الحاج توفيق : قطاع الألبسة اصبح منكوبا بسبب الحظر

Share your love

الحاج توفيق : قطاع الألبسة اصبح منكوبا بسبب الحظر

خبرني  – قال خليل الحاج توفيق ان قرار الحكومي المفاجئ حول الحظر في العيد اربك التجار واربك المواطن.

وقال في تصريحات لتلفزيون المملكة : ان القرار لم يكن مقنعا للتجار، وهو بمثابة ضربة قاضية لمحلات الألبسة والاحذية ومستلزمات الضيافة، ووجه المواطنين من هذه المحلات الى الغذاء.

وبين ان ما شهده اليوم غير طبيعي وغير مسبوق ، فاليوم الأكثر اقبالا على الأسواق ومحلات الهايبرماركت ، ونتوقع ان يستمر الاقبال عليها حتى الساعة 11.

وأضاف : معظم من خرجوا بالأمس لم يخرجوا للتسوق ، بل خرجوا للتنزه ، فماذا تتوقع من ناس بقيوا في بيوتهم 60 يوما ثم يسمح لهم فجأة بالخروج بعد الإفطار.

وتابع : قدمنا مقترحات للحكومة تبقي على التباعد ، وتبقي فرحة العيد في بيوتنا ، وكان المقترح ان يسمح بعمل المحلات في اخر أسبوع من رمضان من 9 حتى 12 ليلا ، وان يكون يوم الجمعة سماح للخروج الى الأسواق.

وتابع : من كان يريد يشتري ملابس او العاب أطفال فلن يشتري اليوم ، ونعلن ان هذا القطاع اصبح قطاع منكوب ، ونطالب الحكومة بالتعويض.

وبين انه على الرغم من ان الظرف استثنائي فإننا كنا نتوقع حركة مقبولة على قطاع الألبسة و الأحذية والألعاب وخصوصا للأطفال ، ولكن القرار الحكومي المتخبط وغير المبرر غير ذلك ، ووجه المواطنين الى الأغذية والمخابز بدلا من الالبسة والاحذية كما هو الحال في كل عام.

Source: khaberni.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!