الإعلامية غادة عويس تتضامن مع الأسرى الفلسطينين في يومهم (شاهد)

الإعلامية غادة عويس تتضامن مع الأسرى الفلسطينين في يومهم (شاهد)

Share your love

الإعلامية غادة عويس تتضامن مع الأسرى الفلسطينين في يومهم (شاهد)
عويس: تذكروا وأنتم في منازلكم متضايقون من حجر كورونا أن الأسرى في الزنازين ليس بسبب كورونا بل بسب الاحتلال الإسرائيلي

وجهت الإعلامية المعروفة غادة عويس رسالة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين، بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني الذي يحييه الفلسطينيون في السابع عشر من نيسان/ أبريل من كل عام.

 

وقالت عويس لمتابعيها: “تذكروا اليوم وأنتم في منازلكم متضايقون من حجر كورونا، أن الأسرى في الزنازين والسجون، وليس بسبب كورونا بل بسب الاحتلال الإسرائيلي”.

 

 

[wpcc-iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FShehabAgency.MainPage%2Fvideos%2F223355132310490%2F&show_text=0&width=476″ width=”476″ height=”476″ style=”border:none;overflow:hidden;” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowtransparency=”true” allowfullscreen=”true”] 

 

وأحيا الشعب الفلسطيني، الجمعة 17 نيسان/ أبريل، يوم الأسير الفلسطيني، الذي يأتي هذا العام وما زال آلاف من الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ويواصل الاحتلال اعتقال أكثر من 5 آلاف أسير منهم 700 أسير مريض و200 طفل، يعانون التنكيل والتعذيب والإهمال الطبي، وسط مخاطر جدية تهدد حياتهم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد المتفشية في إسرائيل.

 

ودعا المنتدى الفلسطيني في بريطانيا المؤسسات الدولية والمنظمات الحقوقية، للضغط على الاحتلال للإفراج عن آلاف الأسرى في ظل تفشي وباء كورونا.

 

 إحياء يوم الأسير الفلسطيني.. والفصائل تؤكد سعيها لتحريرهم

وطالب المنتدى المؤسسات الحقوقية والإنسانية للقيام بدورها للسعي للإفراج عن الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين، والمضطهدين والمظلومين في السجون العربية أيضا، وفي دول أخرى عبر العالم.

Source: Arabi21.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!