اكثر 10 عطور مبيعاً ” نخبة العود “

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”a410c68ed43fe20942fc0226-text/javascript”] [wpcc-script type=”a410c68ed43fe20942fc0226-text/javascript”]

نخبة العود

تعتبر صناعة العطور في العصر الحديث، أن عراقتها المتميزة والتي تعود إلى سابق الأعوام المنقضية، الفضل فيها لأسباب متعددة ، من هذه العوامل التأثيرات التي قدمها مصممين الموضة ، وكذلك أيضاً انتشار وأزدهار والنمو الذي شمل العلامات التجارية، وخاصة الجديد منها، و التجديد المستمر في منتجات العطور ومتاجرها، و الارتفاع الذي شهدته القوة الشرائية ، وأيضا العوامل المختلفة، إلى جانب وجود سبب رئيسي ، لا يعتبر سبب خفي ، وهو التوصل إلى أحدث الأساليب، و التوصل إلى مكونات حديثة ، و أساليب جديدة ، لها علاقة مباشرة بحاسة الشم لدى المختصين في تلك المجالات، و التوصل إلى أزكى رائحة ، وأطيب العطور ، و التي كان يستحيل التوصل لها دون الوصول لتلك الأساليب الحديثة، إلى جانب الارتقاء الذي وصل له الذوق عامة مما كان سبب في ردة فعل على مجال العطور و ارتقاء هذا المجال.

و كان عام ألفين وسبع هو عام انطلاقة نخبة العود حتى تسير في رحلتها وهي عازمة بكل طاقات الشغف، و الرغبة ، حتى تقدم خبراتها بشكل متميز في مجال العطور لكل محبي العطور و كان رغبة النخبة للعود أن يكون العطر هو انعكاس كل شخص ، مما كان لتلك الرغبة الدافعية الأكبر في إنتاج الكثير من العطور الحديثة والرائعة ، والتي تتوائم مع كل فرد ، و التواجد المستمر لخدمة العملاء بشكل يليق بالخدمة المقدمة ، والاسلوب الراقي، في جميع الاوقات ، يقدم للمستهلكين خبرة العطر الشرقي، حتى ينال المنتج رضاء المستخدم حتى ما بعد البيع.

أشهر 10 عطور مبيعاً نخبه العود  

تنتج نخبة العود عطور كثيرة متعددة ومتنوعة ومتميزة ، اشتهرت بها وأصبحت تتميز بها وتميزها منها ، عطر Elite Knight ، انتيك الذهبي ، وشرقي ، وشنط الفخامة vip ، وهمس.

عطر مشاعر ذهبي 

يعد مشاعر عطر مما تتميز به عطور نخبة العود ويعد هو العطر الموصوف بالإحساس الفائق الروعة، والذي يعتبر من أكثر عطور النخبة تميز، والذي تعد رائحته من مزيج مختلف ومتميز من العطور الشرقية و الغربية، يناسب هذا العطر كل من الرجال والنساء، و يتكون عطر مشاعر الذهبي من الليمون، و خوخ، واناناس، وتفاح، و ياسمين، و هيل ، وفانيليا و الباتشولي، سعر هذا المزيج الرائع هو 195٫00  ريال سعودي. [1]

عطر إليت بوكيه 

تقدم عطور نخبة العود هذا المزيج المميز والذي أطلقت عليه اسم  إليت بوكيه وهو من أفضل عطور برفيوم  الرائع ذو نفاذ و روائح عطرة تجعل من مستخدم العطر متميزا في عطره ، ومنعكسا على شخصيته، و هو ما يتناسب مع الرجال والنساء، لاحتوائه على عطر فاخر من مزيج رائحة القرفة الشرقية ، ووردة مسك الروم ، مع زهرة ياسمين، و الورد الجوري بما يحويه من جاذبية ، ورقي وهدوء في رائحته، مع المسك و العنبر ، ونبات الباتشولي، و ما يضفيه من رومانسية و سحر وسر الحياة من فرح وحب.

عطر فاطمة 

إنه عطر فاطمة هو افضل عطر نسائي من نخبة العود  وهو من أكثر العطور ذات اللمسات الغربية والذي  حاز على إشادة العملاء المستهلكين عطور نخبة العود، وهو من عطور النساء الجذابة، فهو يتكون من زهرة البرتقال والتوت مع زهرة ياسمين، وعسل وزهرة الباتشولي.

عطر مشاعر فضي 

عطر مشاعر الفضي وهو أحد عطور النخبة المميز الذي يحتوي على زهرة الجيرانيوم الممتازة ومعه أيضا زهرة البرتقال، وقد تم تركيب العطر حتى يتناسب مع الرجال و النساء، وتعد  رائحه المزيج بين روائح الشرق والغرب، وقد أخذت عطور مشاعر وخاصة الفضي منها قلوب الكثير من عملاء نخبة العود.

عطر فارس الجزيرة 

هو عطر ذو جودة عالية ، ورائحته رائعة وثابتة ومميزة ، وهو افضل عطر رجالي من نخبة العود  ، ويتميز أيضاً بأنه من العطور التي تدوم طويلا  ، و للعطر نصيب من اسمه في إضفاء الاسم على الشخصية.

عطر دازلنج فضي 

عطر دازلنج فضي هو من أفضل العطور الرجالية الجديدة من إنتاج نخبة العود، وهو يعطي في كل قطرة من هذا العطر كل المعاني الراقية والفخمة ، فهذه التركيبة العطرية له تحتوي على الجريب فروت والمندرين، ويعتبر عطر دازلينج الفضي ذو رائحة غربية لتوافر رائحة زهرة البرتقال والياسمين فيه، وكذلك تتكون المكونات العطرية من الباتشولي و خشب السدر.

عطر جولد وود 

إذا كان الشخص يبحث عن الأناقة في زجاجة عطر ، فإن جولد وود تمنح ذلك كله وأكثر، في تركيبة ، وأسلوب مختلف، من الروائح المسكية والخشبية.

عطر دونا 

يعتبر عطر دونا من أجمل وأذكى عطور  مستخدمه على مستوى العطور النسائية التي لها لمسة غربية مميزة في نخبة العود، العطر يشتمل على الفلفل الأحمر وزهرة الماندرين، مع احتوائه على الورد والياسمين ، والمسك والعنبر.

عطر عود كمبودي

عطر عود كمبودي النخبة الخاص والذي يتميز بهدوء رائحته وتميزها، و هو من العطور الموصوف أنها لها خاصية ثبات العطور  ، وهي رائحة فواحة.

شنطة فخامة اليوم الوطني

تحتوي شنطة الفخامة VIP و التي تتميز باللون الأخضر المميز الرائع على عدد إثنين من العطور المتميزة الفاخرة الراقية ويوجد في الأعلى مع مبخرة من الخشب المميز مع وجود عدد أربعة من دهون فخمة النوع وهي دهن عود مع إثنان من مخلط مع مسك فاخر و كذلك تحتوي أيضاً على تشكيلة من العطور النادرة الفخمة و أربعة عطور عالمية متنوعة إلى جانب احتوائها على مجموعة من الخشبيات الفاخرة خشب عود مع مبثوث ومعجون فاخر. [2]

العطور 

بالعودة إلى تاريخ صناعة العطور قبل وصولها لحالها الموجودة عليه الآن، فقد  ظهرت صناعة العطور ، في الغرب من القرن الماضي ، و العطور هي مكونات من الماء مضاف لها كحول أو إيثانول ، مع إضافة زيت عطري ، وقد أصبح هذا المجال من أكثر المجالات تقدم ، مع رواج استعمال العطور ، و كما أن الإقبال عليه زاد فإن له روائح  متعددة ، ولم تعد مقتصرة على أنواع قليلة محددة ، حتى أن تركيزات الزيت والكحول اختلفت و يوجد للعطور تصنيفات منها عطور نيش  ، و أيضا تركيز العطور  وتصنيفاته تتحكم فيها كميات الزيوت وأحجامها.

تصنيفات العطور

تنقسم العطور في تصنيفها من الاتجاه الخاص بالتركيز إلى أنواع محددة ومحصورة في خمس أنواع،  النوع الأول هو البارفيوم ، أو الأودي برفيوم ، و الأودي تواليت ، و الأودي كولونيا، والاو فريش ، وهذه هي أسماء لها دلالة على تركيز العطر و الزيت داخله ، و هو هنا لا يتوقف إطلاقا على الشركة المنتجة ومكانتها وجودة انتاجها ، ولا على مكونات العطور ورائحتها، و تعتبر البرفيوم هي فئة التركيز العالية والثابتة في التصنيف ، وهي أعلاهم في هذه الميزات، ويصل دوام تلك العطور لساعات طويلة، لذا تعد ذات سعر مرتفع، وهذا التصنيف يجعله الأنسب للمستخدمين والمستهلكين ذوات الحساسية من المواد التي تصنف مستحضرات تجميل.

  • مشاعر ذهبي
  • شنطة فخامة اليوم الوطني
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!