البوم صور كيا سيراتو 2019 في السعودية وكالة الجبر

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”cb7399ec0d31136341eceaeb-text/javascript”] [wpcc-script type=”cb7399ec0d31136341eceaeb-text/javascript”]

كشفت شركة كيا بشكل رسمي عن الجيل الجديد من السيارة سيراتو 2019 في شهر يناير الماضي خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات في الولايات المتحدة الامريكية ، في هذا التوقيت اعلنت شركة كيا بان السيارة ستصل الى الوكلاء على مستوى العام خلال النصف الثاني من العام الحالي 2018 ، و مؤخرا قامت وكالة الجبر للسيارات بتدشين السيارة .

حفل التدشين الذي اقامته وكالة الجبر – الوكيل الرسمي لسيارات كيا في السعودية – للكشف عن كيا سيراتو 2019 للمرة الاولى في المملكة ، هذا الموديل هو بداية الجيل الرابع و ذلك حسب الاسواق التي تطرح فيها السيارة باسم كيا سيراتو بينما الاسواق التي يطلق فيها على السيارة كيا فورت فهذا الموديل هو الجيل الثالث .

محرك كيا سيراتو 2019 : 
الجيل الجديد حصل على محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي كان يعطي سابقا قوة 152 حصان و عزم الدوران 132 رطل قدم مع ناقل الحركة CVT .

صور كيا سيراتو 2019 في السعودية وكالة الجبر : 
بطبيعة الحال حصلت السيارة كيا سيراتو 2019 على تغيرات شاملة للتصميم الخارجي و الداخلي و ايضا لمواصفات المحرك ، الوا عن التصميم الخارجي فقد حاولت شركة كيا ان تطور تصميم ” أنف النمر ” و هو التصميم الذي اصبح منتشر في العديد من مركبات كيا الجديد .

شركة كيا حاولت ان تستحوي تصميم كيا سيراتو 2019 الجديدة من شقيقتها الرياضية كيا ستينجر ، الشبك العلوي جاء ذو تصميم رياضي بشكل مغزلي اسود اللون مع فتحات التهوية في اسفل المصد بالاضافة الى المصابيح الامامية الجديدة ذات التصميم الحاد و المسحوب الى طرفي السيارة و جاءت اللمبات الداخلية للمصابيح بتصميم حرف ” اكس ” بتقنية ليد .

على جانبي السيارة جاءت الاطارات ذات تصميم رياضي بعدد من المقاسات الخلفية و التي اعلاها بمقاس 19 بوصة ، على التصميم الخلفي اصبحت السيارة تحتوي على اسطبات جديدة ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى طرفي السيارة كما يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي على الصندوق الخلفي كما حصلت على مصابيح ضباب خلفية ذو تصميم انيق الشكل .

من الداخل التغيرات جاءت بشكل كبير فقد اصبحت السيارة اطول و هذا يعني مساحة اوسع للركاب ، كما تغير شكل الطببلون الامامي و الكونسول الوسطي و اصبحت بمظهر اكثر شبابية كما حصلت على شاشة ملاحة جديدة اصبحت بشكل بارز عن الكونسول الوسطي كما حصلت المقاعد ايضا على تغير في تصميمها .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!