افكار فساتين غريبه 2016

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5b579c26299e9745d14bebe0-text/javascript”] [wpcc-script type=”5b579c26299e9745d14bebe0-text/javascript”]

تتنافس عروض الأزياء في تقديم الأجمل والأكثر أناقة في مناسبات عديدة ومع بداية كل موسم ، ننتظر من هذه العروض الجديد والمنااسب لأوقات مختلفة بالألوان والموديلات المميزة ، ويتخلل كل عرض من العروض على الأغلب موديلات وتصاميم غريبة تصدرها دور الأزياء نوع من الابتكار والأفكار الغير مألوفة ، والتي تعتمد على الألوان الغير متناسقة أو الصارخة بموديلات جنونية أحيانا قد يتم حياكتها من المعادن ، البلاستيك ، البالونات ، الخيوط الطويلة المتشابكة وغيرها من غير المنطقي في ملابس النساء .

فستان أبيض وأسود : والذي تم تصميمه بنقوشات وأشكال مختلفة جمعت بين الأسود والأبيض بزاويا عديدة ، التوب تونيك طويل بدون أكمام بموديل واسع مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، مع بدي أسود طويل ، الحذاء والبنطلون طويل ضيق يحمل نفس النقوشات .

فستان أبيض وأسود

فستان فضي : بموديل طويل جرار من الساتان اللامع مع موديل غريب بكسرات عديدة مختلفة الاتجاهات ، الصدر تزينه كرانيش على هيئة حرف V ،مع صدر من الشيفون الشفاف بأكمام قصيرة ، الجيب ضيق حول الأرداف مع ذيل طويل من الكسرات بمقاسات مختلفة .

فستان فضي

فستان السلاسل : بالرغم من غرابة الموديل إلا أنه فستان جميل وهو مكون من توب من القطيفة باللون الأسود بأكمام طويلة وديكولتيه بياقة عريضة ذهبية ، الجيب بخصر مرتفع من الشيفون المنفوش مع حلقات متدرجة متتالية من السلاسل الذهبية المتدرجة المقاسات لتبدأ رفيعة وتزداد سمكا مع طول الفستان .

فستان السلاسل

فستان ريش : من القماش الأبيض الحرير بموديل طويل ضيق مع ذيل جرار ، وهو بدون أكمام عاري الأكتاف مع حلية ضخمة من الرايش الأسود اطويل التي تتدمع بباقة تغطي الصدر والوجه ، الريش الأسود بشعيرات طويلة تنسدل على بطول الفستان حتى الأرداف .

فستان ريش

فستان ذهبي : وهو غاية في الغرابة إذ تم تصميمه من القماش الشيفون المطرز بأشغال ذهبية بارزة ، الموديل بأكتاف منخفضة مع أكمام قصيرة تصل للكوعين ، الخصر ضيق مع جيب واسع منفوش طويل ، الفستان تزينه حلية خارجية من شبكة من الخيوط الذهبية التي تلتف حول الفستان ، مع كاب عريض يغطي الرأس والعينين .

فستان ذهبي

فستان معدني : وهو مصنوع من القماش المعدني بقطع صغيرة متراصة ومتصلة معا بخيوط داخلية ، الأكمام قصيرة منفوشة مع ديكولتيه واسع مربع ، الخصر من القماش الساتان اللامع مع جيب واسع منفوش وذيل طويل جرار من الأمام ليبدو وكأنه أنسان آلي متحرك .

فستان معدني

فستان شبكة : وهو باللون الأصفر الفاتح بموديل قصير منفوش ، الصدر عاري بحمالات رفيعة مزدوجة داخلية باللون الأصفر من القماش الشبكة الرفيع ، مع طبقة خارجية باللون الأصفر الفاتح مع حلية خارجية من الخطوط الرفيعة الحمراء ، الجيب منفوش مطرز بالخيوط بموديل عش النمل حتى الأرداف ليتسع من أسفل لفوق الركبة ، مزيد من الابتكار والغرابة في الكاب الأسود المستدير المفتوح من أعلى وهو بموديل منخفض يغطي الوجه تماما .

فستان شبكة

فستان أحمر : وهو جميل ومبتكر من القماش الجلد بموديل طويل مفتوح من الأمام بسحاب طويل ، الصدر بديكولتيه واسع على هيئة حرف V مع كرانيش جانبية ، الخصر بحزام قصير من الأمام ، الجيب واسع طويل مفتوح من الجانبين مع حلية مفرغة من الأمام .

فستان أحمر

فستان الورود : وهو من القماش الشيفون الأصفر بموديل طويل منفوش ، الصدر بحمالات رفيعة حمراء مع أكمام مفتوحة منخفضة ، مع صدر ضيق ، أما الجيب الواسع بخطوط طويلة رفيعة من الشيفون المزين بطبقات عديدة من الورود البارزة .

فستان الورود

فستان لامع : مكون من قطعتين يغطي نصف الجسم الدانتيل الأبيض المفرغ بموديل عاري بدون أكمام ، أما النصف الثاني فهو من الحرير الفضي اللامع بموديل طويل واسع .

فستان لامع

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!