير من المميزات والصفات ،ولكن الصفة الأكبر والمهمة بشكل حقيقي هو أن يكون لاعب سريع ويوجد بالعالم كله لاعبين على سرعات عالية للغاية، ولكن لابد وأن نبرز من هم أصحاب السرعة الأكبر وهم منتشرون في أكبر دوريات الدوري الأوربي في العالم، والآن نقوم بسرد كل واحد منهم لكي نتعرف عليه سويا في السطور القادمة .

1- أنتونيو فالنسيا
لاعب صاحب الجنسية الإكوادورية من مواليد 4 أغسطس عام 1985، وهو الآن يلعب في نادي مانشستر يونايتد هذا اللاعب يتمتع بسرعات عالية للغاية، وهو الآن يعد أسرع لاعب في العالم لما يقوم به من جري وسرعات أثناء المباريات، فان ما يجريه في المباراة الواحدة يصل إلى 35.2 كيلومتر في الساعة .

أنتونيو فالنسيا

2- جاريث بيل
هذا النجم صاحب الجنسية الويلزية يلعب في نادي ريال مدريد وهو من مواليد 16 يوليو 1989 هذا النجم يستحق الإشادة والإشارة إليه انه من أسرع لاعبي كرة القدم في العالم وأكثرهم جريا في المباريات، حيث سجل له عدد 34.7 كيلو متر في الساعة .

جاريث بيل

3-آرون لينون
هو اللاعب الانجليزي صاحب الشهرة العالية في الدوري الانجليزي والمميز بسرعته فهو من مواليد 16 ابريل لعام 1987 ويلعب لنادي توتنهام هوتيسبر، وكم من مدرب في الدوري الانجليزي وباقي الدوريات الأوربية يتمني أن يكون لديه هذا النجم الذي يلعب في مركز الجناح ، تقدر سرعته بحوالي 34.6 كيلو متر في الساعة .

3-آرون لينون

4- كريستيانو رونالدو
الداهية العالمي الذي سرق أنظار العالم بأكمله بنجوميته العالية، هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد فعندما يذكر هذا الاسم لهذا النجم، فحدث ولا حرج فنحن الآن نتحدث عن أسرع وأمهر وأفضل لاعب كرة قدم في العالم ومن جهة سرعته وجريه في الملعب أثناء المبارة قدرت بمعدل 33.6 كيلو متر في الساعة .

كريستيانو رونالدو

5- ثيو والكوت
لاعب انجليزي مميز للغاية ولد في 16 مارس 1989 ،تمكن في سن الصغر أن يسرق أعين الجميع والكل تنبأ له بمستقبل مبهر في عالم كرة القدم ،وهو يلعب في نادي المدفعجية الارسنال الانجليزي الكل ينتظر منه الكثير مع الارسنال فمازال في جعبته الفنية الكثير والكثير لاستخراجها وإمتاع جماهيرالارسنال والعالم بأكمله، سرعة هذا النجم الانجليزي تقارب 32.7 كيلو متر في الساعة .

ثيو والكوت

6- ليونيل ميسي
جاء الدور لنتحدث عن ساحر الكرة العالمية أفضل من أنجبته الملاعب العالمية معشوق الجماهير ليونيل ميسي الأرجنتيني صاحب التسعة والعشرون ربيعا ،جاء من الأرجنتين ليمتعنا عبر الدوري الأسباني فهو نجم نجوم برشلونة الأسباني وكم أمتعنا بسرعاته ومهاراته وأهدافه الذكية هذا اللاعب يستحق الإشادة والثناء لأنه حقا خير من متع الجماهير في كرة القدم في الأونة الأخيرة، استطاع هذا النجم الأرجنتيني أن يكون متوسط جريه وسرعته في المباريات نحو 32.5 كيلو متر في الساعة .

ليونيل ميسي

7- واين روني
اللاعب الانجليزي المشهور روني لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي هذا النجم معروف لمن يعشق كرة القدم وبالأخص الدوري الانجليزي، هذا اللاعب من مواليد 24 أكتوبر 1985 ويعتبر هذا النجم الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا، وفي سرعته وجريه في المباريات استطاع أن يحصل على معدل 32.1 كيلو متر في الساعة .

Wayne Rooney

8- فرانك ريبيري
فرانك ريبيري آو بلال ريبيري هذا اللاعب المسلم المحترف في صفوف بايرن ميونخ الألماني ، ويلعب هذا النجم ضمن المنتخب الفرنسي لما له من جنسية فرنسية هذا النجم لا يهدأ ولا يستكين في الملعب ، فكل مباراة يلعب فيها هذا النجم يكون مميز في سرعاته ومهاراته ،ولهذا فهو الآن معنا كأسرع لاعبي العالم حيث وصل إلى 30.7 كيلو متر في الساعة .

فرانك ريبيري

9- آريين روبين
لاعب صاحب جنسية هولندية ويلعب الآن بايرن ميونخ الألماني وصاحب انجازات عدة مع هذا النادي العملاق يمتاز هذا اللاعب بالسرعة والمهارة بالرغم من أن عمره الآن تجاوز 32 عاما، إلا انه مازال يحتفظ بكامل لياقته وحيويته في الملعب ولذلك فهو الآن معنا ليحصل على 30.5 كيلو متر في الساعة .

آريين روبين

10- أليكسيس سانشيز
لاعب من دولة تشيلي ويلعب لبرشلونة لديه من العمر 28 عاما استحق أن يكون من ضمن أفضل عشر لاعبين من حيث السرعة في العالم ، لأنه استطاع أن يكون متوسط جريه في المباريات 30.1 كيلو متر في الساعة ، وقد حقق الكثير من الألقاب لناديه بفضل مهاراته النادرة.

أليكسيس سانشيز

شاهد ايظا :
افضل لاعب كرة قدم عالمي من أصل عربي
افضل لاعب في التاريخ
افضل لاعب في آسيا
افضل لاعب كرة سلة عربي
افضل لاعب كرة قدم عربي في التاريخ

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!