اكتب فقرة مضمونها موقف خلقي او اجتماعي موظفا نمط الوصف، هذا السؤال يعتبر سؤال من بين الكثير من الاسئلة المهمة التي يجب علينا الاهتمام بها جيدا، حيث يعاني بعض الطلاب من مشكلة عدم القدرة على حل الاسئلة الخاصة بهم، هذه الاسئلة الصعبة يمكن ان تسبب حالة من الحرج للطالب في حالة عدم حلها، لهذا يتطلب منه الامر البحث على الانترنت عن الحلول الصحيحة والكاملة لمثل هذه الاسئلة، لذلك كان من الضروري ان نقوم بواجبنا تجاه اولئك الطلاب من اجل تقديم المساعدة لهم في الوصول الى الحل الصحيح والكامل لسؤالهم، وسوف نضع بين ايديكم حل سؤالي اكتب فقرة مضمونها موقف خلقي او اجتماعي موظفا نمط الوصف كاملا .

فقرة مضمونها موقف خلقي او اجتماعي موظفا نمط الوصف

ليل اسود حالك الظلام، وسكون انتشر من حولنا في غرفة داخلية في المنزل، وزوايا مظلمة، والوحدة هي الفراش والغطاء لنا، جلس عند الحائط المتهالك الذي لم يقه برد الشتاء، ومع اغلاق الملونتين بالضياع، وحبس جراحه ثم غرق في بحر التفكير المتلاطم بماسيه.

فمد راعه ولوى عنقه على حجر اصم لم يراف به، وقام بالتحاف السماء التي تلبدت بالغيوم، وحوله اصوات الرياح الباردة تتافف منه، ويهز راسه ثم يطرقه، ومضى بخياله وقال لما لا اكون معهم، فينصت لصوت خفي يهمس من بعيد حاول مرة تلو الاخرى وحاول اكثر واكثر، لكن شعوره لم يهدا وازداد فراغ الفقر فيه، الى ان وصل الى جدل كبير مع هذه الاسئلة التي تغيب في اغفاءة، وذلك رغم قصر اللحظة التي تنقض تهاجمه وتقول لماذا لا ترضى بذلك .

اختفى الجميع من حوله إلا ذلك الطفل الذي لم يستطيع فعل شيء سوى أن صرخ بألم باكياً… حينها جاء متسول أخذ الطفل ودفع الفاتورة ومضى.

حينها اكتشف لعبة مجتمع مادي تلطّخ بعار الشهوة، وقناع التعاطف… كتب بإصبعه في الهواء: “براءتي لن تتجرع التسوّل إلاّ من شهم عرف مرارتها”.

هذا هو حل اكتب فقرة مضمونها موقف خلقي او اجتماعي موظفا نمط الوصف، والذي يبين لكم نمط الوصف الرائع والراقي، ويساعدك في الحصول على اجابة كاملة وصحيحة لسؤالكم.