الدوما: نحو 75 في المئة من الشركات الأجنبية بقي في روسيا

قال رئيس مجلس الدوما، فياتشيسلاف فولودين، إن 75.9٪ من الشركات الأجنبية بقيت في روسيا، وتلك التي غادرت السوق الروسية تعاني من تكاليف بمليارات الدولارات. 09.01.2023, سبوتنيك عربي
ونشر فولودين منشورا على “تلغرام” جاء فيه: “75.9 في المائة من الشركات الأجنبية بقيت في روسيا. هذا القرار يتحدث عن الكثير، إنهم يؤمنون بالآفاق الجيدة لتنمية اقتصاد بلدنا، وهم راضون عن مناخ الأعمال. أولئك الذين غادروا يعانون من تكاليف بمليارات الدولارات”.

مضيفا أنه في الوقت نفسه، تملأ الشركات المحلية المنافذ التي تم إخلاؤها وتزيد من حجم الإنتاج. وبحسبه، أظهر إنتاج الملابس زيادة بنسبة 42% وإنتاج الأدوية 15%.

رئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين - سبوتنيك عربي, 1920, 02.01.2023[wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”]

فولودين: يجب أن يكون 2023 عام انتصار روسيا
هذا وصرح فولودين في وقت سابق أن الأحداث التاريخية في العام الماضي أطلقت العمليات، والتي يمكن رؤية نتائجها في عام 2023 وبالنسبة لروسيا يجب أن يصبح عام التنمية والنصر.
ووفقا لفولودين، فإن عام 2023 سيحدد الكثير في تطور روسيا، وكذلك العالم بأسره لعقود عديدة قادمة. وقال: “العام القادم – على أساس وحدة مواطنينا- يجب أن يصبح عام التنمية، عام النصر المشترك”.
Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!