افضل 10 مواقع تصميم شعار اون لاين

Share your love

في حالة رغبتك في مزاولة نشاط تجاري جديد لابد من اختيار البراند او الشعار الذي يعبر عن مجالك التجاري و ذلك من خلال صناعة شعار او لوجود بشكل يتانسب مع عملك ، القائمة التالية تحتوي على افضل10 مواقع تصميم شعار اون لاين .

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”1877284bbb62a97701bd769d-text/javascript”] [wpcc-script type=”1877284bbb62a97701bd769d-text/javascript”]

افضل 10 مواقع تصميم شعار اون لاين

freelogodesign

هذا الموقع ياتي على رأس القائمة و ذلك بسبب بساطته و اناقته في الاستخدام ، من خلال الصفحة الرئيسية لهذا الموقع فانك تقوم باضافة اسم الشعار الذي تريد صناعته و تقوم باختيار المجال الذي يتتمي اليه ثم تقوم بالضغط على زر بحث لتظهر لك مئات التصميميات بناء على اسم الشعار الذي تريده ، يمكك ايضا ان تقوم بالتعديل على الشعار الذي تفضله ، او يمكنك صناعة شعار من البداية الى النهائية من خلال منصة صناعة الشعارات .

hatchful.shopify

موقع مميز بالفعل يشعرك بالاحترافية و ذلك بسبب التصميمات المتوفرة عليه و التي تتنوع باقسام و مجالات كثيرة و ختلفة ، يمكنك هذا الموقع من اختيار الشعار الذي تريده و الكتابة عليه و ايضا امكانية تغير لون الشعار و حجمه و حجم النصوص عليه و تغير لون النصوص عليه ، يمكنك ايضا من صناعة بوستات للفس بوك و الربط بين هذا الوقع وبين حساب فيسبوك بحيث يتم النشر بشكل مباشر من خلال الموقع على الفيس .

freelogoservices

عبر هذا الموقع يمكنك الحصول على تصميمات من اجل طباعتها على التيشيرت و الاكواب ، من خلال ثلاث خطوات فقط تبدأ باضافة اسم البرناد الخاص بك او اسم النشاط التجاري ثم بعد ذلك اختيار التصميم المناسب و في النهاية يمكنك ضبط اللوجود او تحميله كما هو .

logomaker

اما هذا الموقع فهو مناسب للمبتدئين في هذا المجال حيث يوفر لك العديد من مقاطع الفيديو التي تمكنك من التعرف على كيفية استخدم الموقع و كذلك كيفية القيام بالتعديل على التصميم ، يتميز هذا الموقع بانه منصة عمل مباشرة و هذا يعني ان الصفحة الرئيسية منه هي ورشة عمل بالفعل تختار منها التصميم و التعديل عليه مباشرة .

logomaster

يمكنك هذا الموقع من الحصول على اللوجو بالصيغة التي تتناسب معك اما SVG او PNG او EPS او PDF ، و ياتي هذا الموقع بشكل مدفوع يبدأ من 15 دولار الى 55 دولار مع استخدام بشكل متواصل .

brandcrowd

يحتوي هذا الموقع على التصميمات التي تأتي باشكال مختلفة ،فعلى الرغم من ان التطور في الوقت الحالي اصبح يحتوي على اللوجو في تصميم اسم الشعار الا ان هذا الموقع يوفر لك امكانية ان تقوم بصناعة شعار لوجو يعتمد على رسومات الحيوانات و المتاجر و الامكان الطبيعية على حسب تخصصك .

tailorbrands

يوجد في هذا الموقع ثلاث اقسام يمكنك اختيار احدهم او العمل عليهم جميعا ، حيث القسم الاول هو قسم السوشيال ميديا و الذي يوفر امكانية صناعة لوجو او شعار ماسب لمواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى صناعة بوستات ، القسم الثاني هو شعارات المواقع التجارية حيث يمكنك صناعة شعار مناسب للموقع الالكتروني ، القسم الثالث هو خاص بالاعمال التجارية حيث يمكنك اختيار تصميمات في مختلف المجالات .

graphicsprings

عند قيامك بالحصول على النسخة المدفوعة من هذا الموقع بسعر 20 دولار ستتمكن من الحصول على صور اللوجو بجودة عالية ، مميزات هذا الموقع الحصول على مولد تصميمات الشعار على حسب التخصص و المجال ، امكانية التعديل عليه و تحميله باعلى صيغة ممكنة مع عدد من الكتيبات للشرح .

designevo

يحتوي هذا الموقع على اكثر من 10 الاف تصميم جاهز كل المطلوب منك ان تقوم باضافة اسم الشعار عليه ، ابرز الاقسام في هذا الوقع هو ” الموسيقى ، كرة القدم ، الالعاب ، التصوير ، يوتيوب ، …. ” .

renderforest

الميزة الاكبر في هذا الموقع انه يعمل باللغة العربية و يمكنك من صناعة مقاطع الفيديو و الانيميشن و الشعارات كما انه يعمل في حالة عدم وجود انترنت .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!